أقراص الشوكولا لسلامة قلب الإنسان
آخر تحديث 18:48:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أقراص الشوكولا لسلامة قلب الإنسان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أقراص الشوكولا لسلامة قلب الإنسان

أقراص الشوكولا لسلامة قلب الإنسان
واشنطن – صوت الإمارات

تقول رئيسة قسم الطب الوقائي بجامعة هارفارد الأميركية، جوان مانسون، إن الناس يأكلون الشوكولا لأنهم يتمتعون بتناولها وليس لاعتقادهم بأنها مفيدة لهم. إلا أنها بدأت دراسة واسعة ستشمل 18 ألف رجل وسيدة من مختلف الولايات المتحدة للتعرف الى مدى قدرة أقراص تحتوي على المواد الغذائية الموجودة بالشوكولا الداكنة أو السوداء على الحماية من الاصابة بالأزمات القلبية والجلطات، حيث ستركز الدراسة على فوائد "فلافانول الكاكاو" cocoa flavanols الموجود بالشوكولا والذي أثبتت دراسات سابقة، ولكن على نطاق صغير، أهميته للحماية من ضغط الدم المرتفع والكوليسترول والسكري وأمراض الشرايين.

وفكرة الدراسة هي التعرف الى الفوائد الصحية لمكونات الشوكولا من دون إضافة السكر والدهون إليه والذين سيخضعون للدراسة سيتناولون قرصين يومياً من "فلافانول الكاكاو"، وهو غير موجود في الشوكولا المطروحة بالأسواق لأن صناعة الشوكولا تعمل على تدمير هذا المكون. والاقراص التي سيتم تناولها لمدة 4 سنوات، وهي فترة الدراسة، ستكون مغلفة وليس فيها طعم الشوكولا، تماماً مثل أي دواء آخر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أقراص الشوكولا لسلامة قلب الإنسان أقراص الشوكولا لسلامة قلب الإنسان



GMT 21:40 2016 السبت ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تناول الشاي الأسود يوميًا يعمل على مكافحة الأمراض

GMT 17:57 2016 الجمعة ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تناول التونة مرتين أسبوعيًا يحميك من مخاطر القلب

GMT 08:06 2016 السبت ,02 تموز / يوليو

تناول الحبوب الكاملة لصحة جيدة

GMT 07:35 2016 الثلاثاء ,21 حزيران / يونيو

الفاكهة تخفّف الإصابة بسرطان الثدي

GMT 07:29 2016 الثلاثاء ,21 حزيران / يونيو

تناول الحبوب الكاملة يطيل أمد حياتك

فساتين لافتة في حفلات نجمات الغناء هذا الأسبوع

القاهرة - صوت الإمارات
شهد هذا الأسبوع لحظات فنية وإطلالات لافتة لعدد من نجمات الغناء، حيث ارتبطت خيارات الأزياء بالعودة إلى المسارح الكبرى والأمسيات الغنائية؛ فجمعت الإطلالات بين الفساتين الرومانسية الهادئة والتصاميم الفاخرة ذات الطابع المسرحي. تألقت شيرين عبد الوهاب في حفل عودتها الجماهيرية على مسرح "بورتو جولف العلمين" بفستان طويل باللون الأزرق الفاتح من دار "Needle & Thread"، تميز بتطريزات أنيقة، وأكمام قصيرة منسدلة، وطبقات من الكشكش المتتالي، إضافة إلى فيونكة بارزة عند الصدر أضفت لمسة شبابية، حيث اعتمدت تسريحة شعر بتموجات عفوية ومكياجاً ناعماً أبرز حضورها العفوي المريح. وفي المقابل، أطلت ميادة الحناوي في عودتها لمهرجان قرطاج الدولي بفستان أزرق فاخر من تصميم منال عجاج، جاء بأكمام طويلة شفافة ومطرزة، مع وردة ثلاثية الأبعاد على الك...المزيد

GMT 01:07 2019 الأحد ,03 آذار/ مارس

الرئيس الجزائري في وضع صحي حرج جدا

GMT 03:41 2017 الأربعاء ,25 كانون الثاني / يناير

ياسين الصالحي يكسب ثقة جماهير الظفرة بسبب مواجهه الوصل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
Pearl Bldg.4th floor
4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh
Beirut- Lebanon.
emirates , Emirates , Emirates