الجوارح والإمبراطور في نهائي الشارقة الرمضانية
آخر تحديث 22:08:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فيما خطف تكريم بنزيمة الأضواء السبت الماضي

الجوارح والإمبراطور في نهائي الشارقة الرمضانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجوارح والإمبراطور في نهائي الشارقة الرمضانية

سلطان بن أحمد القاسمي
دبي-محمود عيسي

تختم الإثنين، الدورة الثانية من "بطولة الشارقة الرياضية الرمضانية لكرة قدم الصالات"، التي نظمتها مؤسسة الشارقة للإعلام في الفترة من 30 مايو وحتى 12 يونيو الجاري، وذلك بحضور الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة،  حيث يلتقي في المواجهة النهائية في العاشرة والنصف فريقا الإمبراطور والجوارح.

وكان شهد نصف النهائي، السبت الماضي، تكريم الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام، لنجم منتخب فرنسا ونادي ريال مدريد كريم بنزيما، الذي خطف الأضواء وكانت ليلة ملكية بالكامل وحظي بنزيما باستقبال ووداع ملكي من الجمهور.

حضور ملكي

وأضفى حضور نجم ريال مدريد كريم بنزيما زخمًا كبيرًا على مواجهات نصف النهائي، والتي أسفرت عن فوز الإمبراطور على الوطنية بثمانية أهداف نظيفة، فيما فاز فريق الجوارح على رويال حامل اللقب بثلاثة أهداف مقابل هدفين بركلات الترجيح بعد التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق في الزمن الرسمي والإضافي، حيث ضاقت صالة نادي الشارقة بالحضور فور ترامي خبر حضور بنزيما باكرًا، وهو الأمر الذي تعاملت معه اللجنة المنظمة باحترافية ومرت الكثافة الجماهيري بسلام والكل نال حظه في مقابلة النجم العالمي والحصول على توقيعه أو سيلفي تاريخي.

قدوة عالمية

وأكد الشيخ القاسمي، أن الهدف من حضور ومشاركة النجم العالمي كريم بنزيما في الأمسية  تحقق عبر الحضور الجماهيري الكبير وأن يكون حضوره محفزًا للمواهب للتميز وبلوغ العالمية لا سيما لاعبي كرة الصالات والمنتخبات الوطنية المختلفة.
مشاركة مبهرة
ووصف القاسمي الحضور الجماهيري الكبير والمستويات الفنية المميزة لجميع الفرق كمًا وكيفًا بالأمر المبهر ودليل نجاح النسخة الثانية، وهو امتداد نجاح للنسخة الأولى، وهى مؤشرات تجعل من اللجنة المنظمة للبطولة ومؤسسة الشارقة تضع نصب عينها هذه النجاحات وغيرها من الملاحظات والمقترحات لأجل تطوير النسخة الثالثة من البطولة، ومؤكدًا أن مؤسسة الشارقة للإعلام تعمل بثبات لتبنّي كل ما من شأنه أن يعزّز من الروح الشبابية لدى أبناء الإمارات، بما يتماشى مع نهج قيادتنا الرشيدة في إتاحة الفرصة للطاقات الواعدة والمواهب الشابة للتعبير عن ذاتها بطرق وأساليب تخولها لأن تترجم تطلعاتها وطموحاتها على أرض الواقع.
ترحيب بنزيما
ومن جانبه، أعرب نجم المنتخب الفرنسي ونادي ريال مدريد الإسباني اللاعب الفرنسي كريم بنزيما عن سعادته بالتواجد في دولة الإمارات وأن يكون ضيفًا على بطولة الشارقة الرياضية الرمضانية لكرة الصالات التي وصفها بالرائعة والمتميزة، وشارك في حفاوة الاستقبال الجمهور الكبير الذي حرص على استقباله ووداعه بحرارة أكبر.
الجسم والعقل
فيما أشاد الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير جامعة الشارقة وضيف نصف نهائي البطولة، بإقامة البطولة واستمرارها للعام الثاني على التوالي من منطلق تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة، لأن العقل السليم في الجسم السليم.
وقال النعيمي: "نحن في التعليم العالي نشجع دائمًا هذا النوع من المبادرات التي من شأنها تحفيز الشباب رياضيًا وثقافيًا، وأبهرني كل ما في الصالة من منظمين ولاعبين مهاريين وحتى الجمهور الذي يتفاعل مع كل ما يقدم في الملعب، لتكتمل اللوحة في نهاية اليوم ويخرج الجميع منها مستغلًا وقته بما هو مفيد".
كرنفال رياضي
وأوضح أحمد سيف الزري، لاعب الشعب، أن البطولة أخذت منحى تصاعديًا منذ انطلاقتها في العام الماضي لتواصل تألقها في النسخة الجارية، قائلًا: "البطولة عبارة عن كرنفال رياضي ومصدر فخر لكل من ينتمي لإمارة الشارقة لما يشهده من حسن تنظيم وأسماء متواجدة، إضافة لضيوف من طراز عال.

 وأردف اللاعب قائلًا: "الانطلاقة القوية في النسخة الأولى والاستمرار على النهج نفسه في النسخة الثانية سيضع المنظمين أمام تحد كبير في العام المقبل بالارتقاء بالبطولة أكثر وأن تتجاوز الإطار المحلي لتأخذ مساحة على المستوى الخليجي".
نجوم الكرة
وأشار سالم سلطان، ضيف اليوم الحادي عشر من البطولة، إلى أن نجوم كرة القدم يتشرفون بالتواجد في البطولة لما تملكه من مؤهلات يجعلها حدثًا رياضيًا استثنائيًا، قائلًا: "إن التغطية الخاصة التي تحظى بها البطولة والمواهب التي تضمها إضافة إلى الأجواء الحماسية في المدرجات وسخونة المباريات تجعل البطولة مقصدًا لكل لاعبي كرة القدم في الدولة وليحظى كل منهم بشرف التواجد فيها.
 
 وختم سالم: "قدمت اللجنة المنظمة جهودًا حثيثة لتطوير البطولة وكنت من أشد متابعيها عبر الشاشات قبل أن توجه لي دعوة الحضور وتشرفت بالقدوم من مدينة العين خصيصًا للاستمتاع بأجوائها".
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجوارح والإمبراطور في نهائي الشارقة الرمضانية الجوارح والإمبراطور في نهائي الشارقة الرمضانية



GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

طالبات مواطنات يبتكرن جهازًا للوقاية من الحريق

GMT 05:07 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الفيصلي يقف على أعتاب لقب الدوري الأردني

GMT 08:12 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

اكتشفي أفكار مختلفة لتقديم اللحوم والبيض لطفلكِ الرضيع

GMT 04:05 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

فريق "العين" يتوّج بطلًا لخماسيات الصالات للصم

GMT 04:55 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أحمد زاهر وإبنته ضيفا منى الشاذلي في «معكم» الجمعة

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مجوهرات "شوبارد"تمنح إطلالاتك لمسة من الفخامة

GMT 05:40 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

هبوط اضطراري لطائرة متوجهة من موسكو إلى دبي

GMT 22:49 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

منزل بريستون شرودر يجمع بين التّحف والحرف اليدوية العالمية

GMT 21:38 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

حامد وخالد بن زايد يحضران أفراح الشامسي والظاهري بالعين

GMT 04:11 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور القرش الحوتى "بهلول" في مرسى علم

GMT 00:56 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

تعرف على فوائد وأضرار الغاز الطبيعي للسيارات

GMT 00:14 2015 الثلاثاء ,03 آذار/ مارس

صيحة الدانتال لمسة جديدة للأحذية في ربيع 2015
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates