تكريم الفائزين بجائزة التميز الخليجي في الإعلام الصحي في الرياض
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تكريم الفائزين بجائزة التميز الخليجي في الإعلام الصحي في الرياض

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تكريم الفائزين بجائزة التميز الخليجي في الإعلام الصحي في الرياض

وزير الصحة السعودي أحمد بن عقيل الخطيب
الرياض-وام

كرم أحمد بن عقيل الخطيب وزير الصحة السعودي الفائزين بجائزة " التميز الخليجي في مجال الإعلام الصحي " في دورتها الثانية .. وذلك خلال حفل أقيم الليلة الماضية في العاصمة السعودية الرياض.

وأكد وزير الصحة في كلمته خلال الحفل أن دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية شهدت طفرة مادية أسهمت في دفع مسيرة التنمية وغيرت كثيرا من أنماط الحياة لاسيما فيما يتعلق بالتحولات البيئية والاجتماعية والاقتصادية .. مشيرا إلى أنه بسبب هذه التغيرات وفي ظل انفتاح المجتمع الخليجي على العالم الخارجي والاحتكاك بالثقافات العالمية برزت سلوكيات جديدة أثرت في الثقافة الغذائية والنشاط اليومي للمواطن الخليجي خصوصا أن تغير أنماط الحياة قرين لتغير طبيعة الأمراض لتتحول إلى الأمراض المزمنة التي تحتاج لرعاية ومتابعة صحية وذات تكلفة عالية.

وأشاد بفكرة الجائزة التي تجعل الإعلام شريكا فاعلا وحليفا قويا في دعم التثقيف الصحي والإسهام في رفع الوعي العام بالقضايا الصحية وتعزيز الرسالة الصحية الهادفة نظرا لما يمتلكه من قدرات ومقومات تمكنه من مضاعفة مردوده الإيجابي بين الفرد والمجتمع إضافة إلى أن طرح هذه الجائزة سيساعد على تنمية روح الابتكار والابداع لدى العاملين في مجال التوعية والإعلام الصحي وإبراز جهوده الرائدة والمبادرات الفاعلة في مجال التوعية الصحية.

من جهته قال الدكتور توفيق بن أحمد خوجة مدير عام المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون أمين عام الجائزة .. إن الاحتفال بتكريم الفائزين بجائزة التميز الخليجي في مجال الإعلام الصحي في دورتها الثانية يعكس اهتمام دول المجلس ببرامج التوعية الصحية وتعزيز الصحة ويؤكد الدور الفاعل الذي يلعبه الإعلام في دعم مقوماتها كأحد العناصر الأساسية للرعاية الصحية وهو دليل صادق على ما تلقاه الخدمات الصحية في دول مجلس التعاون من أولوية واهتمام.

وأوضح أن الجائزة تستهدف إشراك وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة والإلكترونية والجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة إضافة إلى الإبداعات الفردية -للمواطنين والمقيمين التي تخدم مجال التثقيف الصحي في منطقة الخليج.

وأضاف أن مجالات الجائزة تتضمن القصة القصيرة الموجهة للأطفال والمقال الصحفي الصحي والصفحة الصحية والملصق التوعوي والصفحات ومواقع الإنترنت إضافة إلى الرسائل التلفزيونية والإذاعية القصيرة .. مشيرا إلى أن إجمالي قيمة الجوائز يبلغ/ 100/ ألف دولار.

يذكر أن المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون كان قد أعلن أسماء الفائزين في فئات الجائزة المختلفة بداية شهر يناير الماضي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تكريم الفائزين بجائزة التميز الخليجي في الإعلام الصحي في الرياض تكريم الفائزين بجائزة التميز الخليجي في الإعلام الصحي في الرياض



GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 22:44 2013 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

مواجهات بين طلبة أكراد وإسلاميين في جامعة تركية

GMT 01:26 2013 الأحد ,18 آب / أغسطس

"أميركية دبي" تستضيف مؤتمر طلاب هارفارد

GMT 09:55 2013 الجمعة ,31 أيار / مايو

زر "ابدأ" يعود لويندوز 8

GMT 11:19 2015 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

جامعتا الأردنية وكوفنتري توقعان اتفاقية تعاون علمي وبحثي

GMT 01:17 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

رحلات الطيران تنضم لعروض بلاك فرايدى بأسعار مذهلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates