تتويج ناس كي و ناس إتش بشوطي الشيوخ فرخ وجرناس
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تتويج "ناس كي" و" ناس إتش" بشوطي الشيوخ فرخ وجرناس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تتويج "ناس كي" و" ناس إتش" بشوطي الشيوخ فرخ وجرناس

نادي أبوظبي للصقارين
المنطقة الغربية - صوت الإمارات

اختتمت يوم أمس الأول الأحد نهائيات التلواح بشوطي الشيوخ لفئتي فرخ وجرناس، والتي تقام ضمن مسابقات مهرجان الظفرة للصيد بالصقور، التي ينظمها نادي أبوظبي للصقارين بدعم مجلس أبوظبي الرياضي، وذلك في مدينة زايد بالمنطقة الغربية، وتختتم غدا الأربعاء .

وأسفرت نتائج نهائيات التلواح بشوط الشيوخ فئة فرخ التي شارك فيها 119 صقرا عن تتويج فريق ناس كي باللقب بحصوله على المركز الأول، إثر قطعه لمسافة 400 متر بزمن 33 .17 ثانية، وجاء بعده صقور زعبيل، وحل إف 3 بالمركز الثالث، فيما حصدت صقور اليلايس المراكز (،4 ،7 ،8 9)، وحققت صقور العين المركز الخامس، وفريق إتش آر ز بالمركز السادس، وجاء عاشرا فريق إم إم .

وحصل بطل الشوط على جائزة سيارة، فيما نال صاحب المركز الثاني جائزة مالية بقيمة 25 ألف درهم، والمركز الثالث على 20 ألف درهم، فيما نال أصحاب المراكز من الرابع الى العاشر جوائز مالية بقيمة 5 آلاف درهم لكل مركز، في حين ضمن أول 25 فريقا في الترتيب العام تأهلهم المباشر لمنافسات كأس الظفرة للشيوخ عن فئة الفرخ .

وشهدت نهائيات التلواح الشيوخ لفئة جرناس مشاركة 114 صقرا، ونجح في اقتناص اللقب فريق ناس إتش ونال جائزة سيارة، فيما حصد فريق ناس كي المراكز (الثاني وجائزته 25 ألف درهم، الثالث وجائزته 20 ألف درهم، الرابع ونال 5 آلاف درهم)، وحل فريق اليلايس بالمركز الخامس، وجاء فريق ناس إتش بالمركز السادس، وصقور الرئاسة بالمركز السابع، وعاد فريق ناس إتش ليحصد المركز الثامن، فيا جاءت صقور العين بالمركز التاسع، وفي المركز العاشر فريق ناس إس، وحصلت جميع المراكز من الرابع وحتى العاشر على جوائز مالية بقيمة 5 آلاف درهم .

ويسدل اليوم الستار على النهائيات بشوط العامة جرناس، بعد أن شهدت يوم أمس الاثنين منافسات شوط العامة فرخ مشاركة كبيرة، وأسفرت عن تأهل 25 صقرا إلى كأس الظفرة للعامة بفئة الفروخ والتي ستقام يوم غدٍ الأربعاء مع شوط كأس الظفرة الشيوخ فئة الفرخ، حيث ستكون جائزة البطل في كل شوط سيارة وكأس مهرجان الظفرة .

وقد أعرب سلطان المحمود المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للصقارين عن ارتياحه للمشاركة المميزة والكبيرة التي سجلتها نهائيات الشيوخ بفئتي فرخ وجرناس والتي بلغت 233 صقراً في كلا الفئتين، الأمر الذي يؤكد مكانة وأهمية المسابقات، ودورها في تحقيق التقدم والارتقاء برياضة الصيد بالصقور التي تسجل حضوراً فعالاً في جميع مشاركاتها بالمهرجانات والمناسبات التراثية، ضمن أجندة نادي أبوظبي للصقارين، واهتمامه الكبير بالمشاركة، وحرصه على تعزيز تواصل الأجيال بموروث الماضي، وأشاد المحمود بحجم المشاركة الكبيرة من جانب الملاك والصقارين، ودورهم الفعال في المسابقات والأنشطة التي ينظمها النادي .

بدوره أشاد قائد فريق ناس كي الفائز بلقب نهائيات الشيوخ فئة الفرخ خليفة بن مجرن، بالاهتمام الكبير الذي تقدمه القيادة الرشيدة لمسيرة الرياضات التراثية، ورياضة الصيد بالصقور على وجه الخصوص، مثنيا على الدور البارز الذي يقوم به نادي أبوظبي للصقارين وتنظيمه المتواصل للمسابقات ومشاركته الفعالة في المهرجانات والمناسبات التراثية كافة، متقدماً بالشكر للجان المشرفة على تنظيم الحدث، ودورها في تسهيل مهمة المشاركين، مشيراً الى أن فوزه بالألقاب يعزز مكانة صقور فريق ناس كي في الساحة التراثية، مشيداً بالتطبيقات والأنظمة الذكية والحديث المستخدمة في نظام المسابقات .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تتويج ناس كي و ناس إتش بشوطي الشيوخ فرخ وجرناس تتويج ناس كي و ناس إتش بشوطي الشيوخ فرخ وجرناس



GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 02:36 2014 الجمعة ,12 أيلول / سبتمبر

"سوني" تزود بلاي ستيشن 4 باللغة العربية

GMT 02:11 2016 الأحد ,31 كانون الثاني / يناير

تخفيضات PSN Flash كبيرة قادمة هذا الأسبوع

GMT 04:45 2021 الجمعة ,15 كانون الثاني / يناير

تويتر" تعلّق حساب لقاح "سبوتنيك V" الروسي المضاد لكورونا

GMT 01:03 2015 السبت ,03 كانون الثاني / يناير

"شو الكلمة " لعبة عربية جديدة شبيهة بـ "Charades"

GMT 20:57 2013 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة أم القرى تمنح فرصًا إضافية لطلاب دراسات عليا

GMT 01:09 2013 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

"نوكيا" و"إل جي" و"سوني" مستمرون في سوق الحواسب اللوحية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates