بطولة فاطمة بنت مبارك تنطلق صباح السبت
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بطولة فاطمة بنت مبارك تنطلق صباح السبت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بطولة فاطمة بنت مبارك تنطلق صباح السبت

بطولة فاطمة بنت مبارك
المنامة - بنا

تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة تنطلق يوم غد " السبت " بطولة العالم لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للسيدات للقدرة والذي يقام تحت مظلة مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وذلك بقرية البحرين الدولية للقدرة.


ويشارك في السباق الذي تمتد مسافته الى 90 كيلومتر أكثر من 50 فارسة من مملكة البحرين ومختلف دول العالم حيث حددت اللجنة الفنية مراحل السباق على النحو التالي 40 كيلومتر، 30 كيلومتر، 20 كيلومتر.

وكان سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قد شهد الفحص البيطري للجياد المشاركة في السباق حيث اعد الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة ترتيبات متميزة ساهمت في تحقيق النجاح الى كافة مراحل الفحص البيطري.

والتقى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالفارسات المشاركات في السباق وتبادل معهن اطراف الحديث حول البطولة واهميتها بالنسبة الى تعظيم رياضة القدرة النسوية في العالم خاصة بعد النجاحات اللاتي حققنها فارسات العالم في مختلف البطولات الدولية والتي اكدن من خلالها تطور مستواهن الفني وصولا تحقيق المراكز المتقدمة في البطولة مؤكدا على ان المشاركات في البطولة يمتلكن انجازات كبيرة على المستوى العالمي الامر الذي يبشر بسباق قوي ومثير من كافة النواحي.

واضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة اهمية أن تبذل الفارسات جهودا كبيرة في السباق من اجل تقديم مستويات متيمزة تثري مسيرة السباق بالاضافة الى تحقيق سرعات عالية لادخال التشويق والتنافس على المراكز الاولى في البطولة معتبر أن البطولة فرصة حقيقية امام فارسات البحرين من اجل اكتساب المزيد من الخبرات والمهارات والتعرف على مثل هذه البطولات العالمية والتي ستعينهم في المستقبل عند مشاركتهم في البطولات المقبلة.

واشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الى أن مملكة البحرين حريصة على انجاح البطولة العالمية انطلاقا من حرصها الموصول على ابراز كافة البطولات التي تقام على اراضيها بالصورة المتميزة من كافة النواحي متمنيا للفارسات التوفيق النجاح في البطولة.

سموه يحضر حفل التعارف

حضر سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة وذلك بحضور سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة رئيس الإتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة حفل التعارف الذي اقيم للمشاركين في بطولة العالم لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للسيدات والذي يقام تحت مظلة مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وذلك في الحفل الذي اقيم في فندق فور سيزونز البحرين.

ورحب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في بداية الحفل بالمشاركات في البطولة تأكيدا العلاقات القوية التي تربط بين مملكة البحرين بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ودولة الامارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة مشيرا الى أن البطولة تعد من البطولات القوية التي تحظى بمشاركة نخبة من الفارسات عل المستوى العالمي نظرا للانتشار الواسع للبطولة التي تحتضن السيدات من مختلف دول العالم.

نقلًا عن بنا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بطولة فاطمة بنت مبارك تنطلق صباح السبت بطولة فاطمة بنت مبارك تنطلق صباح السبت



GMT 12:07 2016 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

اكسيوم تطرح الهاتف هواوي Mate 8 الذكي في الإمارات

GMT 18:45 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

الشيخ خليفة بن طحنون يزور أسر الشهداء في العين

GMT 11:13 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

تعرف علي حقائق غريبة مرتبطة بالجنس الفموي

GMT 14:25 2017 الأحد ,08 كانون الثاني / يناير

لمياء فهمي عبد الحميد تبدو رائعة في أزياء سمر مبروك

GMT 06:58 2021 السبت ,16 تشرين الأول / أكتوبر

وائل كفوري يتعرض لحادث سير مروع

GMT 00:28 2019 السبت ,26 تشرين الأول / أكتوبر

عرض "ميكروباص وزمبلك" في نادي سينما الأطفال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates