الشباب يحصد كأس نائب رئيس الدولة لكرة السلة
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشباب يحصد كأس نائب رئيس الدولة لكرة السلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشباب يحصد كأس نائب رئيس الدولة لكرة السلة

كأس نائب رئيس الدولة لكرة السلة
دبي - صوت الإمارات

توج فريق الشباب بطلاً لمسابقة كأس نائب رئيس الدولة لكرة السلة لفرق الرجال بعد فوزه الذي حققه بصعوبة على النصر 68-65 في ختام المسابقة أمس الأول الثلاثاء ، وبخسارة العميد النصراوي المباراة بشرف جاء في المركز الثاني في المسابقة، فيما كان فريق الأهلي (حامل اللقب) قد حل في المركز الثالث بعد فوزه على الشارقة (الرابع) 70-64 في المباراة التي سبقت مباراة التتويج باللقب.

جائت المباراة متوسطة بطيئة في نصفها الأول الذي سيطر خلاله الشباب على مجرياته، وقوية مثيرة حماسية خلال نصفها الثاني الذي نجح فيه العميد النصراوي إلى العودة بقوة للمباراة واللحاق بنتيجتها قبل النهاية بأربع دقائق عندما تعادل 50-50 إلا أن خبرة الجوارح وحماسهم أعطاهم الأفضلية النسبية ليفوزوا بالمباراة واللقب بفارق 3 نقاط فقط.

وكانت البداية نصراوية بالتقدم خلال الثلاث دقائق الأولى 6-2 بعدها بدأ الشباب في التقدم التدريجي 10-6 ثم 13-9 مع نهاية الفترة الأولى بعد أن اعتمد على دفاع المنطقة والهجوم الضاغط ورعة الارتداد التي قادها صانع اللعب جاسم عبد الرضا، في الوقت الذي ابتعد فيه لاعبو النصر عن التركيز والدقة في التسديدات على السلة وبصفة خاصة محترفه الأميركي دومينك.

وواصل الشباب تقدمهم خلال الفترة الثانية متبعاً نفس طريقة لعب الفترة الأولى رافعاً رصيده إلى 19-9 في الدقيقة الثانية، و24-11 بعد 5 دقائق وشهدت الدقائق الأخيرة من الفترة الثانية صحوة نصراوية بعد أن قام مدرب الفريق حميدو بإجراء بعد التغييرات في صفوف اللاعبين وفي طريقة اللعب أسهمت في تضييق الفرق إلى 8 نقاط مع نهاية الفترة الثانية التي انتهت لصالح الشباب 15-11.

وفي النصف الثاني للمباراة كان النصر الأفضل نسبيا على مستوى النتيجة والأداء بقيادة صانع اللعب المميز صالح سلطان والأميركي دومنيك الذي لعب بشكل أفضل مما كان عليه في النصف الأول للمباراة، في الوقت الذي تباطأ فيه أداء الشباب ما سهل مهمة النصر في الفوز بالفترة الثالثة 16-،13 والفترة الرابعة والأخيرة 29-27 إلا أن ذلك لم يمنحه الفوز ليخسر بشرف بفارق 3 نقاط وبنتيجة 68-65.

أدار المباراة الطاقم الدولي يعقوب غابش، ومحي الدين خطاب ومحمد صالح الذين تم الاعتراض على قراراتهم كثيراً خاصة من جانب مدرب ولاعبي ومسؤولي النصر الذين حملوهم الخسارة التي لحقت بهم.

مثل فريق الشباب بطل المسابقة طلال خميس، حسن علي حسن، محمد أحمد علي، جاسم عبد الرضا، حسين علي عمر، طلال مصبح، أحمد موسى، خميس عبدالله سالم، عبدالله ميس عبيد، أحمد حيدر، علي عباس، والأمريكي المحترف روبرت دوزير، وقاده المدرب أحمد عمر وعاونه حسام الوكيل كمساعد مدرب، وكل من عبدالله مدني المشرف وعلي كيدي الإداري .

ومثل فريق النصر وصيف البطولة صالح سلطان، محمد عباس، راشد سالم، فيصل محمد، هشام حسن، عمر حيدر، ماجد السويدي، يوسف فيروز، خالد الساري، إبراهيم عبيد، والمحترف الأميركي دومنيك، وقاده المدرب المواطن عبدالحميد إبراهيم، وعاونه همام كركوكلي كمساعد مدرب، وقاسم محمد كمشرف وراشد بلال كإداري .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشباب يحصد كأس نائب رئيس الدولة لكرة السلة الشباب يحصد كأس نائب رئيس الدولة لكرة السلة



GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 11:42 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الأسد الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 15:58 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

محمد بن راشد وحميد النعيمي يحضران أفراح الكتبي

GMT 11:07 2012 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

موجة برد قاسية تجتاح روسيا وأوكرانيا تقتل وتصيب العشرات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates