الهلال والعين يتمسكان بالأمل الأخير في أبطال آسيا
آخر تحديث 19:23:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الهلال والعين يتمسكان بالأمل الأخير في أبطال آسيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الهلال والعين يتمسكان بالأمل الأخير في أبطال آسيا

الرياض - أ.ف.ب

يتمسك الهلال السعودي والعين الإماراتي بالأمل الأخير للتأهل إلى الدور الثاني من دوري أبطال آسيا لكرة القدم حين يحل الأول ضيفاً على الريان القطري ويستضيف الثاني الاستقلال الإيراني الثلاثاء في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة. يتصدر الإستقلال الترتيب بعد الجولة الخامسة برصيد 10 نقاط، وهو كان ضمن تأهله في الجولة الماضية بفوزه على الريان 3-0. ويأتي الهلال في المركز الثاني وله 9 نقاط، والعين في الثالث برصيد 6 نقاط، والريان أخيراً وله 4 نقاط. في المباراة الأولى، يحتاج الهلال إلى نقطة واحدة فقط لمرافقة الاستقلال إلى الدور الثاني، وهو قد يرتقي إلى صدارة المجموعة التي تمنح صاحبها خوض مباراته في الدور المقبل على أرضه إذ يقام بطريقة خروج المغلوب من مباراة واحدة، وذلك في حال فوزه على الريان وتعادل الاستقلال أو خسارته. وسيضمن الهلال تأهله أيضاً حتى في حال خسارته أمام الريان، شرط انتهاء المباراة الثانية بفوز الاستقلال او بالتعادل. وعزز "الزعيم" السعودي فرصته في امكان التأهل بعد عرضين جيدين فاز فيهما على الاستقلال 1-0 في طهران في الجولة الرابعة، ثم على العين 2-0 الثلاثاء الماضي في الجولة الخامسة في الرياض. يعول مدرب الهلال، الكرواتي زلاتكو داليتش، على العديد من النجوم هم عبد الله السديري وسلطان البيشي والبرازيلي أوزيا دي باولو وماجد المرشدي وياسر الشهراني والكولومبي غوستافو وسلمان الفرج وعبد العزيز الدوسري ونواف العابد والبرازيلي ويسلي لوبيز وياسر القحطاني. وفي المباراة الثانية، يتمسك العين بطل 2003 أيضاً بأمل التأهل حتى ولو كان صعباً ويحتاج إلى حسابات معقدة عندما يستضيف الاستقلال. يحتاج العين إلى الفوز على الاستقلال بفارق هدفين وخسارة الهلال أمام الريان بنتيجة كبيرة لضمان تأهله إلى الدور الثاني للمرة الخامسة منذ انطلاق البطولة بحلتها الجديدة والأولى منذ عام 2006 بعدما خرج في آخر ثلاث نسخات شارك فيها من الدور الأول. سيكون خروج العين من الدور الاول ضربة معنوية كبيرة له بعدما كان يراهن على الذهاب بعيدا في البطولة بفضل تشكيلته القوية التي ضمنت له احراز لقب الدوري الاماراتي للمرة الثانية على التوالي والحادي عشر في تاريخه قبل أربع مراحل من ختام المسابقة. يضم العين ابرز لاعبي المنتخب الاماراتي عمر عبد الرحمن ومحمد أحمد ومهند العنزي، اضافة إلى رباعي اجنبي على اعلى مستوى يتقدمهم الغاني اسامواه جيان متصدر ترتيب الهدافين في الدوري المحلي برصيد 28 هدفا والفرنسي جيريس كيمبو ايكوكو والاسترالي اليكس بروسكي والروماني ميريل رادوي. عمل الروماني اولاريو كوزمين مدرب العين على اراحة جميع لاعبيه الاساسيين في المباراة الأخيرة أمام الشعب في الدوري لادخار جهودهم لمباراة الاستقلال غداً، والأهلي في نصف نهائي مسابقة الكأس في 5 ايار/مايو المقبل. من جهته، يطمح الاستقلال لتحقيق الفوز الذي يبقيه في صدارة المجموعة بعدما كان ضمن التأهل للدور الثاني في الجولة الماضية. يتطلع الاستقلال لتكرار فوزه على العين بعدما كان تغلب عليه ذهابا 2-0 في طهران، ويعول بدوره على تألق المخضرم فرهاد مجيدي الذي سبق له اللعب مع بطل الإمارات عام 2003 وساهم في فوزه بلقب النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا، كما يبرز جواد نيكونام وارش برهاني وجلويد صامويل من ترينيداد وتوباغو.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال والعين يتمسكان بالأمل الأخير في أبطال آسيا الهلال والعين يتمسكان بالأمل الأخير في أبطال آسيا



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 17:03 2018 الأربعاء ,28 آذار/ مارس

"الكراسي الملوّنة" صيحة غرف الطعام لعام 2018

GMT 02:12 2016 الأحد ,20 آذار/ مارس

برنامج لإجازة قصيرة في "كراكوف"

GMT 10:12 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

معرض "قرب الأرض" في متحف الفن المصري الحديث

GMT 08:34 2013 الخميس ,21 آذار/ مارس

أمهات مثاليات في برنامج "على الهوا"

GMT 10:12 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ابنة شريف منير تكشف حقيقة مكياج ياسمين صبري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates