قلة السكر للحد من امراض القلب
آخر تحديث 18:48:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قلة السكر للحد من امراض القلب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قلة السكر للحد من امراض القلب

قلة السكر للحد من امراض القلب
واشنطن – صوت الإمارات

كشفت دراسة طبية نشرت في مجلة "غاما" للطب الباطني، عن أن الأشخاص الذين يستهلكون كميات كبيرة من السكر المضاف إلى نظامهم الغذائي، قد تشكل هذه الكميات خطراً متزايداً للوفاة متأثرين بأمراض القلب والأوعية الدموية.

ووفقاً لمدرسة "هارفارد" للصحة العامة، يستهلك المواطن العادي حوالى 22 ملعقة شاي من السكر المضاف يومياً أي ما يعادل 350 سعرة حرارية إضافية. والسكريات المضافة الأكثر شيوعاً في الأطعمة تكون في:
- الحلويات.
- الكعك.
- البسكويت.
- الشوكولا.
- المشروبات الغازية.
ويلاحظ فريق البحث في شعبة أمراض القلب والسكتة الدماغية والوقاية في مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها، بقيادة كيونيه يانغ، بأن علبة الصودا العادية تحتوي على نحو 35 غراماً من السكر بواقع 140 سعرة حرارية.
وكانت البحوث الطبية السابقة، قد أشارت إلى ارتباط بين كميات السكر المضافة العالية وزيادة خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية أو ما تعرف بالأمراض القلبية الوعائية، إلاّ أن المحققين يقولون إن دراسات قليلة بحثت العلاقة بين تناول السكر المضاف ووفيات الأمراض القلبية الوعائية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قلة السكر للحد من امراض القلب قلة السكر للحد من امراض القلب



فساتين لافتة في حفلات نجمات الغناء هذا الأسبوع

القاهرة - صوت الإمارات
شهد هذا الأسبوع لحظات فنية وإطلالات لافتة لعدد من نجمات الغناء، حيث ارتبطت خيارات الأزياء بالعودة إلى المسارح الكبرى والأمسيات الغنائية؛ فجمعت الإطلالات بين الفساتين الرومانسية الهادئة والتصاميم الفاخرة ذات الطابع المسرحي. تألقت شيرين عبد الوهاب في حفل عودتها الجماهيرية على مسرح "بورتو جولف العلمين" بفستان طويل باللون الأزرق الفاتح من دار "Needle & Thread"، تميز بتطريزات أنيقة، وأكمام قصيرة منسدلة، وطبقات من الكشكش المتتالي، إضافة إلى فيونكة بارزة عند الصدر أضفت لمسة شبابية، حيث اعتمدت تسريحة شعر بتموجات عفوية ومكياجاً ناعماً أبرز حضورها العفوي المريح. وفي المقابل، أطلت ميادة الحناوي في عودتها لمهرجان قرطاج الدولي بفستان أزرق فاخر من تصميم منال عجاج، جاء بأكمام طويلة شفافة ومطرزة، مع وردة ثلاثية الأبعاد على الك...المزيد

GMT 01:07 2019 الأحد ,03 آذار/ مارس

الرئيس الجزائري في وضع صحي حرج جدا

GMT 03:41 2017 الأربعاء ,25 كانون الثاني / يناير

ياسين الصالحي يكسب ثقة جماهير الظفرة بسبب مواجهه الوصل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
Pearl Bldg.4th floor
4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh
Beirut- Lebanon.
emirates , Emirates , Emirates