مساندة تنتهي قريبًا من أعمال البناء في مستشفيي السلع وغياثي
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"مساندة" تنتهي قريبًا من أعمال البناء في مستشفيي السلع وغياثي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مساندة" تنتهي قريبًا من أعمال البناء في مستشفيي السلع وغياثي

شركة أبوظبي للخدمات العامة "مساندة"
أبوظبي - وام

 تنهي شركة أبوظبي للخدمات العامة "مساندة" بالتعاون مع شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" قريبا أعمال البناء في مشروعي مستشفيي السلع وغياثي في المنطقة الغربية من إمارة أبوظبي تمهيدا لافتتاحهما لتقديم الرعاية الصحية عالية الجودة لأهالي المنطقة ووفقا لأعلى المعايير العالمية.

وتم تصميم مستشفيي السلع وغياثي وفق أحدث المعايير العالمية التي ترتكز على خفض استهلاك الطاقة والمياه إلى الحد الأقصى وفي الوقت نفسه الاستفادة القصوى من أشعة الشمس وكذلك مراعاة المرونة في التصميم بحيث يمكن توسعة المبنى في المستقبل إلى أقصى حد ممكن ليستوعب النمو السكاني المتوقع في المنطقة الغربية خلال العقدين المقبلين كما روعي في التصميم الفصل بين أقسام النساء والرجال بما يتماشى مع تقاليد وعادات أهالي المنطقة الغربية.

وسيسهم المستشفيان الجديدان عند دخولهما الخدمة في تخفيف الضغط على المستشفيات الحالية وتقديم خدمات علاجية متطورة لأهالي المنطقة الغربية دون تكبد عناء السفر لمسافات طويلة إلى مدن أخرى وسيقدمان خدمات صحية في تخصصات مختلفة.

وأكد محمد حسن الزعابي المدير التنفيذي للعمليات لشركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" أن الخدمات الصحية في دولة الإمارات بشكل عام وفي إمارة أبوظبي بشكل خاص تحظى باهتمام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة ودعم سموهما لمشاريع القطاع الصحي من أجل الارتقاء بها إلى أعلى المستويات.

وقال ان تنفيذ مثل هذه المشاريع يأتي تلبية لاحتياجات المنطقة الغربية للخدمات الصحية التخصصية واستيعاب النمو السكاني المتزايد ..لافتا إلى أن المشروعين يعتبران من المشاريع الحيوية والاستراتيجية الجديدة في المنطقة الغربية من إمارة أبوظبي وصمما لاستيعاب الطلب المتزايد على المستشفيات والزيادة المتوقعة نتيجة النمو السكاني.

وأوضح المهندس علي الحاج المحيربي المدير التنفيذي لقطاع خدمات إدارة مشاريع المباني بالإنابة في شركة "مساندة" أن الهدف الرئيسي من بناء عدد أكثر من المستشفيات في كافة مناطق مدينة أبوظبي هو لاستيعاب العدد الاكبر من المرضى وتوفير الرعاية الصحية لهم في مباني مزودة بأحدث المعدات الطبية إضافة إلى الاهتمام بتنفيذ مشاريع مستدامة والحفاظ على مصادر الطاقة.

ويقدم مستشفى غياثي - الذي يقام على مساحة نحو 39.490 متر مربع وبسعة 50 سريرا بالإضافة لاشتماله على 6 غرف للعناية المركزة للكبار والصغار و 6 وحدات للغسيل الكلوي إلى جانب سكن الموظفين ومباني للخدمات - خدمات صحية عالية الجودة في العديد من التخصصات الطبية مثل الطب العام والنساء والولادة والعناية المركزة لحديثي الولادة.

أما مستشفى السلع فقد أقيم على مساحة قدرها 29.260 متر مربع وبسعة 36 سريرا ويشتمل على غرفتي عمليات و 6 غرف عناية مركزة وعيادات خارجية بالطابق الأرضي توفر خدمات تأهيل وخدمات غسيل الكلى بالإضافة إلى مشرحة ومسجد وسكن للموظفين ومباني خدمية.

وسيقدم مستشفى السلع خدمات طبية تخصصية مختلفة مثل أمراض النساء والولادة والباطني العام ورعاية الأمومة والطفولة وخدمات الطوارئ والعلاج الطبيعي والتخدير وباطني أطفال والجراحة العامة وجراحة العظام وطب الأسنان وأمراض العيون والأذن والأنف والحنجرة وأمراض الكلى والجلدية والطب المخبري والتصوير السريري وطب الأسرة والرعاية المنزلية وخدمات الصيدلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مساندة تنتهي قريبًا من أعمال البناء في مستشفيي السلع وغياثي مساندة تنتهي قريبًا من أعمال البناء في مستشفيي السلع وغياثي



GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 02:36 2014 الجمعة ,12 أيلول / سبتمبر

"سوني" تزود بلاي ستيشن 4 باللغة العربية

GMT 02:11 2016 الأحد ,31 كانون الثاني / يناير

تخفيضات PSN Flash كبيرة قادمة هذا الأسبوع

GMT 04:45 2021 الجمعة ,15 كانون الثاني / يناير

تويتر" تعلّق حساب لقاح "سبوتنيك V" الروسي المضاد لكورونا

GMT 01:03 2015 السبت ,03 كانون الثاني / يناير

"شو الكلمة " لعبة عربية جديدة شبيهة بـ "Charades"

GMT 20:57 2013 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة أم القرى تمنح فرصًا إضافية لطلاب دراسات عليا

GMT 01:09 2013 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

"نوكيا" و"إل جي" و"سوني" مستمرون في سوق الحواسب اللوحية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates