انتفاضة بني ياس تعيد الجزيرة إلى سيناريو التراجع وتضييع الأهداف
آخر تحديث 21:59:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

التعادل بهدفين يجانب التوقعات ويحسم مباراة ممتعة حافلة بالإثارة والندية

انتفاضة "بني ياس" تعيد "الجزيرة" إلى سيناريو التراجع وتضييع الأهداف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انتفاضة "بني ياس" تعيد "الجزيرة" إلى سيناريو التراجع وتضييع الأهداف

لاعبي فريق "بني ياس"
أبوظبي ـ صوت الامارات

جاءت القمة التي جمعت "بني ياس" و"الجزيرة"، السبت الماضي، على استاد "الشامخة" وانتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما، على قدر التوقعات بعد أن قدم الفريقان مباراة ممتعة حافلة بالإثارة والندية والأهداف والكم الكبير من الفرص الضائعة، إذ حملت المباراة وجهين مختلفين بتفوق واضح لـ"الجزيرة" في الشوط الأول وهدفين في مرمى السماوي، بينما انتفض "بني ياس" في الشوط الثاني ونجح في العودة من بعيد ليفرض التعادل على ضيفه، انتفاضة "بني ياس" أعادت "الجزيرة" لسيناريو التراجع وتلقي الأهداف في الشوط الثاني وهي المشكلة التي لازمت الفريق منذ بداية الموسم الجاري.

وأكدت استمرارها على الرغم من تحسن المنظومة الدفاعية لفخر أبوظبي، وساعد على ذلك إهدار أهداف محققة للتسجيل سنحت للمهاجمين في الشوط الثاني كانت كفيلة بالحفاظ على تقدم "الجزيرة" لولا تألق الحارس البديل لـ"بني ياس" الذي دخل مكان محمد خلف وتصدى بنجاح لـ 4 انفرادات صريحة أعادت الفريق للمباراة مرة أخرى ليستحق لقب رجل المباراة الأول بلا منازع بتألقه غير العادي في الظهور الأول له مع السماوي في مباريات دوري الخليج العربي هذا الموسم.

ولم تأت تغييرات براغا على المستوى المطلوب وأسهم خروج علي مبخوت وفوزينتش، على الرغم من عدم التوفيق في تسجيل المزيد من الأهداف في إراحة دفاع "بني ياس" الذي هاجم بقوة مع نهاية المباراة مما شكل ضغطًا كبيرًا على دفاع "الجزيرة" لتنتهي المواجهة بالتعادل.

وأبدى البرازيلي المدير الفني لفريق الكرة في نادي "الجزيرة" آبل براغا، حزنه على ضياع الفوز من فريقه بعدما كان متقدمًا بهدفين في الشوط الأول، مؤكدًا أن إهدار المهاجمين للفرص السهلة أمام مرمى "بني ياس" لم يكن مقبولاً في مثل هذه المباريات الصعبة وحال من دون الخروج بنقاط المباراة الثلاث.

وصرح براغا، في المؤتمر الصحافي عقب المباراة، "بأنه لست راضيًا عن النتيجة بالتأكيد وعن إهدار هذا الكم من الفرص في الشوط الثاني، فقد كنا نعلم صعوبة المباراة لأنها أمام فريق قوي، ونجحنا في تسجيل هدفين في الشوط الأول، ولكن لا يمكن في مثل هذه المباريات إضاعة هذه الفرص السهلة التي لاحت للمهاجمين الذين أضاعوا 5 فرص محققة للتهديف من انفرادات صريحة بحارس مرمى بني ياس".

وأضاف: "لا أملك تفسيرًا واضحًا لما حدث، فمن الطبيعي أن يحاول بني ياس تعويض تأخره بهدفين وسنحت لنا فرص سهلة لكن المهاجمين افتقدوا التركيز وسددوا كل الكرات بين يدي حارس المرمى مما جعلني أشعر بالاستياء وعدم الرضا".

وتابع: "خط الدفاع قدم مباراة جيدة وحدث تحسن كبير في المنظومة الدفاعية للفريق على الرغم من أننا تلقينا هدفين في الشوط الثاني، واستمر تطور الدفاع منذ مباراة الشباب في الجولة الماضية، وعلى الرغم من وجود أخطاء إلا أنها أصبحت قليلة بالمقارنة بالمباريات السابقة في بداية الموسم، وسعيد بالمستوى الجيد الذي قدمه المدافع الشاب سلطان السويدي الذي لعب كظهير أيمن أمام بني ياس، على الرغم من أنه لعب في مركز الظهير الأيسر في مباراة الشباب".

وواصل: "حاولت إنعاش الهجوم بالدفع باللاعبين الشباب أحمد ربيع وأحمد العطاس بدلًا من علي مبخوت وفوزينيتش، وأنه من الممكن أن يقلب أحدهما النتيجة بعد أن تعادل بني ياس، ولكن لم تتح لهما فرص حقيقية للتسجيل"، مشددًا على أن الجزيرة لم يفقد الأمل بعد في المنافسة على لقب بطولة الدوري على الرغم من خسارة نقطتين جديدتين".

ونفى براغا وجود مشاكل أو خلافات بين اللاعبين داخل الفريق أو مع الجهاز الفني، مؤكدًا أن العلاقة جيدة بين الجميع ولا يوجد أي نوع من المشاكل على الإطلاق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتفاضة بني ياس تعيد الجزيرة إلى سيناريو التراجع وتضييع الأهداف انتفاضة بني ياس تعيد الجزيرة إلى سيناريو التراجع وتضييع الأهداف



GMT 13:52 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

كأس «أومورفيا» للبولو بين الإمارات وأبوظبي

GMT 09:05 2013 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتمال أكثر من 80 % من مشروع برزان للغاز في قطر

GMT 17:32 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

نيرمين الفقي تظهر في قمة رشاقتها خلال تواجدها في "الجيم"

GMT 12:27 2013 الأربعاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

شركة أبوظبي الوطنية للطاقة تطور حقلاً في بحر الشمال

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

روسيا والصين توقعان اتفاق على شروط شراء وبيع الغاز الطبيعي

GMT 00:58 2016 الأربعاء ,09 آذار/ مارس

منصة " 360"eLearn تطلق البث التجريبي لقسم المدرسين

GMT 11:24 2013 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

السعودية للكهرباء توقع 8 عقود بقيمة 3.1 مليار ريال

GMT 12:50 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

عبير منير تكشّف عن طبيعة دورها في مسلسل "كارمن"

GMT 17:29 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مضاد حيوي قادر على قتل خلايا سرطان الثدي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates