حكومة دبي الذكية تطلق صفحتها العربية على لينكدإن
آخر تحديث 22:08:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"حكومة دبي الذكية" تطلق صفحتها العربية على "لينكدإن"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "حكومة دبي الذكية" تطلق صفحتها العربية على "لينكدإن"

دائرة حكومة دبي الذكية
دبى - صوت الإمارات

 أطلقت دائرة حكومة دبي الذكية صفحتها الرسمية باللغة العربية على شبكة التواصل المهني الأكبر في العالم " لينكد إن" التي تضم قاعدة مستخدمين تتكون من أكثر من 347 مليون منتسب وذلك كأول جهة حكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة تقوم بهذه الخطوة بالتعاون مع لينكد إن بعد أن أعلنت الأخيرة عن إطلاقها للنسخة العربية لموقعها الإلكتروني.

وقال سعادة أحمد بن حميدان مدير عام دائرة حكومة دبي الذكية إن هذه الخطوة تأتى تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بالاهتمام بهويتنا الوطنية ومنح اللغة العربية الأولوية باعتبارها اللغة الرسمية ولغة التواصل الأولى في الدولة وترتبط ارتباطا وثيقا بتراثنا وديننا وحضارتنا وثقافتنا ويعد الحفاظ عليها ونشرها مسؤولية جماعية ينبغي أن تتضافر فيها كل الجهود الفردية والحكومية.

وأضاف ابن حميدان أن لغتنا العربية واحدة من بين نحو7 آلاف لغة متداولة في العالم يتحدث بها نحو نصف مليار شخص حول العالم وتم اعتمادها كإحدى اللغات الرسمية الست في هيئة الأمم لكن المحتوى العربي على شبكة الإنترنت مازال دون التوقعات مشددا على ضرورة أن نكون من السباقين كأصحاب هذه اللغة إلى تقوية المحتوى المتداول على الشبكة العالمية وأن نبادر إلى إنشاء المواقع والمنصات والصفحات وبالأخص الحكومية التي تخاطب الشباب العربي والجيل القادم.

وأوضح أن إطلاق النسخة العربية لحساب دائرة حكومة دبي الذكية على "لينكدإن" سيساعد حتما على مزيد من التواصل بين الدائرة والشركات والأفراد الناطقين باللغة العربية أينما وجدوا ويسهل عملية البحث عن الفرص التي تتناسب مع مهارات وإمكانيات الملايين من أصحاب الكفاءات الناطقين باللغة العربية مما يعد فرصة قيمة للتفاعل والتواصل معهم للتعرف إلى خدماتنا وبيئة العمل لدينا باللغة العربية.

وأصبح بإمكان متابعي حساب دائرة حكومة دبي الذكية على موقع "لينكدإن" الإلكتروني الشهير الآن الاطلاع على معلومات حول الدائرة والتعرف إلى خدماتها وتطبيقاتها الذكية وبيئة العمل فيها والوظائف المتاحة لديها والقيام بعمليات البحث باللغة العربية إلى جانب الإنجليزية.

وتتيح النسخة العربية لمتابعينا مشاهدة الصفحة الرئيسة للدائرة باللغتين العربية والإنجليزية وكذلك الحال بالنسبة لصفحة "المهن" التي يمكن مشاهدتها باللغة العربية لمستخدمي الحسابات العربية على "لينكدإن" .

من جهته قال علي مطر رئيس حلول المواهب في "لينكدإن" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إنه أصبح الآن بمقدور أعضاء الشبكة الناطقين باللغة العربية في منطقة الشرق الأوسط والذين يصل عددهم لأكثر من 14 مليون منتسب إضافة إلى ملايين الناطقين باللغة العربية حول العالم تنمية شبكتهم المهنية وإيجاد محتوى مهني متخصص والبحث عن أبرز الفرص الاقتصادية التي تهمهم بلغتهم الأم.

وأعرب عن فخره لإقدام حكومة دبي الذكية على اتخاذ هذه الخطوة المهمة وإطلاق صفحتهم باللغة العربية على موقع "لينكدإن" والتي ستسهم بدعم مساعيهم في إيجاد أفضل الكفاءات المهنية من خلال قاعدة الأعضاء الواسعة التي توفرها "لينكدإن" وبالتالي المساهمة بتحقيق أهداف حكومة دبي المتمثلة بريادة التحول الذكي والتقني في المنطقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حكومة دبي الذكية تطلق صفحتها العربية على لينكدإن حكومة دبي الذكية تطلق صفحتها العربية على لينكدإن



GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

طالبات مواطنات يبتكرن جهازًا للوقاية من الحريق

GMT 05:07 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الفيصلي يقف على أعتاب لقب الدوري الأردني

GMT 08:12 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

اكتشفي أفكار مختلفة لتقديم اللحوم والبيض لطفلكِ الرضيع

GMT 04:05 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

فريق "العين" يتوّج بطلًا لخماسيات الصالات للصم

GMT 04:55 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أحمد زاهر وإبنته ضيفا منى الشاذلي في «معكم» الجمعة

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مجوهرات "شوبارد"تمنح إطلالاتك لمسة من الفخامة

GMT 05:40 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

هبوط اضطراري لطائرة متوجهة من موسكو إلى دبي

GMT 22:49 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

منزل بريستون شرودر يجمع بين التّحف والحرف اليدوية العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates