بسمة بوسيل تُعيد نشر بيان انفصالها وتامر حسني يُوجِّه لها رسالة ساخرة
آخر تحديث 15:16:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

ألغيا متابعة بعضهما على مواقع التواصل ووصفها الفنان بـ"النكدية"

بسمة بوسيل تُعيد نشر "بيان انفصالها" وتامر حسني يُوجِّه لها رسالة ساخرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بسمة بوسيل تُعيد نشر "بيان انفصالها" وتامر حسني يُوجِّه لها رسالة ساخرة

الفنانة المغربية بسمة بوسيل
القاهرة - صوت الإمارات

أعادت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، نشر بيان انفصالها عن زوجها الفنان المصري تامر حسني عقب حذفها له منذ ما يقارب الساعة، من "استوري" حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وكشفت تفاصيل انفصالها ملمحة لانزعاجها من معجباته وصوره معهن، قائلة: "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات.. يا ريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارق لي أي صور".وأضافت عبر "أستوري" على "إنستغرام": "كمان أحب أعرفكم إني إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتوا لي أنا أي حاجة".

يأتي ذلك بعد نشر الفنان تامر حسني مقطع من أغنيته الجديدة "كرهتني في الحب"، عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، الذي يحمل اسم "تامر أكاديمي"، معلقا عليها بجزء منها "طريقك وردي، وقتك عدى، وقتك فات".وألغى تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل متابعة حسابات بعضهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة «إنستغرام»، الذي يشرف عليه كل منهما.

تامر حسني يصفها بـ"النكدية"
وأوضح تامر حسني، في لقائه مع الفنانة إسعاد يونس، عبر برنامجها "صاحبة السعادة"، أن زوجته لا تشك في تصرفاته أو تعاملاته مع المعجبات لكنها «نكدية»، قائلًا: «بتغير طبعًا وأنا بغير، هي بتتعامل عادي مع هجوم معجبات عليّا هتعمل إيه طيب غصب عنها بتبقى معايا وبتشوف.. هي بتستقبل اللي بيحبوني كويس وبتحبهم، افتكر لها موقف كان مرة بنت جايه من سفر والبنت ماعرفتش تجيب تذكرة وتدخل حفلتي وبسمة سمعت وراحتلها تدخلها».تابع: «عقلها بيصغر شوية، ممكن يكون صورة ليّا في فرح، تقولي كنت باصص بصة غريبة أوي، أو الصورة دي اتصورتوا مرتين ليه!، عندها ذاكرة فولاذية، مرة شافت بنت في حفلة ليّا قالت لي البنت دي كانت في حفلة كذا (سابقة) وتكون الحفلة من سنتين مثلًا، ونكدية أه أحيانًا يكون فيه جرعة نكد شديدة جدًا وتاخدلها يومين أو ثلاثة، أيام بدخل البيت أقولها (إيه يا حبيبتي عاملالنا إيه نكد النهارده!)».

ولفت الفنان خلال البرنامج إلى أن «بوسيل»، بطلة بعض أغانيه فهو يبني كلمات وحالة الأغنية على زوجته، مثل أغنيته «اطمني»، التي أطلقها في عام 2014، وحينما سألته «يونس» عن «كيف أقنع بسمة عن التخلي عن الغناء قبل زواجهما»، قال: «أنا مابهزرش في الحاجات دي، هي فيه قصة أن صوري كانت في أوضة بسمة وكانت بتتخيل من وهي صغيرة أني خطيبها وزوجها، ولما شوفتها في المغرب في حفلة ليّا ورتني صور ليّا محتفظة بيها من وهي صغيرة، وكان نفسها تغني معايا وقالت لي: أنا كان نفسي أغني عشان أغني معاك وأقربلك.. وأنا بحب صوتها جدًا».

وبالعودة ثلاثة أعوام إلى الوراء، تجد الفنان يقدم لـ«بوسيل» الشكر في عيد الحُب على مُساندتها واهتمامها بأسرتهما وسط انشغاله بالغناء، قائلًا عبر قناة «سلطانة» المغربية: «بأشكرك على احتمالك ليّا طول الفترة اللي فاتت لأن الفن شوية صعب وبيأخد وقت البني آدم، بشكرها جدًا وأمي.. كل سنة وأنتِ طيبة ويخليكي ليّا وكل اللي حلمنا به لأولادنا نحققهلهم». وخلال لقاءات تلفزيونية سابقة، أشار حسني إلى أن حياتهما الشخصية «طبيعية»، فقال عبر إحدى القنوات المغربية: «حياتنا زي أي شخص طبيعي عايشين مع أولادنا وأهلي وأسرتي، وأهلها وأسرتها عادي زي أي حد».

قد يهمك ايضا

تفاصيل عودة زوجة تامر حسني المغربية بسمة بوسيل للغناء باللهجة الإيطالية

تامر حسني يحقق معادلة قياسية ويهزم المهرجانات بـ3 أغانٍ

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بسمة بوسيل تُعيد نشر بيان انفصالها وتامر حسني يُوجِّه لها رسالة ساخرة بسمة بوسيل تُعيد نشر بيان انفصالها وتامر حسني يُوجِّه لها رسالة ساخرة



نانسي عجرم ترسم موضة سهرات صيف 2026

بيروت - صوت الإمارات
تواصل الفنانة نانسي عجرم ترسيخ حضورها كإحدى أبرز أيقونات الموضة في الساحة العربية، بعدما قدّمت خلال حفلاتها وجولاتها الفنية الأخيرة مجموعة من إطلالات السهرة التي عكست اتجاهات صيف 2026، حيث تنقلت بين الألوان الهادئة والتدرجات المعدنية والتصاميم اللامعة، مقدمة لوحة متكاملة من الأناقة تجمع بين الرومانسية والبريق والعصرية. وخلال الفترة الأخيرة، ظهرت نانسي عجرم بخمس إطلالات بارزة لفتت الأنظار، بدأت بفستان باللون “البيبي بلو” الذي أعاد الألوان الناعمة إلى واجهة السهرات، وصولاً إلى الفساتين الذهبية والبرونزية والفضية، إضافة إلى تصميم وردي متدرج جمع بين أكثر من لون بأسلوب لافت، ما جعل إطلالاتها مرجعاً واضحاً لاتجاهات الموضة في حفلات الصيف. في أحدث حفلاتها، خطفت نانسي الأنظار بفستان “البيبي بلو” من توقيع إيلي صعب، ج...المزيد

GMT 18:14 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 19:17 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 07:33 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

أميركا تعتزم رفع العقوبات عن عملاق الألومنيوم الروسي

GMT 20:23 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

قد تمهل لكنك لن تهمل

GMT 16:23 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

جمهور معرض القاهرة الدولى للكتاب يزورون كافكا فى منزله

GMT 08:38 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ارتفاع أسعار النفط مدعومة بتصريحات عن صحة الرئيس الأميركي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
Pearl Bldg.4th floor
4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh
Beirut- Lebanon.
emirates , Emirates , Emirates