حملة مكبرة لرفع كفاءة شارع مطار الأقصر استعدادا لمؤتمر سياحة المدن
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حملة مكبرة لرفع كفاءة شارع مطار الأقصر استعدادا لمؤتمر سياحة المدن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حملة مكبرة لرفع كفاءة شارع مطار الأقصر استعدادا لمؤتمر سياحة المدن

حملة مكبرة لرفع كفاءة شارع مطار الأقصر استعدادا لمؤتمر سياحة المدن
دبي صوت الامارات

 

قاد رئيس مجلس مدينة الأقصر العميد أحمد نسيم، حملة مكبرة، بمنطقة حي المطار، لرفع كفاءة شارع المطار، بالتنسيق مع مديرية أمن الأقصر ، تحت إشراف مساعد المدير للشرطة المتخصصة اللواء عصام ياسين، وذلك استعدادا لاستضافة الأقصر للقمة الخامسة لمؤتمر سياحة المدن الذي سيقام على مدار يومي 30، 31 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل.

وأكد رئيس مجلس مدينة الأقصر العميد أحمد نسيم، ، أنه تم إطلاق حملة مكبرة لإزالة كافة الإشغالات والتعديات، وحملات تجميل وتنظيف وإزالة الإعلانات المخالفة لشروط الترخيص بشارع المطار الرئيسي بدئاً من كوبري المطار وحتى مطار الأقصر الدولي، لافتاً إلى أنه كلف رؤساء الأحياء ونوابهم بالعمل على قدم وساق خلال 24 ساعة يومياً، للتأكيد على أن الأقصر مستعدة لذلك المؤتمر العالمى للقيام بأعظم دور لخدمة مصر وإعادة حركة السياحة لها بكل قوة.

وأضاف "نسيم"، أنه يجري بناء فتحات الجدارية أمام البوابة الرئيسية للمطار من الناحية الغربية ، وفتحات الجدارية أول مدخل الزناقطة بالإضافة إلى إزالة بعض إشغالات الباعة الجائلين والعشوائيات من أمام المقاهي والمحال التجارية بطول الشارع من الناحية الشرقية والغربية، وطلاء ودهانات كافة المنازل بلون موحد، وذلك لإظهار الأقصر بمشهد جمالى أمام جميع ضيوف المؤتمر.

يذكر أن الأقصر تستعد لاستضافة القمة الخامسة لمؤتمر سياحة المدن المقام على مدار يومي 30، 31 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل، في حضور وزراء السياحة في الدول الأعضاء في المنظمة، كما ستستضيف الأقصر الجلسة رقم 104 للمجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية 1 و 2 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل بمشاركة ممثلي 35 دولة أعضاء المجلس التنفيذي للمنظمة بالإضافة إلى عدد من ممثلي شركات السياحية العالمية، والشخصيات العامة.

وقد وقع اختيار أعضاء منظمة السياحة العالمية على مصر للمرة الأولى لاستضافة مؤتمر سياحة المدن و لرئاسة المجلس التنفيذي للمنظمة هذا العام تتويجًا لاختيار الأقصر عاصمة للسياحة العالمية لعام 2016، ويذكر أن وزير السياحة يحيى راشد، ترأس فعاليات الجلسة 103 للمجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية التي عقدت في مدينة مالاجا بأسبانيا خلال الفترة من 9-11 أيار/مايو الماضي بمشاركة 32 دولة من الدول الأعضاء، وقد نجحت المساعي المصرية من خلال التعاون والتنسيق القائم بين وزارتي الخارجية والسياحة استضافة مصر لفعاليات الجلسة 104 للمجلس هذا العام 2016 وذلك بالتزامن مع استضافة مصر للقمة الخامسة لسياحة المدن نهاية هذا العام.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حملة مكبرة لرفع كفاءة شارع مطار الأقصر استعدادا لمؤتمر سياحة المدن حملة مكبرة لرفع كفاءة شارع مطار الأقصر استعدادا لمؤتمر سياحة المدن



GMT 15:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

تغير المناخ المستمر يشكل خطرًا على التوازن البيئي للطيور

GMT 17:51 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أشهر المطاعم العربية الحلال في جنيف

GMT 18:46 2013 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

"سوني" تطرح بلاي ستيشن 4 في عدد من الدول

GMT 13:10 2013 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

انطلاق المؤتمر الدولي للحد من الزئبق

GMT 18:46 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

أفكار بسيطة لتجديد المنزل بأقل التكاليف الممكنة

GMT 23:13 2016 الإثنين ,18 إبريل / نيسان

الإضاءة الداخلية عنوان في هوية المكان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates