العليا للإنتخابات استشاري الشارقة تعلن فوز21 عضوًا في المجلس
آخر تحديث 22:08:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

العليا للإنتخابات استشاري الشارقة تعلن فوز21 عضوًا في المجلس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العليا للإنتخابات استشاري الشارقة تعلن فوز21 عضوًا في المجلس

اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري
الشارقة -وام

أعلنت اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة اليوم نتائج الانتخابات وأسماء الفائزين الـ/ 21 / الذين خاضوا انتخابات المجلس للمرة الأولى في منافسة بين / 195 / مرشحا لشغل نصف مقاعد المجلس بعد انتهاء فترة التصويت التي استمرت لأربعة أيام وفرز جميع الأصوات .

و بلغت نسبة المشاركة على مستوى الإمارة / 67 / في المائة فيما بلغ عدد أعضاء الهيئة الانتخابية / 24952 / ناخبا وعدد من قاموا بالتصويت / 16696 / .

على مستوى مدينة الشارقة التي خصص لها ستة مقاعد فاز: عبدالله إبراهيم دعيفس المهيري بــ / 305 /اصوات و حمد سالم حموده اجتبي بـ/ 257 / صوتا و محمد جمعة بن هندي الشويهي بـ/ 218 / صوتا و شاهين إسحاق إسماعيل المازمي بـ/ 212 / صوتا و محمد عمر يوسف الدوخي بـ/ 190 / صوتا و جاسم محمد حسن البلوشي بـ/ 182 /صوتا .

و عن مدينة الذيدفز كل من :صالح محمد القابض الطنيجي بـ/ 282 / صوتا و محمد سالم بن هويدن الكتبي بـ/ 169 / صوتا و محمد عبدالله نومه الكتبي بـ/ 145 /صوتا .

وفاز عن مدينة خورفكان كل من: عبدالله إبراهيم موسى عبدالله بـ/ 683 / صوتا و أحمد عبدالله الجراح الحمادي بـ/ 518 / صوتا و راشد سعيد الهناوي النقبي بـ/ 339 /صوتا .

كما فاز عن مدينة كلباء كل من: عبدالله مراد ميرزا عبدالنبي بـ/ 566 / صوتا و خالد علي الغيلي الزعابي بـ/ 271 / صوتا و محمد عيسى يوسف الدرمكي بـ/ 207 / صوتا .

وفاز عن مدينة دبا الحصن كل من : عبدالله محمد إبراهيم الطنيجي بـ/ 393/ صوتا و راشد خلفان عبيد السلامي بـ/ 28 / صوتا.

وفاز عن منطقة الحمرية فاطمة علي المهيري بـ/ 134 / صوتا فيما فاز عن منطقة البطائح عوض مصبح مبارك عبيد بـ/ 99 / صوتا وعن منطقة مليحة خليفة حميد تميم الكتبي بـ/ 163 /صوتا وعن منطقة المدام عبدالله مطر خليفة الكتبي بـ/ 358 /صوتا .

ونقل المستشار منصور بن نصار رئيس اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري لامارة الشارقة تهنئة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم الشارقة للفائزين ولجميع من شاركوا في العملية الانتخابية ولمن لم يحالفهم الحظ كونهم ساهموا جميعا في ترجمة رؤى سموه وحرصه على مشاركة أبناء الإمارة في صنع القرار .

وهنأ جميع الفائزين بانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة الذين اعتبرهم البذرة الأولى لحياة برلمانية حافلة بالإنجازات والعطاء وفق تطلعات أبناء الشارقة .

وأشار إلى أن التجربة الانتخابية لإمارة الشارقة اتسمت بالنضوج كونها امتدادا لتجربة دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال انتخابات المجلس الوطني .

ولفت إلى أن العملية الانتخابية تكللت بعرس وطني شارك فيه جميع أبناء الإمارة .. مشيرا إلى حرصهم على المشاركة في صنع القرار وتلبية توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة .

وبارك المستشار منصور بن نصار كافة المرشحين الذين تنافسوا بكل جد وتصميم وثقة من أجل الفوز بمقعد في المجلس الاستشاري ليكونوا شركاء في صنع القرار وعونا للحاكم .

وتمنى للذين لم يحالفهم الحظ فرصة قادمة أفضل .. مشيرا إلى أن جميع المرشحين هم فائزون في هذا العرس الديمقراطي الذي جاء ليضيف لبنة جديدة لصرح الديمقراطية الذي غرسه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي ويحرص باستمرار على ترسيخه كحالة ثقافية عامة من أجل مصلحة الإمارة ومواطنيها وسكانها وزوارها .

