المنتخب الأولمبي يستعد للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الـ 17
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المنتخب الأولمبي يستعد للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الـ 17

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المنتخب الأولمبي يستعد للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الـ 17

استعدادات دورة الألعاب الآسيوية
دبي - صوت الامارات

واصل المنتخب الأولمبي الإماراتي لكرة القدم تدريباته عصر أمس على ملعب ذياب عوانة بمقر اتحاد الكرة بدبي، استعداداً للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية السابعة عشرة المقرر إقامتها في مدينة إينتشيون الكورية الجنوبية خلال الفترة من 19 سبتمبر لغاية 4 أكتوبر.
كما غادر الثنائي أحمد شمبيه وخليفة مبارك صباح أول من أمس معسكر النصر المقام حالياً بمدينة روما الايطالية للالتحاق بمعسكر المنتخب الأولمبي، ومن المنتظر أن يكتمل عقد اللاعبين اليوم بعد وصول الأندية من معسكراتها الخارجية التي اقامتها خلال الفترة الماضية في أوروبا.
على جانب آخر، تواجه المنتخب الهندي والذي وضعته القرعة في المجموعة السابعة بجوار المنتخب الأولمبي ومنتخب الأردن، صعوبات أشبة بالأفلام السينمائية متعلقة بالثقة في الجهاز الفني واللاعبين قد تحول بين مشاركتهم في دورة الألعاب الآسيوية التي تستضيفها مدينة إينتشيون، ما قد يمهد الطريق امام المنتخب والأردن للتأهل مباشرة لدور الـ 16 من المسابقة في حال الاعلان الرسمي عن الانسحاب نظراً لوجود ثلاثة منتخبات في المجموعة.
ويخشى المسؤولون في الهند من تعرض المنتخب للهزائم الكبيرة بعد الظهور المتواضع خلال مباريات ودية سابقة خاضها المنتخب امام نظيره الباكستاني ما جعل جيجي تومسون المدير العام لهيئة الرياضة في الهند (SAI) يصاب بخيبة أمل جراء ذلك.
ويحظى الهولندي ويم كوفرمانس مدرب المنتخب بأكبر قدر من الانتقادات من الصحافة المحلية كونه لم يقدم ما يشفع له منذ عامين قضاهما مدرباً للمنتخب، فيما كانت خسارته الودية الماضية امام باكستان كارثية كونها تأتي من الغريم الأزلي والذي تطور مستواه في السنوات الماضية.
ونقلت صحيفة كولكاتا ديلي تلغراف تصريحات عن مسؤول في اللجنة الأولمبية الهندية اوضح خلالها أنهم سيتخذون القرار النهائي بعد أسبوع حول تحمل تكاليف نفقات منتخبي الرجال والنساء في كرة القدم، كما واشار المسؤول إلى أنه يتوجب على اتحاد الكرة الهندي ارسال المنتخب على مسؤوليته.
يذكر أن المنتخب الأولمبي سيبدأ مشواره في الـ 15 سبتمبر المقبل بملاقاة الهند على ستاد (هواسينج) على أن يواجه الأردن في الجولة الثانية في 18 من الشهر ذاته على ستاد (جوانيج).
على جانب أخر، انطلقت تدريبات المنتخب أول من أمس بمران خفيف أجراه المنتخب على ملعب ذياب عوانه بقيادة الكابتن علي إبراهيم مدرب المنتخب، وتابع المران عبد القادر حسن مدير ادارة المنتخبات، ويأمل علي إبراهيم مدرب المنتخب أن يستفيد من فترة المعسكر بالصورة الصحيحة ليكون الأبيض جاهزاً لبداية مشواره في (الآسياد).
وسيختتم المنتخب تدريباته غداً على أن يُمنح اللاعبون راحة قبل التجمع مرة اخرى بعد غد قبل السفر في اليوم التالي الاثنين عبر مطار دبي الدولي إلى كوريا الجنوبية.
وأعلن علي إبراهيم مدرب منتخبنا الأولمبي عن قائمة مكونة من 22 لاعباً بينهم ثلاثة لاعبين فوق سن (23) وفقاً لنظام البطولة للمشاركة في المحفل الآسيوي. ويتنافس في الدورة 29 منتخباً تم تقسيمهم على 8 مجموعات، ويتأهل منتخبان من كل مجموعة لدور 16 الذي سيقام يومي 24 و25 فيما يلعب الدور ربع النهائي ويقام نصف النهائي 29 من ذات الشهر وستكون المباراة النهائية في الثاني من أكتوبر المقبل.
كما رفعت سفارة الدولة في العاصمة الكورية الجنوبية سيول درجة الاستعداد قبل وصول بعثة المنتخب إلى كوريا، وقررت السفارة توفير باصات لنقل الجماهير الإماراتية والعربية التي ستقف خلف (الأبيض) خلال المباريات بجانب اعلام وشالات ستقدم للجمهور. ويتابع عبد الله خلفان الرميثي سفير دولة الإمارات لدى كوريا الجنوبية، وسعيد الزعابي القائم بالأعمال في السفارة، الترتيبات لاستقبال البعثة في فندق (جراند حياة).
اعتبر علي إبراهيم مدرب المنتخب الاولمبي، أن مشاركة جميع لاعبي المنتخب الأولمبي مع أنديتهم في المعسكرات الخارجية سيعود بالفائدة وسيجعل العمل خلال معسكر كوريا يتركز على الجانب التكتيكي فقط دون البدني.
‪© 2014 Microsoft‬ الشروط الخصوصية وملفات تعريف الارتباط مطوِّرون العربية
 
      

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب الأولمبي يستعد للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الـ 17 المنتخب الأولمبي يستعد للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الـ 17



GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 11:42 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الأسد الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 15:58 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

محمد بن راشد وحميد النعيمي يحضران أفراح الكتبي

GMT 11:07 2012 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

موجة برد قاسية تجتاح روسيا وأوكرانيا تقتل وتصيب العشرات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates