الإمارات يتأهل إلى دور الثمانية من كأس رئيس الدولة
آخر تحديث 22:08:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بفوزه على فريق الفجيرة بخماسية نظيفة

الإمارات يتأهل إلى دور الثمانية من كأس رئيس الدولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات يتأهل إلى دور الثمانية من كأس رئيس الدولة

فريق الإمارات
ابوظبي - صوت الامارات

تأهل فريق الإمارات إلى دور الثمانية من كأس رئيس الدولة، بعد فوزه على الفجيرة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة، التي أقيمت بينهما مساء السبت في استاد راشد بن سعيد بعجمان.
انتهى وقت المباراة الأصلي بالتعادل 2/‏‏2، وفي الأشواط الإضافية نجح الإمارات في تسجيل هدفين، وشهدت المباراة طرد حارس الفجيرة أيوب عمر في بداية الشوط الإضافي الأول، وسجل أهداف الإمارات رودريجوفي الدقيقة 59، وجارسيا في الدقيقة87، ومحمد مال الله في الدقيقة 96، والحسن صالح في الدقيقة 105، وديالوفي الدقيقة 115، بينما سجــل للفجيــرة حــسن معتــوق في الدقيقة 70و الدقيقة 94، وباتريك إيزي في الدقيقة 117.
 
جاءت بداية الشوط الأول سريعة، وتهيأت فرصة خطيرة لمحترف الفجيرة مانداني داخل منطقة الجزاء، لكنه سدد بعيدا عن المرمي، ورد الإمارات بقذيفة قوية من رودريجو علت المرمى بقليل، وأُتيح لردريجو فرصة ثانية أمام مرمى الفجيرة، لكن الحارس أيوب عمر تصدى للكرة، وهبط الأداء قليلا بعد البداية الساخنة، وانحصر اللعب وسط الملعب، وسدد حيدر ألو علي كرة صاروخية من منتصف الملعب نجح حارس الفجيرة في إبعادها إلى ركنية، وتعددت هجمات الإمارات بفضل حسن الانتشار، والجرأة الهجومية، بينما اعتمد الفجيرة على تحركات حسن معتوق في اليمين وتمريراته إلى باتريك إيزي في المقدمة، ورغم المحاولات إلا أن الفريقين فشلا في هز الشباك لينتهي النصف الأول بالتعادل السلبي.
 
ومع بداية الشوط الثاني من اللقاء ظهر فريق الإمارات بشكل أفضل، وحاصر الفجيرة في وسط ملعبه وتنوعت هجماته من اليمين واليسار، لكن دون خطورة حقيقية على المرمى، وفي الدقيقة 59 ينجح لاعب الإمارات رودريجو من الاستفادة من خطأ مجيد بوقرة في إبعاد كرة مرتدة ليخطف الكرة، وأحرز الهدف الأول، وبعدها بدقيقة لاحت فرصة خطيرة للإمارات بعدما أخطأ عبد الله مال الله في تشتيت الكرة التي تتهيأ لوليد عمبر ليسددها رأسية فمرت بجوار القائم الشمال لمرمى الفجيرة.
 
ومرة ثانية كاد وليد عمبر أن يضيف الهدف الثاني، حينما استلم كرة من ديالو داخل منطقة الجزاء وسددها أرضية قوية فمرت بجوار القائم البعيد، وفي الدقيقة 70 فاجأ حسن معتوق الجميع، وسدد صاروخا يسكن الزاوية اليسرى لحارس الفجيرة أيوب عمر لتعلن عن هدف التعادل للإمارات.
 
وضغط الإمارات بكل قوته من أجل تسجيل هدف الفوز، وجاءت أكثر من فرصة في الدقائق الأخيرة، وفي الدقيقة 87 نجح جارسيا في تسجل الهدف الثاني للإمارات، بعدما استفاد من كرة مرتدة من الدفاع سددها مباشرة داخل الشباك معلناً تقدم فريقه من جديد، واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للفجيرة في الدقيقة 94 نتيجة عرقلة راشد حسن، تصدى لها حسن معتوق وسددها على يمين الحارس محرزا هدف التعادل، وأطلق الحكم صافرة النهاية بتعادل الفريقين 2/‏‏2.
 
وبعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الإضافي الأول حصل حارس الفجيرة أيوب عمر على البطاقة الحمراء نتيجة عرقلته للاعب ديالو خارج منطقة الجزاء بعد انفراد الأخير به، وارتدى اللاعب إبراهيم خميس قميص حارس المرمى، وسدد محمد مال ال لاعب الإمارات الركلة الحرة في الزاوية اليمنى للحارس، مسجلاً الهدف الثالث للإمارات في الدقيقة 96، وأضاف الحسن صالح الهدف الرابع في الدقيقة 105، بعدما سدد كرة أرضية زاحفة لم ينجح الحارس إبراهيم خميس في إبعادها لتسكن الشباك، بعدها أطلق الحكم صافرة ختام الشوط.
وفي الدقيقة 115 من الشوط الإضافي الثاني أحرز الإمارات الهدف الخامس عن طريق ديالو الذي استفاد من عرضية محمد مال الله فسددها بسهولة داخل المرمى، وبعدها بدقيقة يحرز باتريك إيزي الهدف الثالث للفجيرة في الدقيقة 117، بعدها أطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء بفوز الإمارات بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف للفجيرة، ليتأهل الإمارات إلى دور الثمانية منتظرًا الفائز من لقاء الشباب وبني ياس السبت.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات يتأهل إلى دور الثمانية من كأس رئيس الدولة الإمارات يتأهل إلى دور الثمانية من كأس رئيس الدولة



GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

طالبات مواطنات يبتكرن جهازًا للوقاية من الحريق

GMT 05:07 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الفيصلي يقف على أعتاب لقب الدوري الأردني

GMT 08:12 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

اكتشفي أفكار مختلفة لتقديم اللحوم والبيض لطفلكِ الرضيع

GMT 04:05 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

فريق "العين" يتوّج بطلًا لخماسيات الصالات للصم

GMT 04:55 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أحمد زاهر وإبنته ضيفا منى الشاذلي في «معكم» الجمعة

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مجوهرات "شوبارد"تمنح إطلالاتك لمسة من الفخامة

GMT 05:40 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

هبوط اضطراري لطائرة متوجهة من موسكو إلى دبي

GMT 22:49 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

منزل بريستون شرودر يجمع بين التّحف والحرف اليدوية العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates