المحرق يستضيف بني ياس في بطولة الأندية الخليجية
آخر تحديث 19:23:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المحرق يستضيف بني ياس في بطولة الأندية الخليجية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المحرق يستضيف بني ياس في بطولة الأندية الخليجية

المنامة - أ.ف.ب

يستضيف المحرق البحريني فريق بني ياس الإماراتي الثلاثاء على استاد البحرين الوطني في مهمّة صعبة ضمن رُبع نهائي بطولة الأندية الخليجية الثامنة والعشرين لكرة القدم. يدخل المحرق لقاءه منتشياً بإحرازه لقب بطولة كأس ملك البحرين للمرّة السابعة عشرة في تاريخه ساعياً لمواصلة سعيه للحفاظ على لقبه الخليجي الذي حقّقه الموسم الماضي على حساب الوصل الإماراتي. واستفاد المحرق من خوض مباراة رُبع النهائي على أرضه بعد تصدّره منافسات فرق المجموعة الثانية في الدور التمهيدي برصيد 9 نقاط متفوّقاً على نجران السعودي والسالمية الكويتي، فيما حلّ بني ياس ثانياً في المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط خلف الفيصلي السعودي المتصدّر ومتفوّقاً على البسيتين البحريني، صاحب المركز الثالث. ويقود المحرق المدرّب التونسي سمير شمام، وسيدخل اللقاء باحثاً عن الفوز لمواصلة طموحه بتحقيق الثلاثية هذا الموسم، حيث يتصدّر الفريق منافسات الدوري البحريني. ويعوّل المحرق على أصحاب الخبرة ويبرز منهم إبراهيم المشخص ومحمود جلال وراشد الدوسري وحسين علي، إلى جانب اللاعبين الشباب ومنهم الدوليان سيد ضياء سعيد ووليد الحيام ومعهما محمود عبدالرحمن وصالح عبدالحميد والسوري محمد رضوان قلعجي والنيجيري أوتشيه أوغبا، وسيفتقد جهود الليبي أحمد الصغير بداعي الإيقاف إلى جانب محمد سالمين وفوزي عايش للإصابة. من جانبه، يعتمد بني ياس على جهود محترفيه المصري محمد أبوتريكة والسويدي كريستيان ويلهامسون والأسترالي نيكولاس ألبرتو فضلاً عن حبوش صالح وفواز عوانة وصالح المنهالي وثامر محمد وسلطان الغافري ونوّاف مبارك ومحمد علي غلوم وعبيد طويلة وخالد مبارك وفريد إسماعيل، ويفتقد عامر عبدالرحمن ويوسف جابر للإيقاف بالإنذار الثالث، وفهد فريش والإيفواري أندريه سنغاهور للإصابة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المحرق يستضيف بني ياس في بطولة الأندية الخليجية المحرق يستضيف بني ياس في بطولة الأندية الخليجية



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 17:03 2018 الأربعاء ,28 آذار/ مارس

"الكراسي الملوّنة" صيحة غرف الطعام لعام 2018

GMT 02:12 2016 الأحد ,20 آذار/ مارس

برنامج لإجازة قصيرة في "كراكوف"

GMT 10:12 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

معرض "قرب الأرض" في متحف الفن المصري الحديث

GMT 08:34 2013 الخميس ,21 آذار/ مارس

أمهات مثاليات في برنامج "على الهوا"

GMT 10:12 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ابنة شريف منير تكشف حقيقة مكياج ياسمين صبري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates