بعثة منتخبنا الوطني لرياضة المعاقين تعود فجر السبت
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعثة منتخبنا الوطني لرياضة المعاقين تعود فجر السبت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بعثة منتخبنا الوطني لرياضة المعاقين تعود فجر السبت

بعثة منتخبنا الوطني لرياضة المعاقين
أنشيون - وام

تعود فجر غد عبر مطار أبوظبي الدولى بعثة منتخبنا الوطني لرياضة المعاقين قادمة من مدينة إنشيون الكورية الجنوبية بعد مشاركة ناجحة في دورة الألعاب الآسيوية البارأولمبية .

وطوق فرسان الارادة أعناقهم بـ 25 ميدالية ملونة " 4 ذهبيات و12 فضية و9 برونزيات" بعدما حصل منتخبنا للرماية على ذهبية الرماية وإنتزع محمد القايد ذهبيتين في سباق 100 متر بزمن قدره 200.99.15 متر بزمن قدره 32.28 مسجلا رقما اسيويا جديد.

وحصل محمد خميس على ذهبية رفعات القوة مسجلا هو الآخر رقما آسيويا جديدا 232 كلج ومعززا انجازات بعثة منتخبنا الوطني لرياضة المعاقين في آسياد انشيون.

كما حصل محمد الكعبي على فضية رمي القرص ومحمد المصباحي على فضية رمي الرمح ومريم المطروشي على 3 ميداليات " فضيتين وبرونزية وعبدالله سلطان العرياني على 3 فضيات في الرماية اضافة إلى ذهبية منتخب الرماية .

وحصلت هيفاء النقبي على برونزية رفعات القوة وزن 90 كلج وانصاف النعيمي على برونزية رفعات القوة وزن 52 كلج وزن مفتوح.. وأحمد الحوسني على فضية رمي القرص وعائشة الخالدي 3 ميداليات " فضيتين وبرونزية" وثريا الزعابي على برونزية رمي القرص وعبدالعزيز الشكيلي على فضية دفع الجلة وحسن ملاليح على برونزية دفع الجلة ونورة الكتبي على فضية الصلوجان ومحمد الحبسي على برونزية المبارزة بالسيف " سلاح السابر" وعبد الله سيف العرياني على برونزية وسهام الرشيدي على برونزية في مسابقة رمي الرمح.

وأهدت البعثة هذا الانجاز الكبير إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وأصحاب السمو حكام الامارات وأولياء العهود.

من جانبه وصف محمد محمد فاضل الهاملي رئيس اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين عضو اللجنة البارأولمبية الدولية الإنجاز بالتاريخي مشيرا إلى أنه ثمرة اهتمام قيادتنا الرشيدة ليرد فرسان الإرادة الجميل لها في أسياد المعاقين بعد نجاح إماراتي كبير تمثل في الحصول على 25 ميدالية ملونة .. موضحا أن الفرحة الإماراتية في كوريا لا توصف خاصة أنها جاءت في هذا المحفل الآسيوي المهم وفي خضم منافسات قوية.

وقال" إن إتحاد المعاقين فخور بالميداليات التي تعزز الإنجازات السابقة التي سبق أن حققها فرسان الإرادة" ..وأشار إلى أن المرحلة المقبلة تتطلب التخطيط السليم وتوفير كل ما يلزم وتعاون الجميع والعمل بروح الفريق الواحد .

وأكد طارق سلطان بن خادم نائب رئيس إتحاد الإمارات لرياضة المعاقين أن ما حققه "فرسان الإرادة "في المحفل المهم يعد مفخرة لرياضة المعاقين بالدولة في أعقاب إحراز 25 ميدالية الواحدة تلو الأخرى الأمر الذي يعد إنجازا بكل المقاييس يضاف إلى سجل المعاقين المشرف.

وقال إن ختام الدورة جاء مسكا بعد هذا الإنجاز الجديد الذي أحرزه فرسان الإرادة في الدورة وأهدى الميداليات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله و صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة نصير المعاقين وأصحاب السمو حكام الإمارات وأولياء العهود الذين وقفوا خلف فرسان الإرادة في هذه التظاهرة الآسيوية المهمة".

وقال ذيبان سالم المهيري مدير بعثة منتخبنا الوطني للمعاقين والأمين العام بإتحاد الإمارات لرياضة المعاقين إنه سعيد لما حققته رياضة المعاقين الإماراتية في هذا المحفل الآسيوي .. مشيرا إلى أن جهود الجميع إبتداء من مجلس إدارة الإتحاد ونهاية بالأجهزة الإدارية و الفنية تنصب في رفع كفاءة لاعبي المنتخب من خلال زيادة فرص الإحتكاك في مختلف البطولات والإهتمام بلاعبي الصف الثاني للمنتخب من خلال تطعيم المنتخبات بالعديد من الوجوه الجديدة من الشباب لإكتساب خبرة المشاركة و المنافسة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بعثة منتخبنا الوطني لرياضة المعاقين تعود فجر السبت بعثة منتخبنا الوطني لرياضة المعاقين تعود فجر السبت



GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 11:42 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الأسد الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 15:58 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

محمد بن راشد وحميد النعيمي يحضران أفراح الكتبي

GMT 11:07 2012 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

موجة برد قاسية تجتاح روسيا وأوكرانيا تقتل وتصيب العشرات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates