شرطة أبوظبي تنظم ملتقى للتعريف بجائزة التميز الحكومي
آخر تحديث 22:08:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة أبوظبي تنظم ملتقى للتعريف بجائزة التميز الحكومي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة أبوظبي تنظم ملتقى للتعريف بجائزة التميز الحكومي

شرطة أبوظبي
أم القيوين - صوت الإمارات

 تحت رعاية اللواء محمد خلفان الرميثي، قائد عام شرطة أبوظبي، شهد اللواء مكتوم الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي، فعاليات الملتقى الخامس للتعريف بجائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز بحضور المدراء العامين والدكتور ياسر النقبي، مدير برنامج أبوظبي للتميز والسيدة أريج الحميري/ مدير إدارة التميز الحكومي في برنامج أبوظبي للأداء الحكومي المتميز وعدد من المدعوين والشركاء.

وأشاد اللواء مكتوم الشريفي ، مدير عام شرطة ابوظبي، في كلمته أمام الملتقى بالرعاية والاهتمام التي تحظى بها الجائزة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان ،نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي ، ومتابعة معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، قائد عام شرطة أبوظبي، للتشجيع على متابعة أنشطة التميز المؤسسي والتطوير الحكومي على مستوى القيادة العامة لشرطة أبوظبي، أو من خلال دعمه ورعايته لهذا الحدث بشكل خاص.

كما تقدم بالشكر الى الدكتور ياسر النقبي، مدير مكتب برنامج أبوظبي للتميز والسيدة اريج الحميري، مدير إدارة التميز الحكومي في برنامج أبوظبي للتميز لما يبذلانه من جهود ودعم وكافة أعضاء فريق البرنامج.

وقال سعادة مدير عام شرطة أبوظبي ان ما يتم تقديمه اليوم في هذا الملتقى من استعراض لأهم محاور الجائزة الثلاثة يعكس منظومة متطورة وطموحة بمعايير مترابطة واضحة تلبي متطلبات التميز لحكومة ابوظبي مع مراعاتها لخصوصية وطبيعة عمل أي من الجهات المشاركة وتركز في نفس الوقت على النتائج والأداء ..مشيرا الى ان السنوات العشر الماضية شهدت نجاحا في تعزيز جائزة أبوظبي للتميز من خلال تحسين مستوى الأداء وجودة المخرجات ودعم نشر ثقافة التميز ومواكبة التحديات والمتغيرات والتي تحقق الهدف المشترك في جمع كافة الجهات الحكومية في إطار عمل واحد.

وأشار الى أن الملتقى الذي يجمع الشركاء يؤكد على أهمية العمل كفريق واحد منسجم وبتناغم كبير لتجسيد رؤية إمارة أبوظبي واقعاً في الميدان، حيث استشراف المستقبل والعمل من أجل تحقيق الأهداف المرجوة ، مشيرا الى مرور نصف قرن من الزمان منذ تأسيس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، حكومة أبوظبي و وضع أسسها بالرغم من التحديات الكبيرة في ذلك الزمن وحلمه في بناء الإنسان وتحقيق الرخاء والسعادة لبناء دولتنا وتعزيز مقومات الحضارة.

وقال " اننا شعب طموحه أعلى القمم برؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة " حفظه الله" والذي استكمل مسيرة الطموح حتى استشراف المستقبل بالتفاؤل والتأهب للتنفيذ لمواجهة كل الصعاب وقهر التحديات " ، لافتا الى انه بعد عام تكمل شرطة أبوظبي مسيرة ستين عاماً على تأسيسها من اجل حماية المجتمع والسعي الدائم لتكون الأفضل في أداء هذا الدور في تعزيز الأمن والاستقرار في إمارة أبوظبي.

وفي نهاية كلمته أشاد سعادة المدير العام لشرطة أبوظبي بكل المشاركين بالمساهمات والممارسات المتميزة لتتكامل مع جميع ممارسات الجهات الحكومية في ابوظبي من اجل تعزيز مكانتها وجعلها عاصمة للتميز.

وقدمت أريج الحميري، مدير إدارة التميز الحكومي في برنامج أبوظبي للأداء الحكومي المتميز، محاضرة تناولت فيها عرضاَ شاملاً حول منظومة جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز خلال العشر سنوات الماضية وما تحظى به الجائزة من دعم واهتمام من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومراحل تطور فئات الجائزة من 7 فئات في الدورة الأولى حتى وصلت الى 24 في دورتها الخامسة.

وأوضحت ان الجائزة تركز من خلال منظومة متكاملة للتميز على تحقيق تطلعات حكومة أبوظبي والممكنات الرئيسية واستشراف المستقبل للجهات الحكومية واهم الممكنات الوظيفية للمؤسسات من خلال الالتزام بالتشريعات والتواصل المؤسسي الداخلي والخارجي والكفاءة التشغيلية.

كما قدم الدكتور ياسر النقبي، مدير مكتب برنامج أبوظبي لجائزة التميز الحكومي، محاضرة أشاد فيها بحضور القيادة العامة لشرطة أبوظبي كمؤسسة متميزة خلال مشاركتها في الجائزة وتنظيم هذا الملتقى الذي يصادف يوم الجودة العالمية ..مؤكداً أن التميز بات سمة عالمية من خلال منهج شرطة أبوظبي في الأداء وما تسير عليه من استراتيجية متكاملة في نقل الخبرات المكتسبة الى الجهات الشريكة الأخرى.

واستعرض النقبي هيكلية الجائزة والمعايير والأوزان والفئات التي تشملها وكيفية التقدم للجائزة فيما أكد ان الجائزة تركز في أولوياتها على الابتكار والابداع بهدف الوصول الى أرقى المستويات في التميز وتقديم أرفع النماذج الابتكارية المتطورة في الأداء المتميز.

وفي ختام الملتقى قام سعادة المدير العام لشرطة أبوظبي بتكريم المشاركين المتميزين من شرطة أبوظبي في كافة فئات الجائزة وفرق العمل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة أبوظبي تنظم ملتقى للتعريف بجائزة التميز الحكومي شرطة أبوظبي تنظم ملتقى للتعريف بجائزة التميز الحكومي



GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

طالبات مواطنات يبتكرن جهازًا للوقاية من الحريق

GMT 05:07 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الفيصلي يقف على أعتاب لقب الدوري الأردني

GMT 08:12 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

اكتشفي أفكار مختلفة لتقديم اللحوم والبيض لطفلكِ الرضيع

GMT 04:05 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

فريق "العين" يتوّج بطلًا لخماسيات الصالات للصم

GMT 04:55 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أحمد زاهر وإبنته ضيفا منى الشاذلي في «معكم» الجمعة

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مجوهرات "شوبارد"تمنح إطلالاتك لمسة من الفخامة

GMT 05:40 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

هبوط اضطراري لطائرة متوجهة من موسكو إلى دبي

GMT 22:49 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

منزل بريستون شرودر يجمع بين التّحف والحرف اليدوية العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates