سباعيات رمضانية العين لكرة القدم تشهد غزارة تهديفية تصل إلى 23 هدفا
آخر تحديث 22:08:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اشتعلت المنافسة بين الفرق كافة للوصول للمراحل النهائية

سباعيات رمضانية العين لكرة القدم تشهد غزارة تهديفية تصل إلى 23 هدفا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سباعيات رمضانية العين لكرة القدم تشهد غزارة تهديفية تصل إلى 23 هدفا

سباعيات رمضانية العين لكرة القدم
أبو ظبي - سعيد المهيري

شهدت منافسات بطولة سباعيات كرة القدم ببطولة العين الرمضانية، والتي تستضيفها الصالة البنفسجية المغطاة على استاد خليفة بن زايد، الأربعاء، غزارة تهديفية بلغت 23 هدفًا، لتشتعل المنافسة بين الفرق كافة من أجل الوصول إلى المراحل النهائية للحدث الكبير.

حيث تمكن  فريق الشيخ زايد بن طحنون بن محمد الأربعاء من الفوز على منافسه فريق مزيد بثلاثة أهداف نظيفة، وذلك في أولى لقاءات المجموعة الثالثة، وفي المواجهة الثانية، دك فريق شركة الحفر الوطنية، حصون شباك فريق ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وفي مباريات المجموعة الرابعة، انتزع فريق زاخر، فوزاً صعباً، إثر تغلبه على فريق فيوتشر بخمسة أهداف، مقابل أربعة بعد أن أنهى الفريقان الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق، وتعادل فريقا الهلال ونعمة في المباراة الثانية لهذه المجموعة، بثلاثة أهداف لكل فريق.

وضمن برنامج مباريات اليوم الرابع لفرق المجموعة الثالثة للبطولة يلتقي في العاشرة والربع مساء اليوم الجمعة وعلى الملعب رقم "1" فريقا ريال مدريد ومزيد ثم نادي جمهورية مصر العربية مع شركة الحفر الوطنية في الحادية عشر.

تتويج

على جانب آخر، توّج الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، مساء الأربعاء، بنادي العين للفروسية والرماية والغولف، بحضور الشيخ طحنون بن سعيد بن طحنون آل نهيان، الأبطال الفائزين في سباق اختراق الضاحية من فئتي الرجال والسيدات..


والذي جرى مساء الثلاثاء الماضي، على طريق مطار العين الدولي، إلى جانب تتويج ذوي الاحتياجات الخاصة، وفريق نادي الوصل الفائز ببطولة الكرة الطائرة للسيدات، ووصيفه فريق سكاي دايف، حضر التتويج، وحصل كل واحد من الفائزين على جائزة مالية، بالإضافة إلى الجوائز العينية.

تصدر السباق العداء المغربي محمد أيت، وتلاه مواطنوه أنور الغوز وصيفاً، وسمير أجواهر ثالثاً، وعلى صعيد السيدات، تقدمت الصربية ميلينا المتسابقين محتلة المركز الأول، وحققت مواطنتها دونجا برسيس المركز الثاني، وذهب المركز الثالث للعداءة المغربية أمينة محيح.

بطولة

كما قررت اللجنة المنظمة العليا لبطولة العين الرمضانية، إضافة بطولة في الرماية لكبار السن، يبدأ عمر المشاركين فيها من 60 سنة فما فوق، وقد بدأ عدد كبير من هذه الفئة في تسجيل أسمائهم، ليدخلوا على الفور في المنافسة، بداية من يوم أمس، وتجرى هذه المنافسة في هذه الفئة، تحت رعاية مجلس الإمارات لتنمية علاقات العمل.

ومن جهة أخرى، واصلت بقية الفئات من الناشئين والرجال والسيدات، منافساتها على ميدان الرماية بنادي العين للفروسية والرماية والغولف، واستطاع الرامي عبد الرحمن حميد مانع الشامسي، أن يحصل على أفضل محاولة بواقع 207.7 نقاط لمنافسات الجولة الأخيرة لفئة الناشئين، تلاه الرامي هادف حميد مانع الشامسي وصيفاً، محققاً 207.2 نقاط، وجاء الرامي سعود ناصر الشامسي في المرتبة الثالثة بـ 207 نقاط.

وعلى صعيد منافسات فئة الرجال، جاء الرامي سالم حميد سالم النعيمي في المركز الأول بـ 413 نقطة، بينما احتل الرامي علي سيف الشامسي، الوصيف بـ 410.2 نقاط، ثم الرامي سالم محمد مصبح العزيزي ثالثاً برصيد 409.7 نقاط، كما حققت الرامية عزة سعيد محمد الدرعي 310.8 نقاط من 327 نقطة، لتتربع على قمة جدول الترتيب لفئة السيدات، ونالت الرامية فاخرة عبد الله الدرعي، الوصافة برصيد 307.6 نقاط، واحتلت الرامية ثريا سعيد محمد الدرعي المركز الثالث بـ 306.4 نقاط.

صدارة

احتفظ معظم المشاركين في بطولة البولينغ التابعة لبطولة العين الرمضانية، والتي تجري منافساتها حالياً بالعين مول، بالأرقام والمراكز التي حققوها في الجولة قبل الأخيرة من المركز الأول وحتى المركز السابع، حيث تصدر المنافسات في يومها السابع، فيصل الكعبي بـ 2309 نقاط، تلاه سعيد مهير بـ 2249 نقطة، ثم جيس مويا ثالثاً بـ 2169 نقطة.

2
يلتقي اليوم فريق نعمة مع منافسه فريق زاخر على الملعب رقم "2"، وذلك ضمن مباريات المجموعة الرابعة لسباعيات كرة القدم، وذلك في الساعة العاشرة والربع، في حين يواجه فريق بلاتينيوم منافسه الهلال في الساعة الحادية عشرة في المباراة الثانية لهذه المجموعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سباعيات رمضانية العين لكرة القدم تشهد غزارة تهديفية تصل إلى 23 هدفا سباعيات رمضانية العين لكرة القدم تشهد غزارة تهديفية تصل إلى 23 هدفا



GMT 17:50 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الايام الأولى من الشهر

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 11:57 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج السرطان الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 01:57 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

انشغالات متنوعة التي ستثمر لاحقًا دعمًا وانفراجًا

GMT 01:57 2015 السبت ,03 كانون الثاني / يناير

الفنانة مي كساب تصوّر مسلسل "مفروسة أوي"

GMT 01:19 2014 الثلاثاء ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

استعد لتسجيل أغاني قديمة وحديثة لألبومي الجديد

GMT 11:27 2016 الأربعاء ,27 كانون الثاني / يناير

جرأة وروعة الألوان في تصميم وحدات سكنية عصرية

GMT 22:04 2016 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

جزيرة مالطا درة متلألئة في البحر المتوسط

GMT 21:59 2013 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

نشطاء على الفيس بوك يقيمون يومًا ترفيهيًا للأطفال الأيتام

GMT 09:20 2016 الأحد ,03 إبريل / نيسان

متفرقات الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates