الإمارات تفوز بعضوية الاتحاد الدولي للاتصالات وتستضيف  مؤتمر المندوبين
آخر تحديث 16:29:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في أعقاب انتخابات شهدت تنافسًا بين 20مرشحًا

الإمارات تفوز بعضوية "الاتحاد الدولي للاتصالات" وتستضيف مؤتمر المندوبين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تفوز بعضوية "الاتحاد الدولي للاتصالات" وتستضيف  مؤتمر المندوبين

فازت دولة الإمارات بعضوية مجلسي الاتحاد الدولي للاتصالات
أبوظبي-راشد الظاهري

فازت دولة الإمارات بعضوية مجلسي " الاتحاد الدولي للاتصالات " و" لوائح الراديو " خلال الانتخابات التي جرت اليوم الإثنين ، في " مؤتمر المندوبين المفوضين " الذي تستضيفه مدينة بوسان في كوريا الجنوبية وتستمر حتى السابع من شهر تشرين الثاني / نوفمبر المقبل، و مثل دولة الإمارات  المدير الأول إلى العلاقات الدولية في الهيئة العامة إلى تنظيم قطاع الاتصالات في الدولة المهندس ناصر بن حماد. 

ويعتبر فوز المهندس ناصر بن حماد بعضوية "مجلس لوائح الراديو" المرة الأولى التي تفوز فيها شخصية خليجية بعضوية مجلس لوائح الراديو، فيما جاء فوزه في أعقاب انتخابات شهدت تنافسا كبيرًا بين 20  مرشحًا من مختلف الأقاليم على 12  مقعدًا تمثل كامل مقاعد المجلس و بلغ عدد المرشحين عن القارة الآسيوية ستة مرشحين تنافسوا على ثلاثة مقاعد.

وتنافست  18  دولة على 13  مقعدًا شاغرًا مخصصًا إلى إقليم " دول آسيا وأستراليا " الذي تنتمي إليه دولة الإمارات،بينما تنافس ستة أشخاص من ست دول مع مرشح دولة الإمارات المهندس ناصر بن حماد إلى عضوية مجلس لوائح الراديو.

وجاء فوز الدولة بعضوية "مجلس الاتحاد" بواقع 120  صوتًا من أصل 168صوتًا أما المهندس ناصر بن حماد فحصل على108أصوات من أصل 167 وحل في المرتبة الثانية بعد المرشح الياباني الذي حاز على136 صوتًا الأمر الذي يعكس حجم ثقة الدول الآسيوية في مرشح دولة الإمارات وحجم الجهود المبذولة من إدارة وفريق عمل الهيئة في بناء وتعزيز العلاقات مع وزارات وهيئات الاتصالات في دول القارة.

ويضاف هذان الإنجازان إلى موافقة "الاتحاد الدولي للاتصالات" على طلب الدولة استضافة النسخة القادمة من مؤتمر المندوبين المفوضين عام 2018

وشكر  رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات محمد أحمد القمزي باسمه وباسم "إدارة وموظفي الهيئة"، رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، ونائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  ،و ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى إلى القوات المسلحة ورئيس المجلس التنفيذي إلى إمارة أبوظبي الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمناسبة الإنجازات التي حققتها الدولة خلال مشاركتها في " مؤتمر المندوبين المفوضين للاتحاد الدولي للاتصالات " في بوسان كوريا الجنوبية و انتخاب الدولة إلى عضوية مجلس" الاتحاد الدولي للاتصالات" إلى المرة الثالثة على التوالي وفوز المهندس ناصر بن حماد بعضوية "مجلس لوائح الراديو".

ووعد القيادة والشعب الإماراتي بتواصل "بترسيخ المكانة الرائدة إلى دولة الإمارات في تقنيات الاتصالات والمعلومات والحكومة الذكية على مستوى العالم.

وأوضح أن أهمية هذه الإنجازات تنبع من كون "الاتحاد الدولي للاتصالات "من أهم وأعرق المنظمات الدولية وأن انتخاب الدولة في هذه المواقع الهامة يعتبر  إقرارًا بالمستوى الرفيع إلى دولة الإمارات  في قلب اقتصاد المعرفة مما ينسجم مع توجيهات القيادة الرشيدة وتماشيًا مع الرؤية الوطنية والتزامًا من الجميع بالحفاظ على المكانة الطليعية إلى دولة الإمارات بين أمم العالم.

وأكد مدير عام الهيئة محمد ناصر الغانم ،أن الدولة  حظيت باستضافة المؤتمر الـ 20 إلى المندوبين المفوضين إلى "الاتحاد الدولي للاتصالات" عام 2018 على أرض الإمارات.

وتوجه الغانم بالشكر إلى أعضاء الفريق الوطني الذي تم تشكيله للتحضير إلى مؤتمر المندوبين المفوضين إلى "الاتحاد الدولي للاتصالات" .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تفوز بعضوية الاتحاد الدولي للاتصالات وتستضيف  مؤتمر المندوبين الإمارات تفوز بعضوية الاتحاد الدولي للاتصالات وتستضيف  مؤتمر المندوبين



نانسي عجرم ترسم موضة سهرات صيف 2026

بيروت - صوت الإمارات
تواصل الفنانة نانسي عجرم ترسيخ حضورها كإحدى أبرز أيقونات الموضة في الساحة العربية، بعدما قدّمت خلال حفلاتها وجولاتها الفنية الأخيرة مجموعة من إطلالات السهرة التي عكست اتجاهات صيف 2026، حيث تنقلت بين الألوان الهادئة والتدرجات المعدنية والتصاميم اللامعة، مقدمة لوحة متكاملة من الأناقة تجمع بين الرومانسية والبريق والعصرية. وخلال الفترة الأخيرة، ظهرت نانسي عجرم بخمس إطلالات بارزة لفتت الأنظار، بدأت بفستان باللون “البيبي بلو” الذي أعاد الألوان الناعمة إلى واجهة السهرات، وصولاً إلى الفساتين الذهبية والبرونزية والفضية، إضافة إلى تصميم وردي متدرج جمع بين أكثر من لون بأسلوب لافت، ما جعل إطلالاتها مرجعاً واضحاً لاتجاهات الموضة في حفلات الصيف. في أحدث حفلاتها، خطفت نانسي الأنظار بفستان “البيبي بلو” من توقيع إيلي صعب، ج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 17:29 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
Pearl Bldg.4th floor
4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh
Beirut- Lebanon.
emirates , Emirates , Emirates