النصر الإماراتيّ يكبّد الشارقة هزيمة كبيرة بثلاثية نظيفة
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"النصر" الإماراتيّ يكبّد "الشارقة" هزيمة كبيرة بثلاثية نظيفة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "النصر" الإماراتيّ يكبّد "الشارقة" هزيمة كبيرة بثلاثية نظيفة

فريق النصر الإماراتي
دبي - صوت الإمارات

نجح "النصر" الإماراتي في هزيمة منافسه الشارقة، في دوري الخليج العربي، في المباراة التي جمعتهما، مساء الأحد، على استاد آل مكتوم، لحساب الجولة الثانية.
 
وحقق "العميد" انتصارًا على "الملك" بثلاثية نظيفة، وسط حضور جماهيري بلغ 2116 شخصًا.
 
وأحرز أهداف "العميد" حسن محمد في الدقيقة 28، وعلي العامري الدقيقة 45، والمقدوني إيفان تريكوفسكي في الدقيقة 86، ليرفع النصر بذلك رصيده إلى 4 نقاط، فيما دفع الشارقة ثمن أخطائه، وواصل نزيف النقاط للجولة الثانية على التوالي، دون إحراز أيّ فوز، بعد خسارته الأولى أمام "الأهلي".
 
وكسب "النصر" المعركة الأولى على ملعبه، رغم الغيابات المؤثرة في صفوفه، حيث دخل المباراة دون اثنين من لاعبيه الأجانب، هما السنغالي إبراهيما توريه الموقوف 4 مباريات، والمقدوني إيفان تريكوفسكي، الذي فضل مدرب الفريق تركه على دكة الاحتياط، لعدم جاهزيته بشكل تام، مقابل الاعتماد على حسن محمد في قلب الهجوم.
 
وكان النصر المبادر في المحاولات الهجومية، رغم هذه الغيابات، وأوجد خلال الدقائق العشر الأولى بعض الفرص، لكنه فشل في تحويلها إلى أهداف، لافتقاده اللمسة الأخيرة في كل مرة، فيما جاء رد الشارقة في الدقيقة 15 عن طريق البرازيلي لوان ميتشل عندما مرت تسديدته القوية قريبة جدًا من مرمى محمد علي غلوم.
 
وبرز تفوق النصر خلال الـ20 دقيقة الأولى، عبر الكرات الثابتة، حيث حصل على ما لا يقل عن 3 ركلات حرة وركنيتين، فيما اعتمد الملك على الهجمات المرتدة مستغلاً في ذلك سرعة مهاجميه البرازيلين واندرلي ولوان.
 
وترجم العميد أفضلية الشوط الأول في الدقيقة 28 من هجمة مرتدة صنعها الأسترالي بريت هولمان، عندما وضع عبد الله قاسم في موقع جيد للانفراد بالمرمى، وواصل الأخير التقدم ومرر بذكاء إلى زميله حسن محمد، الذي لم يجد أي صعوبة في إسكان الكرة شباك الملك.
 
وحاول لاعبو الشارقة استغلال تأخر النصر إلى الخلف وضغطوا بكل ثقلهم على مرماه بحثًا عن هدف التعادل لكن تماسك الدفاع النصراوي حال دون ذلك، بل نجح العميد في تعزيز تقدمه بتسجيل الهدف الثاني بواسطة المدافع علي العامري في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.
 
ودخل الشارقة الشوط الثاني رافعًا شعار "العودة في المباراة"، وقام مدربه بوناميغو بإشراك سالم خميس ودرويش أحمد عوضًا عن أحمد خميس ومحين خليفة وتغيير مراكز بعض لاعبيه لتعزيز القدرات الهجومية لفريقه لكن كل هذه الحلول لم تأت بالجديد بسبب التغطية الدفاعية المكثفة للنصر، الذي كان الأقرب لتعميق جراح الملك بهدف ثالث لكن مهاجمه حسن محمد أساء التصرف في الكرة، التي وصلته من البرازيلي رينان غارسيا في الدقيقة 53.
 
ونجح النصر في امتصاص ضغط الشارقة وقلب الموازين لصالحه وسط الملعب بفضل اللياقة الجيدة للاعبيه والتحكم بشكل جيد في أحداث المباراة، ولتعزيز هذه السيطرة قام مدربه بإشراك ايفان تريكوفسكي عوضًا عن حسن محمد، وجمال إبراهيم مكان عبد الله قاسم.
 
ومنحت التغييرات الجديدة هدفًا ثالثًا للنصر، عن طريق البديل تريكوفسكي، بعد تمريرة ذكية من جمال إبراهيم، في المقابل كان الحكم ألغى هدفًا للشارقة في الدقيقة 79 بداعي التسلل.
 
وفي سياق آخر، أطلق النصر، الأحد، مبادرة جديدة تحت عنوان "منصة الإنجازات"، لتكريم أصحاب الإنجازات في مختلف الألعاب الفردية والجماعية، وقام رئيس مجلس إدارة العميد مروان بن غليطة بتكريم فريق النصر للدراجات، قبل انطلاق مباراة العميد والملك الشرقاوي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر الإماراتيّ يكبّد الشارقة هزيمة كبيرة بثلاثية نظيفة النصر الإماراتيّ يكبّد الشارقة هزيمة كبيرة بثلاثية نظيفة



GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 02:36 2014 الجمعة ,12 أيلول / سبتمبر

"سوني" تزود بلاي ستيشن 4 باللغة العربية

GMT 02:11 2016 الأحد ,31 كانون الثاني / يناير

تخفيضات PSN Flash كبيرة قادمة هذا الأسبوع

GMT 04:45 2021 الجمعة ,15 كانون الثاني / يناير

تويتر" تعلّق حساب لقاح "سبوتنيك V" الروسي المضاد لكورونا

GMT 01:03 2015 السبت ,03 كانون الثاني / يناير

"شو الكلمة " لعبة عربية جديدة شبيهة بـ "Charades"

GMT 20:57 2013 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة أم القرى تمنح فرصًا إضافية لطلاب دراسات عليا

GMT 01:09 2013 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

"نوكيا" و"إل جي" و"سوني" مستمرون في سوق الحواسب اللوحية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates