حارس الوصل الإماراتي يغادر المستشفى بعد إصابته بارتجاج في المخ
آخر تحديث 22:08:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دافع عن مرماه ببسالة ومنع هدفًا محققًا للشارقة

حارس الوصل الإماراتي يغادر المستشفى بعد إصابته بارتجاج في المخ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حارس الوصل الإماراتي يغادر المستشفى بعد إصابته بارتجاج في المخ

حميد عبدالله النجار
أبو ظبي - سعيد المهيري

غادر حارس مرمى فريق الوصل الإماراتي، حميد عبدالله النجار،  المستشفى، الجمعة، بعد إجرائه فحوصًا طارئة، وتلقيه العلاج اللازم، عقب الإصابة التي تعرض لها في المباراة التي فاز فيها الوصل على الشارقة (2-1)، الخميس، في الجولة الـ18 من دوري الخليج العربي لكرة القدم.
وقال "النجار" ، في تصريحات صحافية، إن الطبيب أوصى باستراحة أربعة أيام، للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في الرأس، بعد تصادم غير مقصود مع اللاعب حمد إبراهيم، في منتصف الشوط الأول، نقل على أثرها إلى المستشفى مباشرة، وقضى ليلته تحت المعاينة المباشرة.
وأضاف أن الفحوص كشفت عن وجود ارتجاج متوسط في المخ، وتلزمه الراحة أربعة أيام لزوال الآثار السلبية. وقال: "على الرغم من الإصابة أشعر بالسعادة، لفوز الوصل في المباراة، ووصوله إلى مركز الوصيف في ترتيب فرق البطولة، وهو ما خفف عليّ آلام الإصابة".
وأكمل حديثه قائلاً: "كنت أدرك أنني قد أتعرض للإصابة، بسبب زحمة المهاجمين والمدافعين أثناء الكرة العرضية التي لعبت أمام مرماي، لكنني تدخلت رغم كل شيء، لكي أمنع هدفًا محققًا للشارقة، وأشعر بسعادة أكبر لعدم اهتزاز شباكي في تلك اللحظة، وطلبت من الجهازين الفني والطبي إكمال المباراة، لكني شعرت بعد ذلك بدوار شديد، وخفت أن يؤثر ذلك سلبًا على الفريق، لذلك طلبت استبدالي، وسعيد بشكل أكبر لأن جمهور الوصل الوفي حرص على الاطمئنان على صحتي، فضلاً عن إدارة النادي، وهو ما خفف من آثار الضربة التي تلقيتها في الرأس، ولكون الجمهور غادر الملعب، وهو سعيد بالنتيجة".
 
ومن جهته، قال مدرب الوصل، الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، في المؤتمر الصحافي عقب المباراة: "سمعت منذ بداية الموسم الكروي الكثير من الحديث عن أن الفريق يتراجع في المحطات الأخيرة، لكن نؤكد أننا لسنا مجرد حالة، بل مؤهلون للمنافسة، لكن علينا أن نعمل حتى يكون الحظ معنا، وطموحنا إبقاء الفريق ضمن الفرق المنافسة على اللقب، لاسيما أننا ننافس ثلاثة فرق تملك ميزانيات ضخمة".
وأضاف: "كلا الفريقين تناقل الكرة بشكل سهل، ولم تكن هناك فرص ضائعة، ومعظم محاولات الشوط الأول كانت من ضربات ثابتة أو تسديدات بعيدة، لكن الوضع تغير في الشوط الثاني، الذي كنا خلاله الأفضل، وتمكن كايو من تسجيل الهدف الأول من ضربة جزاء، لكن الشارقة حقق التعادل من ركلة جزاء أيضًا، قبل أن يسجل الوصل الهدف الثاني، من ضربة ثابتة".
وبدوره، قال مدرب الشارقة، البرتغالي جوزيه بيسيرو، إن فريقه كان يستحق على الأقل الحصول على التعادل، وحصد نقطة في المباراة أمام الوصل، قياسًا على الأداء الذي قدمه في المباراة، واصفًا المباراة بأنها كانت قوية من الفريقين، ومشيرًا إلى أن شباك فريقه استقبلت هدفين من كرات ثابتة، معتبرًا أن الوصل فريق صعب، كونه يقاتل للوجود في مقدمة ترتيب فرق الدوري.
وأضاف "بيسيرو"، في المؤتمر الصحافي: "بالنسبة لنا نركز على فريقنا، ولا ننظر إلى الآخرين، وسنعمل من أجل تحسن الفريق". وبسؤاله عن ركلة الجزاء التي احتسبت لمصلحة الوصل، وسجل منها هدفه الأول في المباراة، أكد مدرب الشارقة أنه يعتقد أن ركلة الجزاء غير صحيحة، مشيرًا إلى أن فريقه حاول تعديل النتيجة، بعد تقدم الوصل بالهدف الثاني، لكنه لم يتمكن من تحقيق ذلك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حارس الوصل الإماراتي يغادر المستشفى بعد إصابته بارتجاج في المخ حارس الوصل الإماراتي يغادر المستشفى بعد إصابته بارتجاج في المخ



GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

طالبات مواطنات يبتكرن جهازًا للوقاية من الحريق

GMT 05:07 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الفيصلي يقف على أعتاب لقب الدوري الأردني

GMT 08:12 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

اكتشفي أفكار مختلفة لتقديم اللحوم والبيض لطفلكِ الرضيع

GMT 04:05 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

فريق "العين" يتوّج بطلًا لخماسيات الصالات للصم

GMT 04:55 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أحمد زاهر وإبنته ضيفا منى الشاذلي في «معكم» الجمعة

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مجوهرات "شوبارد"تمنح إطلالاتك لمسة من الفخامة

GMT 05:40 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

هبوط اضطراري لطائرة متوجهة من موسكو إلى دبي

GMT 22:49 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

منزل بريستون شرودر يجمع بين التّحف والحرف اليدوية العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates