اكس دبي 3 بطل جائزة البرتغال للزوارق السريعة
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"اكس دبي 3" بطل جائزة البرتغال للزوارق السريعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "اكس دبي 3" بطل جائزة البرتغال للزوارق السريعة

اكس دبي 3 بطل جائزة البرتغال للزوارق السريعة
كاسكايس - وام

توج زورق اكس دبي 3 بقيادة الثنائي عارف سيف الزفين ونادر بن هندي بطلا للسباق الرئيسي في جائزة البرتغال الكبرى للزوارق السريعة "اكس كات" ـ الجولة الثالثة من بطولة العالم 2015 والتي اختتمت يوم أمس في مدينة كاسكايس الساحلية البرتغالية بمشاركة 13 زورقا .

ونجحت اللجنة المنظمة للسباق في التعامل مع الظروف المناخية الصعبة للسباق حيث تم تقليص مسافته من 54 ميلا بحريا إلى 41.7 ميل بحري وتقليص أيضا عدد لفات السباق ومسافتها وذلك لدواعي الأمن والسلامة .

ويعتبر فوز اكس دبي /3/ الإنجاز الثالث له في جائزة البرتغال الكبرى بعد فوزه بسباقي الزمن والسرعة ليكون التتويج بالرئيسي هو الثالث فضلا عن تصدر الفريق بطولة العالم للمرة الأولى هذا الموسم رافعا رصيده إلى 92 نقطة .

وجاء زورق فرنسا مجلة اليخوت /96/ بقيادة فرانسيس بانيللي وبابكو ساول في المركز الثاني بينما حل الزورق الإيطالي نيكوليني اوف شور /6/ بقيادة ماثيو نيكوليني وبولي توماسو في المركز الثالث وجاء الزورق الإيطالي فيدكس /22/ بقيادة الفريدو اماتو وجواكيم كوملين رابعا بينما حل زورق ابوظبي /5/ بقيادة راشد الطاير وفالح المنصوري في المركز الخامس بسبب عطل أدي إلى تراجعه في اللفات الأخيرة بعدما كان منافسا على المركز الثاني فيما احتل زورق السويد سويكات /2/ المركز السادس وجاء زورق دبي /7/ بقيادة الثنائي سالم علي العديدي وعيسي آل علي في المركز السابع .

وفي ختام السباق جرى تتويج أبطال السباق بحضور سعيد محمد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي رئيس اتحاد الإمارات للرياضات البحرية والدكتور خالد محمد الزاهد نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة العالمية للزوارق السريعة -دبليو بي بي أيه- وعيسي خلفان بن خرباش عضو مجلس الإدارة وصلاح تهلك نائب أول الرئيس-سوق دبي الحرة وحمد بن مجرن نائب أول الرئيس -مكتب دبي للفعاليات والمؤتمرات بمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري .

وأهدى عارف سيف الزفين المدير التنفيذي لمؤسسة الفيكتوري تيم قائد زورق اكس دبي 3 إنجاز الفريق بالفوز بالثلاثية في جائزة البرتغال الكبرى للزوارق السريعة -اكس كات- والافتتاحية في الموسم الأوروبي إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي راعي مؤسسة الفيكتوري تيم .

وقال الزفين "تعلمنا من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي -رعاه الله- عشق الرقم واحد لذلك آلينا على أنفسنا أن لا نرضى بغير التتويج بالمركز الأول وتحقيق البطولات في كل المشاركات الخارجية التي يخوضها الفريق من اجل رفع علم الدولة وتحقيق رؤية قيادتنا الرشيدة" .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكس دبي 3 بطل جائزة البرتغال للزوارق السريعة اكس دبي 3 بطل جائزة البرتغال للزوارق السريعة



GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 22:44 2013 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

مواجهات بين طلبة أكراد وإسلاميين في جامعة تركية

GMT 01:26 2013 الأحد ,18 آب / أغسطس

"أميركية دبي" تستضيف مؤتمر طلاب هارفارد

GMT 09:55 2013 الجمعة ,31 أيار / مايو

زر "ابدأ" يعود لويندوز 8

GMT 11:19 2015 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

جامعتا الأردنية وكوفنتري توقعان اتفاقية تعاون علمي وبحثي

GMT 01:17 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

رحلات الطيران تنضم لعروض بلاك فرايدى بأسعار مذهلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates