تفوق صوغة وشاهين منافسات اللقايا في السباق المحلي الأول للهجن
آخر تحديث 20:31:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تفوق "صوغة" و"شاهين" منافسات اللقايا في السباق المحلي الأول للهجن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تفوق "صوغة" و"شاهين" منافسات اللقايا في السباق المحلي الأول للهجن

السباق المحلي الأول للهجن
الدوحة ـ قنا

 تواصلت اليوم /الأربعاء/ منافسات السباق المحلي الأول لموسم 2014 / 2015 للهجن العربية الأصيلة الذي تنظمه لجنة سباقات الهجن برئاسة سعادة الشيخ حمد بن جاسم بن فيصل آل ثاني، وذلك في مضمار الهجن بالشيحانية
جاءت منافسات اليوم الثالث قوية ومثيرة خلال جميع الأشواط، حيث أقيم في الفترة الصباحية 25 شوطا لسن اللقايا منها 15 للبكار و10 للقعدان.وحصدت "صوغة" ملك سعيد خالد الهاجري لقب الشوط الرئيسي لسن اللقايا البكار بعدما احتلت المركز الأول متفوقة على كل من "ثار" ملك عامر بن راشد المري صاحبة المركز الثاني، و"الظفرة" ملك مبارك محمد أحمد شملان الفلاحي التي حلت في المركز الثالث.وحقق "شاهين "ملك حمد بن محمد المري لقب الشوط الرئيسي لسن اللقايا القعدان بعدما احتل المركز الأول متقدما على كل من "موالط ملك شعيل عبدالله المري صاحب المركز الثاني، و"هداد" الذي حل في المركز الثالث.وأقيم في الفترة الصباحية لليوم الثالث من السباق المحلي الأول 25 شوطا للقايا لمسافة 4 كم منها 15 شوطا للبكار و10 أشواط للقعدان.,شهدت منافسات سن اللقايا البكار إثارة كبيرة ، حيث حققت "صوغة" ملك سعيد خالد الهاجري لقب الشوط الرئيسي بعدما احتلت المركز الأول متفوقة على كل من "ثار" ملك عامر بن راشد المري صاحبة المركز الثاني، و"الظفرة" ملك مبارك محمد أحمد شملان الفلاحي التي حلت في المركز الثالث.وحصدت "مشغلة" ملك عبدالله محمد المنصوري لقب الشوط الثاني ، فيما جاءت "قمة" ملك محمد بن حمد المري في المركز الثاني ، واحتلت "سمرة" ملك محمد بن صالح بوشريدة المركز الثالث.
 وأحرزت "شواهين" ملك عبدالله بن محمد المنصوري لقب الشوط الثالث ، بينما حصلت "مناهيج" ملك عبدالعزيز بن حمد المري على المركز الثاني، فيما جاءت "حروق" ملك حمد بن جارلله المري في المركز الثالث.
 ونالت "المتحدة" ملك سعيد راشد المري لقب الشوط الرابع، فيما حققت المركز الثاني "نوف" ملك عامر بن راشد المري ، بينما جاءت "الذيبة" ملك سالم فهيد المري في المركز الثالث.
 وفازت "الغزيل" ملك محمد سعيد المري بلقب الشوط الخامس، وجاءت "مصيحة" ملك ناصر محسن المري في المركز الثاني ، و"بداية" ملك علي محمد حمد المري في المركز الثالث.
 وحصدت "نجوم" ملك فهد عبدالمحسن سليمان لقب الشوط السادس، فيما جاءت "ميادين" ملك خالد عبدالهادي المري في المركز الثاني، و"الشايبة" ملك محسن عبيد المري في المركز الثالث.
وحصلت "أركان" ملك خالد هادي البريدي على الشوط السابع، وجاءت "الظبى" ملك مبارك أحمد العامري في المركز الثاني، و"الظعاين" ملك خليفة خليفة العطية في المركز الثالث.
 وحققت "القيروان" ملك حمد علي المري لقب الشوط الثامن، فيما جاءت "ترف" ملك علي عبدالله البطين في المركز الثاني، واحتلت "العنود" ملك فيصل بن شفيع المري المركز الثالث.
 وأحرزت "غيه" ملك غدير حميد الراشدي لقب الشوط التاسع، بينما حصلت "جمرة" ملك زايد مطر الدوسري على المركز الثاني، فيما جاءت "برزه" ملك علي محمد العجمي في المركز الثالث.
 ونالت "صوغة" ملك سالم بن جبران المري لقب الشوط العاشر، فيما حققت "مزاحمة" ملك شبيب محمد النعيمي المركز الثاني ، بينما جاءت "مياسة" ملك مبارك سالم المري في المركز الثالث.
 وفازت "حضور" ملك سالم دخيل المري بلقب الشوط الحادي عشر، وجاءت "بديعة" ملك علي حمد المري في المركز الثاني، و"شامة" ملك حمد سالم مبارك المري في المركز الثالث.
 وحصدت "بنت الباز" ملك بخيت محمد المري لقب الشوط الثاني عشر، فيما جاءت "عالية" ملك جابر سالم المري في المركز الثاني، و"بنت الباز" ملك عبدالله خالد المري في المركز الثالث.
وحصلت "درة" ملك جابر سالم المري على الشوط الثالث عشر، وجاءت "غزة" ملك فهد سالم المري في المركز الثاني، و"وزن" ملك عبدالله ناصر الحميدي في المركز الثالث.
  وأحرزت "هوايل" ملك جابر طالب المري لقب الشوط الرابع عشر، بينما حصلت "حكمة" ملك جابر سالم المري على المركز الثاني ، فيما جاءت "مصيحة" ملك فهد بن سيف الخيارين في المركز الثالث.
   ونالت "بلبلة" ملك علي محمد المري لقب الشوط الخامس عشر، فيما حققت "الظبى" ملك علي حمد المري المركز الثاني ، بينما جاءت "بلشة" ملك جابر سالم المري في المركز الثالث.ولم تكن أشواط اللقايا القعدان لمسافة 4 كم أقل إثارة من البكار، حيث فاز "شاهين" ملك حمد بن محمد المري بلقب الشوط الرئيسي لسن اللقايا القعدان بعدما احتل المركز الأول متقدما على كل من "موال" ملك شعيل عبدالله المري صاحب المركز الثاني، و"هداد" الذي حل في المركز الثالث. وحقق "شاهين" ملك علي بن جارالله المري لقب الشوط الثاني، فيما جاء "النمر" ملك محمد بن علي المري في المركز الثاني، و"مناوي" ملك سعيد بن عيد بن جمعة الفلاسي في المركز الثالث.وحصل "ولد شاهين" ملك مبارك بن محمد الخيارين على لقب الشوط الثالث، فيما جاء "درب" ملك محمد بن ناصر المري في المركز الثاني، و"شاهين" ملك محمد عيد العطوي في المركز الثالث.ونال "شاهين" ملك محسن فلاح الهاجري لقب الشوط الرابع، فيما حصل "العالمي" ملك سالم جابر المري على المركز الثاني ، و"فزاع" ملك مبارك محمد قطامي على المركز الثالث.
وأحرز "شاهين" ملك خليفة العطية لقب الشوط الخامس، بينما جاء "مستحيل" ملك عبدالله سعيد الرومي في المركز الثاني ، و"عرموم" ملك عبدالله راضي الهاجري في المركز الثالث.
 وحصد "الأسد" ملك عبدالله مسفر عبدالله لقب الشوط السادس ، فيما جاء "مبدع" ملك حسين علي المري في المركز الثاني، و"جوزيان" ملك طالب سعد المري في المركز الثالث.وفاز "إرسال" ملك غانم منصور الخيارين بلقب الشوط السابع باحتلاله المركز الأول متفوقا على كل من "شاهين" ملك الشريجي محمد الكتبي صاحب المركز الثاني، و"نخيب" ملك راشد ناصر النعيمي الذي حل في المركز الثالث.وحقق "ممدوح" ملك خالد محمد الكواري لقب الشوط الثامن باحتلاله المركز الأول متقدما على كل من "الشقب" ملك خليفة صالح العطية صاحب المركز الثاني، و"ذباح" ملك عبدالله راشد المري الذي حل في المركز الثالث. وحصل "ذياب" ملك عبدالله زايد الخيارين على لقب الشوط التاسع بعدما احتل المركز الأول ، فيما جاء "الريان" ملك سالم راشد المري في المركز الثاني ، بينما احتل "مبدع" ملك عبد المحسن طالب المري المركز الثالث.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفوق صوغة وشاهين منافسات اللقايا في السباق المحلي الأول للهجن تفوق صوغة وشاهين منافسات اللقايا في السباق المحلي الأول للهجن



GMT 02:12 2024 الثلاثاء ,01 تشرين الأول / أكتوبر

كندة علوش تعود للدراما بعد غياب 3 سنوات بـ "أعراض انسحاب"
 صوت الإمارات - كندة علوش تعود للدراما بعد غياب 3 سنوات بـ "أعراض انسحاب"

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 00:04 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

"طبيب وخمس نساء" رواية لـ أحمد الملا عن دار الفراعنة

GMT 19:25 2013 الثلاثاء ,20 آب / أغسطس

مطعم يتحدى زبائنه بإنهاء وجبة "برغر" عملاقة

GMT 14:57 2016 الخميس ,22 كانون الأول / ديسمبر

جين داويني أشهر عارضة أزياء في الخمسينات تفارق الحياة

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

احذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 12:49 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

العاهل الأردني يلغي زيارته إلى رومانيا

GMT 07:28 2019 الخميس ,21 آذار/ مارس

جيرو يرحب بالعودة للدوري الفرنسي

GMT 00:31 2015 الجمعة ,10 تموز / يوليو

مكافحة المخدرات في تبوك تقيم معرضًا توعويًا

GMT 07:24 2018 الأحد ,08 تموز / يوليو

"ألتيما 2019" تحصل على نظام دفع رباعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates