كاميرات مراقبة

رصدت كاميرات المراقبة أربعة أشخاص من الجنسية الخليجية، ثلاث منهم عاطلون عن العمل، والرابع طالب يبلغ 19 سنة، وهم يتسللون تحت جنح الليل إلى بقالة في منطقة المزهر بالقوز، وقاموا بكسر باب بقالة بوساطة "عتلة حديدية" وسرقوا منها صندوق تبرعات يعود لإحدى الجمعيات الخيرية.

وأنكر المتهمون الأربعة الذين أحالتهم النيابة العامة في دبي أمس الخميس إلى محكمة الجنايات، ما أسند إليهم من اتهامات، فيما تمسكت النيابة العامة بما أسندته لهم، مطالبة بمعاقبتهم طبقا لمواد قانون العقوبات الاتحادي.

وأشارت النيابة العامة إلى أن المادة الفيلمية التي استخرجها المحققون من كاميرات المراقبة داخل المحل التجاري، أظهرت اثنين منهم وهما يقومان بالسرقة، مقدمة اعترافاتهما عن مشاركة المتهمين الآخرين للجريمة.

وقررت محكمة الجنايات تأجيل النظر في القضية إلى 15 حزيران/ يونيو الجاري.

وأفادت أوراق القضية بأن المتهمين حطموا صندوق التبرعات الذي سرقوه من المحل التجاري، حيث لم يعثروا بداخله سوى على 180 درهما.

وفي قضية سرقة أخرى، اتهمت النيابة العامة سائقا باكستاني الجنسية بسرقة أسلاك كهربائية وأنابيب نحاسية وجهازي حاسب آلي بقيمة 121 ألف درهم من مستودع شركة تجارية، بعد أن حطموا باب مستودعها.

كما أحالت النيابة العامة إلى المحكمة موظف بنك من الجنسية الهندية، لفتت إنه سرق بطاقة ائتمانية من البنك، واستولى على 38 ألف درهم منها، فيما طالبت في قضية سرقة أخرى بمعاقبة مشرف إداري بإحدى الشركات التجارية، وهو من الجنسية الأوغندية لاتهامها له بسرقة نصف مليون درهم، والاستيلاء على مركبة للشركة التي يعمل بها.