ونقل تحيات وشكر صاحب سمو حاكم الشارقة للجان الفرز لجهودهم المتواصلة في فرز صناديق الاقتراع الخاصة للدوائر الانتخابية التسع لإمارة الشارقة وإعلان النتائج الأولية لهذه الانتخابات التي تشهدها إمارة الشارقة للمرة الأولى في تاريخها.

وأعرب عن شكره لفريق عمل لجان الفرز الانتخابية متمنيا للجميع التوفيق والسداد في ظل دولة الامارات العربية المتحدة وبدوام الازدهار لامارة الشارقة .

وقال : لقد بدانا قبل 18 ساعة إجراءاتنا سهرنا خلالها معكم في مسرح الجامعة القاسمية في مدينة الشارقة وعبر نقل حي ومباشر من خلال قنوات وشبكة التواصل الاجتماعي لمؤسسة الشارقة للإعلام ومختلف وسائل الإعلام و رأينا في أعين الجميع روح الانتماء ومشاعر الفرح والسرور الصادقة بهذه المناسبة .

وتابع :لقد نال كل منا شرف المشاركة في هذه الانتخابات الأولى التي تشهدها إمارة الشارقة فالناخب شارك في التسجيل والتصويت والمرشح شارك في محاولته صنع القرار وكذلك اللجان والبلديات والجهات الحكومية كلا ساهم في تنظيم هذه العملية الانتخابية كان له الشرف في ذلك .

وأضاف انه وبتوفيق من الله عز وجل حققنا نجاحا باهرا يشهده الجميع على كافة الاصعدة وفي جميع المراحل وعكس ذلك النسب الكبيرة التي تحققت في مرحلة تسجيل الناخبين ومرحلة تسجيل المرشحين وانعدام الطعون عليهم ثم نسبة مشاركة الناخبين بالتصويت كل ذلك يعد نجاحا باهرا لتجربتنا الأولى وذلك لتوجيهات ومتابعة صاحب السمو حاكم الشارقة .

وقال المستشار ابن نصار لقد تعلمنا من هذه التجربة الكثير ونعاهد صاحب السمو حاكم الشارقة كما نعاهدكم جميعا على أن نستفيد من تجربتنا ونعمل على تطويرها في المرات القادمة.

من جانبه تقدم الدكتور خالد المدفع رئيس اللجنة الاعلامية لانتخابات المجلس الاستشاري بالتهنئة لصاحب السمو حاكم الشارقة لنجاح المرحلة التاريخية الجديدة في إمارة الشارقة التي تترجم رؤى وتوجيهات سموه بما يساهم في الارتقاء ببرامج الإمارة.

وأعرب عن شكره لمختلف الوسائل الاعلامية المحلية والعربية والدولية لجهودها ومتابعتها للعملية الانتخابية منذ انطلاق مرحلتها الأولى لتكون جزءا رئيسا من انجاح هذا الحدث ونقله إلى صفحات الإعلام المحلي والدولي.

من جانبه هنأ سعادة أحمد الجروان رئيس لجنة إدارة انتخابات المجلس الاستشاري إمارة الشارقة التي سطرت تاريخا جديدا في العمل البرلماني ..

معربا عن شكره لجميع اللجان التنظيمية وجميع أبناء الشارقة الذين شاركوا في العملية الانتخابية وهو ما يعكس حرصهم على تلبية توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العليا للإنتخابات استشاري الشارقة تعلن فوز21 عضوًا في المجلس العليا للإنتخابات استشاري الشارقة تعلن فوز21 عضوًا في المجلس



GMT 17:50 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الايام الأولى من الشهر

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 11:57 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج السرطان الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 01:57 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

انشغالات متنوعة التي ستثمر لاحقًا دعمًا وانفراجًا

GMT 01:57 2015 السبت ,03 كانون الثاني / يناير

الفنانة مي كساب تصوّر مسلسل "مفروسة أوي"

GMT 01:19 2014 الثلاثاء ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

استعد لتسجيل أغاني قديمة وحديثة لألبومي الجديد

GMT 11:27 2016 الأربعاء ,27 كانون الثاني / يناير

جرأة وروعة الألوان في تصميم وحدات سكنية عصرية

GMT 22:04 2016 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

جزيرة مالطا درة متلألئة في البحر المتوسط

GMT 21:59 2013 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

نشطاء على الفيس بوك يقيمون يومًا ترفيهيًا للأطفال الأيتام

GMT 09:20 2016 الأحد ,03 إبريل / نيسان

متفرقات الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates