ابن ثعلوب يؤكد جاهزية الإمارات للمونديال والجراند سلام للجودو
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ابن ثعلوب يؤكد جاهزية الإمارات للمونديال والجراند سلام للجودو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ابن ثعلوب يؤكد جاهزية الإمارات للمونديال والجراند سلام للجودو

بطولة الخليج التاسعة عشرة للجودو للعمومي
أبوظبي ـ صوت الإمارات

تنطلق فعاليات بطولة الخليج التاسعة عشرة للجودو للعمومي والشباب تحت 21 سنة والأشبال تحت 15 سنة والكاتا صباح الخميس، في صالة اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو والكيك بوكسينغ الرئيسية في منطقة المشرف في أبوظبي، بمشاركة منتخبات الإمارات، البحرين، السعودية، قطر، والكويت، فيما أكمل اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو والكيك بوكسينغ برئاسة محمد بن ثعلوب الدرعي كافة الترتيبات لإنجاح البطولة التي تختتم مساء الجمعة.

تبدأ مراسم البطولة بمواصلة تدريبات المنتخبات المشاركة اعتباراً من صباح اليوم وفقاً للجدول الزمني لتدريبات المنتخبات المشاركة في البطولة، ثم يعقد اجتماع اللجنة الفنية الخليجية عصر اليوم، ويعقب الاجتماع الفني قرعة البطولة ثم الميزان التجريبي الذي تشرف عليه اللجنة الفنية الخليجية بحضور كل الفرق والمندوبين الإداريين للفرق المشاركة، ثم الميزان الرسمي لبطولة الناشئين التي تمثل انطلاقة منافسات البطولة الأولى قبل أن يتم اعتماد قوائم اللاعبين المشاركين في البطولة.

من جهته، أكد رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو والكيك بوكسينغ محمد بن ثعلوب الدرعي أن مدينة أبوظبي على موعد في الجزء الأخير من العام 2015 و2016 مع استضافة وتنظيم العديد من الأحداث والفعاليات المحلية والإقليمية والدولية التي يشرف عليها الاتحاد.

وأضاف بأن المرحلة المقبلة ستشهد إقامة ثماني بطولات محلية في لعبة الجودو، إلى جانب إقامة النسخة الخامسة من بطولة دوري آيبيك، الذي حقق نجاحات متميزة في المواسم الأربعة الماضية، وسيكون الاتحاد على موعد مع استضافة بطولة الخليج للمنتخبات التي تنطلق غداً ولمدة يومين، إلي جانب تنظيم بطولة العالم للشباب للجودو خلال الفترة من 23 وحتى 27 أكتوبر/تشرين الأول، على أن يكون الختام مع تنظيم النسخة الثانية للبطولة العالمية للجودو، باستضافة بطولة الجراند سلام خلال الفترة من 30 أكتوبر/تشرين الأول وحتى الأول من نوفمبر/تشرين الثاني القادمين في أبوظبي، بعد ترفيع بطولة أبوظبي للجائزة الكبرى للجودو التي استضافتها أبوظبي من قبل 5 مرات.

وأكد محمد بن ثعلوب الدرعي أن الإعداد المبكر للموسم الجديد يؤكد مدى حرص الاتحاد على أن يكون في قمة الجاهزية للتعامل مع التحدي المقبل، سواء المتمثل في الأجندة المحلية أو تلك المتعلقة بالأجندة الخارجية ومشاركات المنتخبات الوطنية التي تمثل الواجهة الحقيقية، بالإضافة إلى الفعاليات التي ستستضيفها الدولة.

وأضاف رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينغ: «إن الاتحاد بصدد إعادة هيكلة المراكز الخاصة بلعبة الجودو على مستوى الدولة والبالغ عددها ١٨ مركزاً، بعد انضمام عدد من الأندية في الدولة والتي قامت بإدراج الجودو في أنشطتها بشكل رسمي، والهدف من إعادة تلك الهيكلة مسألة تنظيمية، الهدف منها مواصلة توسيع قاعدة الممارسين، على أن يكون هناك تنسيق عالي المستوى، بين المراكز التابعة للاتحاد وبين الأندية التي أدخلت اللعبة مؤخراً».

وأشار ابن ثعلوب إلى أن وصول عدد المراكز والأندية على مستوى الدولة إلى ٢٠ مركزاً يأتي مواكباً للخطة الاستراتيجية للاتحاد، والتي تقوم على أن يصل عدد تلك المراكز في نهاية ٢٠١٦ إلى ٢٢ مركزاً، وأضاف: «اقترابنا من تحقيق ذلك الرقم قبل الموعد المحدد، يؤكد سلامة القاعدة ونجاح خطتنا الاستراتيجية الخاصة بقاعدة الممارسين وعدد المراكز والأندية على مستوى الدولة، بعد أن ساهمت جهات عديدة في تحقيق تلك النجاحات».

تقام على هامش بطولة الجودو منافسات الكاتا التي تشرف عليها اللجنة التنظيمية الخليجية، وذلك صباح يوم غد، وتستمر لمدة يومين بجانب منافسات الجودو والتي تضم فئات الناشئين، والشباب والرجال.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابن ثعلوب يؤكد جاهزية الإمارات للمونديال والجراند سلام للجودو ابن ثعلوب يؤكد جاهزية الإمارات للمونديال والجراند سلام للجودو



GMT 08:21 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

الطقس حار نهارًا وغائم جزئيًا في بعض مناطق قطر

GMT 04:51 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

نقل بيليه إلى المستشفى فور وصوله البرازيل

GMT 14:29 2013 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

أرداف اصطناعية شبيهة بمؤخرة كيم كاردشيان للبيع

GMT 08:40 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار ديكور مصورة لتجديد غرف الطعام هذا الموسم

GMT 04:56 2020 السبت ,25 كانون الثاني / يناير

اتهام والتر ماير مدرب النمسا في قضية منشطات

GMT 23:07 2019 الإثنين ,30 كانون الأول / ديسمبر

كاميرا مراقبة بخواص استشعار متعددة من "باناسونيك"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates