الكمالي يؤكد أن مسؤوليته ستكون كبيرة بصفته أكبر لاعبي المنتخب سنًا
آخر تحديث 21:59:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّد أن "ودية تايلاند" فرصة الوجوه الجديدة لإثبات جدارتها

الكمالي يؤكد أن مسؤوليته ستكون كبيرة بصفته أكبر لاعبي المنتخب سنًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكمالي يؤكد أن مسؤوليته ستكون كبيرة بصفته أكبر لاعبي المنتخب سنًا

حمدان الكمالي
دبي – صوت الإمارات

أعرب مدافع نادي الوحدة والمنتخب الوطني لكرة القدم، حمدان الكمالي، عن سعادته بثقة المدرب مهدي علي به، للعودة مجددًا لصفوف المنتخب، بعد فترة غياب طويلة، امتدت منذ مباراة المنتخب الودية مع آيسلاندا في يناير الماضي بسبب الإصابة، معتبرًا أن المسؤولية عليه ستكون كبيرة، كونه أكبر اللاعبين سنًا وخبرة بين الوجوه الجديدة، التي تم اختيارها في صفوف المنتخب، أخيرًا، تمهيدًا للمشاركة في الدورة الدولية الودية المقررة في تايلاند، في الفترة من الأول حتى الخامس من الشهر المقبل، بمشاركة منتخبات تايلاند والأردن وسورية، مشددًا على أن المنتخب أمامه تحديات كبيرة جدًا، كونه مقبلًا على التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018، والكل يعول على الجيل الحالي من اللاعيين للوصول إلى المونديال، مؤكدًا أن نجوم المنتخب مطالبون بإعادة ثقة الشارع الرياضي بهم.

وأوضح حمدان، في تصريحات صحافية عقب التدريب الذي أجراه المنتخب مساء أول من أمس: "أتمنى أن تكون عودتي للمنتخب مجددًا إضافة كبيرة للأبيض، خصوصًا أن مسؤوليتي ستتضاعف كوني الأكبر سنًا بين العناصر التي تم اختيارها أخيرًا، في القائمة المشاركة في دورة تايلاند الودية المرتقبة، لذلك فإنني حريص على مساعدة هؤلاء اللاعبين الشباب، لاسيما أنهم جيل جديد قادم للمنتخب، خصوصًا أن المنتخب مقبل على خوض كأس آسيا في الإمارات في 2019".

وتابع "بالنسبة لي، فإنني على أتم الاستعداد والجاهزية لأن أقدم كل ما عندي للمنتخب، لأن المرحلة المقبلة تعد مهمة جدًا في مسيرة المنتخب، وتتطلب من الجميع أن يقدموا كل ما عندهم، حتى يبرهنوا للمدرب على جدارتهم بارتداء قميص المنتخب والدفاع عنه، ويثبتوا للجميع أيضًا أنهم على قدر المسؤولية، طالما أنهم ارتدوا شعار المنتخب".

وأوضح "لابد لهؤلاء اللاعبين الشباب في المنتخب أن يساعدوني وأساعدهم، في المرحلة المقبلة، خصوصًا أننا خرجنا، أخيرًا من موسم طويل".

وأكمل "أعتقد أن بطولة تايلاند المرتقبة تعد مهمة، كون المشاركة فيها تعطي دافعًا وثقة للاعبين بأنفسهم، والظهور بصورة طيبة في الدورة، كما أن هذه الدورة تعد أيضًا فرصة للمدرب مهدي علي للتعرف إلى جاهزية هؤلاء اللاعبين للمرحلة المقبلة".

وأشار حمدان الكمالي إلى أن هناك عددًا من لاعبي المنتخب أنهوا مهماتهم مع فرقهم مبكرًا، والتحقوا بالمنتخب لخوض التدريبات الحالية، قبل السفر إلى تايلاند، للمشاركة في الدورة المقبلة.

وأكد حمدان الكمالي أنه راضٍ عن المستوى الفني، الذي قدمه مع فريقه الوحدة خلال الموسم الكروي الحالي، مشددًا على أنه يأمل أن يكون على قدر الثقة الكبيرة، التي منحه إياها مدرب المنتخب، بضمه لصفوف المنتخب مجددًا.

وأضاف "رغم أننا كلاعبين هدفنا دون شك الوصول إلى مونديال روسيا، لكن عليهم ألا يفكروا في المونديال، وإنما في المباراتين المقبلتين للمنتخب أمام اليابان وأستراليا في الدور المقبل، كون هذين المنتخبين مرشحين للوصول لكأس العالم، ومن يرد الوصول للمونديال، فإن عليه مجاراة هذه المنتخبات".

وذكر الكمالي "المسؤولية علينا ستكون كبيرة في المرحلة القادمة، خصوصًا أن الشارع الرياضي لم يكن راضيًا عن ما قدمناه من مستوى في التصفيات الأولية المؤهلة لكأس العالم، لذلك فإن علينا أن نرد ثقة الشارع الرياضي بالمنتخب، ونأمل ألا تكون هناك إصابات بين اللاعبين".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكمالي يؤكد أن مسؤوليته ستكون كبيرة بصفته أكبر لاعبي المنتخب سنًا الكمالي يؤكد أن مسؤوليته ستكون كبيرة بصفته أكبر لاعبي المنتخب سنًا



GMT 09:05 2013 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتمال أكثر من 80 % من مشروع برزان للغاز في قطر

GMT 17:32 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

نيرمين الفقي تظهر في قمة رشاقتها خلال تواجدها في "الجيم"

GMT 12:27 2013 الأربعاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

شركة أبوظبي الوطنية للطاقة تطور حقلاً في بحر الشمال

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

روسيا والصين توقعان اتفاق على شروط شراء وبيع الغاز الطبيعي

GMT 00:58 2016 الأربعاء ,09 آذار/ مارس

منصة " 360"eLearn تطلق البث التجريبي لقسم المدرسين

GMT 11:24 2013 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

السعودية للكهرباء توقع 8 عقود بقيمة 3.1 مليار ريال

GMT 12:50 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

عبير منير تكشّف عن طبيعة دورها في مسلسل "كارمن"

GMT 17:29 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مضاد حيوي قادر على قتل خلايا سرطان الثدي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates