يد مصر تتجه لمعسكر برازيلي قبل بطولة البحر المتوسط
آخر تحديث 19:23:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يد مصر تتجه لمعسكر برازيلي قبل بطولة البحر المتوسط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - يد مصر تتجه لمعسكر برازيلي قبل بطولة البحر المتوسط

القاهرة - حسام السيد

قالت مصادر مطلعة داخل الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة الدكتور خالد حمودة إن مجلس إدارة الاتحاد يدرس بقوة الدعوة التي كان تلقّاها عن طريق الاتحاد البرازيلي للّعبة من أجل استضافة معسكر المنتخب في شهر حزيران/يونيو المقبل وذلك قبل أيام من بطولة البحر المتوسط التي تقام في تركيا. وتسود حالة انقسام داخل المجلس تجاه ذلك العرض البرازيلي، حيث أن وجهة النظر الفني تقضي برفض ذلك العرض نظراً لبعد المسافة مع البرازيل الأمر الذي سيترتب عليه إجهاد وإرهاق اللاعبين قبل أيام قليلة من المشاركة في البطولة في تركيا، في حين يرى البعض ضرورة الاستفادة من ذلك العرض، وبخاصة أنه جاء بناء على دعوة من الجانب البرازيلي وأنه يوفر فرصة احتكاك جيدة، بينما يسود اتجاه كبير إلى قبول الدعوة بسبب النفقات فضلاً عن إمكانية تقديم موعدها للاستفادة من المعسكر. وفي الدوري القطري لكرة اليد الذي اختتم منافساته الاثنين، كان للنجوم المصريين ولاعبي الزمالك السابقين دور مؤثر فيه، حيث نجحوا في احتلال مراكز متقدمة في جدول الدوري، فقد حصل فريق القيادة القطري، المحترف في صفوفه الثنائي حسن يسري ومحمد ممدوح هاشم، على المركز الثاني، وجاء ذلك بعد تعادل القيادة مع لخويا بطل الدوري بنتيجة 32 / 32 في المباراة التي جمعت بينهما الثلاثاء، كما حصل فريق الجيش القطري، المُحترف في صفوفه أحمد الأحمر، على المركز الثالث، وجاء ذلك بعد الفوز الذي حققه الجيش على الغرافة بنتيجة 38/ 24 في اللقاء الذي جمعهما أخيراً ليستمر تألُّق لاعبي اليد المصريين في الخارج بعد تألّق كريم هنادوي مع الحمامات التونسي في البطولة الأفريقية لليد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يد مصر تتجه لمعسكر برازيلي قبل بطولة البحر المتوسط يد مصر تتجه لمعسكر برازيلي قبل بطولة البحر المتوسط



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 17:03 2018 الأربعاء ,28 آذار/ مارس

"الكراسي الملوّنة" صيحة غرف الطعام لعام 2018

GMT 02:12 2016 الأحد ,20 آذار/ مارس

برنامج لإجازة قصيرة في "كراكوف"

GMT 10:12 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

معرض "قرب الأرض" في متحف الفن المصري الحديث

GMT 08:34 2013 الخميس ,21 آذار/ مارس

أمهات مثاليات في برنامج "على الهوا"

GMT 10:12 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ابنة شريف منير تكشف حقيقة مكياج ياسمين صبري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates