دبي للإنترنت وشركاؤها يرحبون بزوار المستقبل
آخر تحديث 18:58:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"دبي للإنترنت" وشركاؤها يرحبون بزوار المستقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "دبي للإنترنت" وشركاؤها يرحبون بزوار المستقبل

تجربة قيادة الدراجات الثابتة في منتزه افتراضي
دبي – صوت الإمارات

تستعرض مدينة دبي للإنترنت، ضمن أسبوع جيتكس للتقنية، أحدث ابتكارات شركاء المدينة، والذين قدموا للزوار فرصة تجربة الحلول الذكية والمتطورة، التي من شأنها أن ترسم آفاق مدن المستقبل، وأن تحول مبادرة مدينة دبي الذكية إلى واقع ملموس، وذلك انسجاماً مع أهمية هذه المنصّة التكنولوجية العالمية. والدور المتزايد للابتكار والتحوّل الرقمي داخل الشركات، في تحديد التوجهات الاستراتيجية للأعمال، حيث يشكل المعرض فرصة فريدة للقطاعين العام والخاص، لتعزيز علاقات التعاون المتنامية في مختلف المجالات، سعياً لتحفيز الابتكار، وتحقيق أهداف الرقمنة والتنوع الاقتصادي.

شركاء

وأكد فيصل حمود مدير تطوير الأعمال في مدينة دبي للإنترنت، أن شركات أوبر وكانون وسامسونغ وفيزا، هي وغيرها من الشركات في دبي للإنترنت، هم شركاء أعمال، وليسوا عملاء.

وقال: هناك شركات تساعدنا مع رواد الأعمال في حاضنة «إن 5»، وكما نساعد تلك الشركات على تطوير بيئات عمل تناسبهم، وإيجاد الحلول لمشكلات قد يواجهونها، مثل التراخيص لقطاعات أعمال جديدة، ونطرح من جهتنا الاحتياجات والمعطيات التجارية للأنشطة التي تواكب التطور العالمي على الجهات المختصة لتأمين التراخيص اللازمة للشركات العاملة في تلك القطاعات الجديدة.

والتي تجتذبها دبي، التي أعلنت نيتها التحول للمدينة الأذكى بالعالم، وهذا الإعلان بحد ذاته يجتذب الشركات العالمية، وهي تأتي إلينا في مدينة دبي للإنترنت، لأنها تجد لدينا البنية التحتية الملائمة، كما نوفر الحلول والخدمات اللوجستية التي تسهل عمل الشركات، ناهيك عن فرص التعارف التي يتيحها وجودهم لدينا، علماً بأن مدينة دبي للإنترنت، تحتضن طيفاً واسعاً من الأعمال، بدءاً برواد الأعمال، مروراً بالشركات الصغيرة والمتوسطة، وانتهاء بالشركات الكبيرة.

عالم المستقبل

وقال محمد غريبة رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والأجهزة المتحركة في سامسونغ الخليج للإلكترونيات: «يهدف التعاون إلى إطلاع العالم وإلهام الناس في المجالات المتعلقة بمستقبل التكنولوجيا، ليس للمستهلكين فحسب، وإنما أيضاً للمتخصصين في مجال الأعمال. ونظراً لكون مدينة دبي للإنترنت إحدى الجهات الرئيسة المتخصصة في مجال الأعمال والتكنولوجيا في الإمارات.

فإن التعاون معها يعتبر مثالياً لاستعراض دور سامسونغ في جعل حياة رجال الأعمال، سواء أكانوا مسافرين أو في مكاتبهم، أكثر ذكاء وإنتاجية وكفاءة.

كما أننا نسعى دوماً لتقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائنا في منطقة الخليج، لذا، فإننا ندعو الزوار لتجربة أحدث تقنياتنا الذكية عن قرب، وبشكل مباشر، خلال أسبوع جيتكس للتكنولوجيا». وسيتم عرض أحدث حلول وخدمات سامسونغ في بيئات الحياة الحقيقية بأربع مناطق مختلفة في جناح مدينة دبي للإنترنت بالمعرض، بما في ذلك غرفة المعيشة التي تجتمع فيها العائلة.

حلول

وتحضر كانون جنباً إلى جنب مع شركاء آخرين، ضمن جناح «مدينة دبي للإنترنت»، حيث تعرض حلولاً مبتكرة تدعم رؤية الإمارات في توجهها نحو المدن الذكية القائمة على التكنولوجيا. كما تلبي حلول «كانون» المعروضة، احتياجات مختلف القطاعات، وتقدم لمحة عن التطور القادم في تلك القطاعات، سعياً لتحقيق متطلبات أجيال الشباب الرقمي المستقبلية.

وقال أنوراغ أغراوال، المدير التنفيذي لدى «كانون الشرق الأوسط»: «مع مشاركتنا الرابعة في "جيتكس"، نركّز هذا العام على الحلول المبتكرة، التي تلبي احتياجات العصر المتسارعة. ولا يتوقف تعاوننا مع "مدينة دبي للإنترنت" عند عرض منتجاتنا الحالية، بل نتطلع من خلال هذا التعاون نحو المستقبل، بهدف استكشاف الكيفية التي ستتغير من خلالها تجارب حياتنا اليومية في مدينة المستقبل الذكية، باستخدام تقنية الواقع المعزّز AR.

وحلول العرض المرئي الشاملة. ومن ناحية أخرى، تلعب "مدينة دبي للإنترنت"، دوراً أساسياً في تمكين الحلول الذكية، لتسليط الضوء على أهميتها في حياتنا اليومية، ونحن متحمسون جداً لهذه المشاركة، وتأكيد أهمية التعاون بين القطاعين العام والخاص».

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي للإنترنت وشركاؤها يرحبون بزوار المستقبل دبي للإنترنت وشركاؤها يرحبون بزوار المستقبل



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 22:52 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء
 صوت الإمارات - قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء

GMT 22:57 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح
 صوت الإمارات - أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح

GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 22:43 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

بالخطوات. هكذا يمكن قياس ضغط الدم بالمنزل بدون جهاز!

GMT 14:38 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ديوان ولي عهد أبوظبي يحيي "يوم الشهيد" الخميس

GMT 02:08 2019 الخميس ,31 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة عمل الكشرى أسرع وأحلى من المحلات

GMT 07:09 2018 الأحد ,02 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي علي خلطات طبيعية من الفراولة لتفتيح البشرة

GMT 17:35 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

استمتع بالمناظر الطبيعية الرائعة في دول البلطيق

GMT 14:29 2015 السبت ,31 كانون الثاني / يناير

الفلسطينية رشا أبوزايد تترجم بريشتها حب الحياة والصمود

GMT 00:57 2013 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

راديو "نغم إف إم" تقدم خدمات إذاعية جديدة

GMT 01:05 2014 السبت ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الانتهاء من تصوير "كش ملك" في غضون خمسة أيام

GMT 15:24 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

أروع مكان في الجزر الاستوائية لقضاء العطلة

GMT 07:47 2013 الخميس ,23 أيار / مايو

"نيوز بوكس" يستكمل تغطية فعاليات "كان"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates