الوصل الإماراتي يواجه نطيره بني ياس في موقعة العبور
آخر تحديث 21:47:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن منافسات دور الـ16 من كأس رئيس الدولة

الوصل الإماراتي يواجه نطيره بني ياس في "موقعة العبور"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الوصل الإماراتي يواجه نطيره بني ياس في "موقعة العبور"

فريق الوصل الإماراتي
دبي - صوت الإمارات

يلتقي فريق الوصل الإماراتي لكرة القدم بنظيره بني ياس، مساء الإثنين، على ملعب العين، ضمن منافسات دور الـ16 لمسابقة كأس رئيس الدولة، في موقعة العبور إلى دور الثمانية. ويسعى "الإمبراطور" إلى استمرار النتائج الإيجابية التي يحققها في دوري الخليج العربي، وفي المقابل يرى "السماوي" في الكأس الغالية بارقة أمل لإنقاذ موسمه.

ويعود لفريق الوصل البرازيلي كايو كانيدو، الذي غاب عن مباراتين في الدوري، لإصابته في العضلة الخلفية، فيما يعود إلى تشكيل بني ياس فيصل الخديم، ويستمر غياب دادا وعبدالسلام محمد، وسيقرر جوزيه غوميز، مدرب الفريق، إمكانية مشاركة دانييل هرنانديز ومارك ميليغان.

ومن جهته، أكد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، مدرب الوصل، أن النتائج السلبية التي يحققها "السماوي" لن تخدعه، لافتاً إلى أن الوصل يحترم كل الفرق. وقال: "بني ياس، ورغم نتائجه السلبية، يمتلك لاعبين جيدين، وهم قادرون مع المدرب غوميز على التسبب بمشاكل لفريقي، إذا لم نكن في أفضل حالاتنا، ونحتاج إلى القيام بالأمور كما يجب حتى نحقق الفوز".

وأضاف: "بطولة كأس رئيس الدولة غير مرتبطة ببطولة الدوري، ووضع الفرق ونتائجها في الدوري لا تهم في مسابقة الكأس، على اعتبار أن مباراة واحدة تحسم المتأهل". وأكمل قائلاً: "لست قلقاً من احتمالية استرخاء اللاعبين في المباراة، لأن الفريق أظهر دائمًا أنه يلعب كل المباريات بجدية، ونحن نحترم جميع الفرق، وبالنسبة لنا الدافع للفوز موجود في كل البطولات، نريد أن ننافس على قمة جميع البطولات، كما نريد التطور بشكل مستمر، ونعرف أن أربع مباريات في هذه البطولة تعطي الفائز فيها لقبًا".

وعن حالة مهاجم الفريق "كايو"، قال: "مر على إصابة كايو 16 يومًا، وخلال هذه الفترة عمل مع الطاقم الطبي بشكل جيد واحترافي للتعافي من الإصابة، وبفضل التزامه استطاع تقليل مدة الاستشفاء، وعاد، السبت، إلى التدريبات الجماعية، وتبدو الأمور جيدة، وسنحدد إمكانية مشاركته من عدمها، وما أستطيع تأكيده أنني لا يمكنني أن أشرك أي لاعب إذا كان هناك احتمال لتفاقم إصابته".

ونفى مدرب الوصل التقارير الإعلامية التي تشير إلى تلقيه عروضًا من أندية أرجنتينية لتولي مهمة التدريب فيها، مؤكدًا ارتباطه بعقد مع الوصل في الوقت الراهن.

ومن ناحية أخرى، شدد البرتغالي جوزيه غوميز، مدرب بني ياس، على أهمية الفوز ةتخطي الوصل، في بطولة تحظى بأهمية كبرى لدى الشارع الرياضي، من أجل مصالحة جماهير "السماوي" التي تبحث عن تعويض الخسائر المستمرة في الدوري.

وقال: "لن يكون للفريقين فرصة للتعويض أو التعادل، فهناك أشواط إضافية والخسارة تعني الخروج، ولا يوجد إياب للفوز على نفس الفريق، لذلك يتحتم علينا التحلي بالتركيز الكامل والروح العالية من أجل تخطي عقبة الوصل الصعبة".

وأبدى "غوميز" إعجابه بالوصل، من حيث طريقة لعبه وبراعته بين المنافسين المحاربين على صدارة قائمة ترتيب الدوري، لافتًا إلى أن نجومه المحترفين يقدمون أداءً مميزًا، ويتقدمهم ليما وكايو ومينديز، وهم يشكلون ثلاثيًا قويًا وخطيرًا على جميع الخصوم.

وعن تحدث البعض عن فوز عريض للوصل على بني ياس، قال "غوميز": "عندما يرى المتابعون والشارع الرياضي وضع بني ياس في بطولة الدوري، والأهداف التي تلقاها الفريق في الفترة الأخيرة، سيتحدثون فعلاً بهذه الطريقة، ولكن الحقيقة أن السماوي لديه قدرات أكبر، ولا يستحق مركزه الحالي".

وأوضح "غوميز" أن الفريق يتحسن من مباراة إلى أخرى، والدليل هو خوضه مباراة جيدة أمام الأهلي، وأن الروح والإرادة والعزيمة هي ما صنع هؤلاء اللاعبين، على الرغم من الخسارة، وتلك العوامل هي التي بإمكانها مساعدة فريقه على عبور الخصم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوصل الإماراتي يواجه نطيره بني ياس في موقعة العبور الوصل الإماراتي يواجه نطيره بني ياس في موقعة العبور



GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

طالبات مواطنات يبتكرن جهازًا للوقاية من الحريق

GMT 05:07 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الفيصلي يقف على أعتاب لقب الدوري الأردني

GMT 08:12 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

اكتشفي أفكار مختلفة لتقديم اللحوم والبيض لطفلكِ الرضيع

GMT 04:05 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

فريق "العين" يتوّج بطلًا لخماسيات الصالات للصم

GMT 04:55 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أحمد زاهر وإبنته ضيفا منى الشاذلي في «معكم» الجمعة

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مجوهرات "شوبارد"تمنح إطلالاتك لمسة من الفخامة

GMT 05:40 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

هبوط اضطراري لطائرة متوجهة من موسكو إلى دبي

GMT 22:49 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

منزل بريستون شرودر يجمع بين التّحف والحرف اليدوية العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates