انطلاق كأس العالم للأطفال في أبو ظبي بحضور آل نهيان
آخر تحديث 19:20:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاق كأس العالم للأطفال في أبو ظبي بحضور آل نهيان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق كأس العالم للأطفال في أبو ظبي بحضور آل نهيان

أبو ظبي - وكالات

أقيم حفل كأس العالم للأطفال تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات، وبحضور سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان سمو ولي عهد أبوظبي وبحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب، وقدّم حفل الافتتاح أفضل مثال على حفل الافتتاح الذي سيسبق البطولة العالمية غداً والتي تقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض– قاعة ICC. وقام أكثر من 600 طالب وطالبة تتراوح أعمارهم بين 10 و14 سنة من 28 مدرسة في الامارات العربية المتحدة، بمنافسة 50 لاعباً من الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، البرازيل، الصين واليابان من أجل تحديد نخبة النخبة من اللاعبين الصغار ضمن فئاتهم، وبمشاركة 6 طالبات إماراتيات ولأول مرة في البطولة، أقيمت البطولة تحت أنظار أفضل لاعبي الجوجيتسو بالعالم إضافة إلى ضيفي الشرف، بين وديمان بطلي UFC وجمهور غفير. وتزامناً مع احتفال اتحاد الامارات للجوجيتسو بالذكرى الخامسة للبطولة المرموقة، فاز اللاعب خليفة مراد البلوشي بميدالية ذهبية في فئة الحزام البرتقالي للذكور، ما أضاف على الاحتفالات نكهة خاصة. وبعد منافسة قوية ضمن فئته العمرية وفوزه بالميدالية الذهبية للمرة الثانية على التوالي، قال خليفة: “أنا سعيد جدا بهذا الانتصار وبالفوز بالميدالية الأولى في كأس العالم للجوجيتسو. لقد كان يوم رائعا والمنافسة كانت قوية جدا، لكن الفوز بالذهب على أرض الوطن شعور رائع، والتنافس أمام جمهورك بحضور نخبة اللاعبين العالميين يجعل الأمر مميزاً". وبعد فوزها في النهائي، قالت اللاعبة ريم راشد: “الفوز بميدالية ذهبية فئة فوق العشرين أمام الأهل والأصحاب أمر رائع، ومنذ اتخاذ القرار بالمشاركة بهذه البطولة، كان هدفي الخروج بنتيجة مشرفة، لكن الفوز بميدالية ذهبية فاق توقعاتي. وأودّ أن أشكر الاتحاد للرعاية والدعم اللذين قدمهما للطالبات". وبنهاية اليوم الأول من البطولة، قال عبد المنعم الهاشمي رئيس مجلس إدارة اتحاد أبوظبي للجوجيتسو: “إنه أداء رائع من جيل المستقبل للعبة الجوجيتسو. لقد أثبت لاعبونا ولاعباتنا مرة أخرى أن مستقبل اللعبة بأيد أمينة من خلال تقديمهم عروضاً لا تنسى. ونتطلع قدماً لرؤية هؤلاء الأبطال الناشئون يمثلون الدولة في المحافل الدولية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق كأس العالم للأطفال في أبو ظبي بحضور آل نهيان انطلاق كأس العالم للأطفال في أبو ظبي بحضور آل نهيان



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 17:03 2018 الأربعاء ,28 آذار/ مارس

"الكراسي الملوّنة" صيحة غرف الطعام لعام 2018

GMT 02:12 2016 الأحد ,20 آذار/ مارس

برنامج لإجازة قصيرة في "كراكوف"

GMT 10:12 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

معرض "قرب الأرض" في متحف الفن المصري الحديث

GMT 08:34 2013 الخميس ,21 آذار/ مارس

أمهات مثاليات في برنامج "على الهوا"

GMT 10:12 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ابنة شريف منير تكشف حقيقة مكياج ياسمين صبري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates