انطلاق فعاليات دوري الناشئة لكرة الصالات في الشارقة
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاق فعاليات دوري الناشئة لكرة الصالات في الشارقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق فعاليات دوري الناشئة لكرة الصالات في الشارقة

دوري الناشئة لكرة الصالات في الشارقة
الشارقة - وام

انطلقت في الصالة الرياضية بناشئة واسط مراسم حفل افتتاح دوري الناشئة لكرة قدم الصالات الذي تنظمه الإدارة العامة لناشئة الشارقة في نسخته السابعة بنظام الدوري من دور واحد برعاية مجلس الشارقة الرياضي وجمعية الشارقة التعاونية.

حضر مراسم حفل الافتتاح مساء أمس خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى وعبدالله حسين آل علي القائم بأعمال مدير ناشئة الشارقة وعمران عبد الله النعيمي أمين عام اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات في مجلس الشارقة الرياضي وأحمد السلمان رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام بجمعية الشارقة التعاونية إلى جانب مديري الإدارات التنفيذية ومديري أفرع ناشئة الشارقة وبمشاركة الفرق المتنافسة على لقب الدوري هذا العام.

وشاهد حضور الحفل فيلما تسجيليا حول منافسات مسيرة الدوري طوال الست سنوات الماضية إضافة إلى فيلم تعريفي قصير عن بطاقة العضوية والولاء "ه م ة" التي أطلقتها ناشئة الشارقة مؤخرا التي تتيح للشباب فرصة المشاركة في الفعاليات والبطولات والورش مجانا إضافة إلى عام مميز من الهدايا القيمة والامتيازات والتي يتم بموجبها احتساب رصيد 8 نقاط للناشئة المشاركين في الدوري على كل مباراة.

واشتمل حفل الافتتاح على مجموعة من العروض لأبرز الألعاب الرياضية التي تقدمها ناشئة الشارقة لأبنائها حيث قدموا عرضا لرياضة الهوكي والتايكواندو والرجبي إضافة إلى مباراة استعراضية شارك فيها أفضل النماذج الشبابية من خريجي ناشئة الشارقة الذين شاركوا في فعاليات الدوري في سنواته السابقة.

وقال عبدالله حسين آل على القائم بأعمال مدير ناشئة الشارقة ان الإدارة تسعى من خلال إطلاق النسخة السابعة من دوري الصالات إلى تحقيق مجموعة من الأهداف في مقدمتها احتواء الناشئة والشباب المنتسبين لفروعنا الثمانية وتأهيلهم ورفع مستوى لياقتهم البدنية وتطوير مهاراتهم الحركية إضافة الى اكتشاف الموهوبين منهم في كرة القدم كما يتيح للناشئة المتميزين في مهارات كرة القدم فرصة الانضمام إلى صفوف أحد الأندية الرياضية بالدولة.

من جهته أشاد عمران عبدالله النعيمي أمين عام اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات في مجلس الشارقة الرياضي بفكرة دوري الناشئة الذي ي عد مدرسة تأسيسية لكرة الصالات للمرحلة السنية من 12 إلى 18 سنة والذي ينسجم مع الأهداف التي يسعى مجلس الشارقة الرياضي إلى تحقيقها والمتمثلة في تشكيل قاعدة عريضة من لاعبي كرة الصالات بما يسهم في دعم منتخبات كرة الصالات في المراحل السنية المختلفة ويخدم منظومة كرة قدم الصالات الإماراتية.

وأشار شهاب العوضي رئيس قسم الشؤون الرياضية في ناشئة الشارقة إلى أن فعاليات الدوري هذا العام تشهد مشاركة 288 ناشئا و شابا من المنتسبين لفروع الناشئة الثمانية يمثلون 16 فريقا بواقع 8 فرق لفئة الناشئة في المرحلة العمرية من 14 إلى 15 سنة و8 فرق أخرى لفئة الشباب من 16 إلى 18 سنة.

ويشتمل الدوري على 56 مباراة تنفذ على مدار 5 أسابيع خلال الفترة من 27 إبريل حتى 4 يونيو 2015 تتنافس الفرق خلالها للحصول على لقب بطل الدوري في نسخته السابعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق فعاليات دوري الناشئة لكرة الصالات في الشارقة انطلاق فعاليات دوري الناشئة لكرة الصالات في الشارقة



GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 22:44 2013 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

مواجهات بين طلبة أكراد وإسلاميين في جامعة تركية

GMT 01:26 2013 الأحد ,18 آب / أغسطس

"أميركية دبي" تستضيف مؤتمر طلاب هارفارد

GMT 09:55 2013 الجمعة ,31 أيار / مايو

زر "ابدأ" يعود لويندوز 8

GMT 11:19 2015 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

جامعتا الأردنية وكوفنتري توقعان اتفاقية تعاون علمي وبحثي

GMT 01:17 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

رحلات الطيران تنضم لعروض بلاك فرايدى بأسعار مذهلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates