الإمبراطور يضرب دفاع الكوماندوز في 8 دقائق ويسجل هدفين مستحقين
آخر تحديث 21:59:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كالديرون يؤكد أن الفوز بداية الانطلاق نحو مركز أفضل لـ"الوصل"

"الإمبراطور" يضرب دفاع "الكوماندوز" في 8 دقائق ويسجل هدفين مستحقين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الإمبراطور" يضرب دفاع "الكوماندوز" في 8 دقائق ويسجل هدفين مستحقين

نادي الوصل
الشارقة – صوت الإمارات

عاد "الوصل" إلى الانتصارات من جديد معوضًا خسارته في مباراتين متتاليتين، وأنعش فوزه على الشعب في الجولة الخامسة لدوري الخليج العربي لكرة القدم، طموحات جماهيره بالتقدم في جدول الترتيب على أمل الوصول إلى مركز يسمح له بالمشاركة في البطولات الخارجية، ونجح الامبراطور في فك شفرة الكوماندوز الدفاعية في 8 دقائق مسجلًا هدفيه في الدقيقتين 72 و 81 من المباراة.

وأعاد الفوز، الثقة للاعبين والجهاز الفني، وفي المقابل جاءت الخسارة الرابعة للكوماندوز لتلقي بظلال سلبية عند إدارة الفريق وجماهيره رغم تقديم الفريق مستوى متميز ورغم الخسارة إلا أن خط الدفاع أنقذ الفريق من أهداف أخرى من خلال إيقاف خطورة نجوم الوصل المحترفين وخاصة في منتصف الشوط الثاني ولولا الأخطاء الفردية من المدافعين وإهدار الفرص السهلة من المهاجمين وخاصة ميشيل والجمحي لكانت النتيجة مغايرة.

وجاء المستوى العام للمباراة متوسطاً وغلب عليه الحذر والتأمين الدفاعي من جانب الشعب وخاصة في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي فيما نجح الوصل في الاستفادة من الأخطاء الفردية القليلة في الشوط الثاني وتسجيل هدفين نال بهما النقاط الثلاث التي تمثل دافعا للفريق لمواصلة المشوار بمعنويات عالية.

وهنأ كالديرون مدرب "الوصل" فريقه بالفوز وحصد نقاط المباراة، وأكد أن المباراة كانت في غاية الصعوبة ولكننا لعبنا للفوز وتحقيقه في النهاية على فريق متميز بغض النظر عن مستوى الأداء، وأشار إلى أن فريقه لعب للفوز منذ البداية على عكس الشعب الذي لعب مباراة جيدة من الناحية الدفاعية حتى لا يتلقى مرماه أهدافًا وطبق خطة محكمة مما صعّب على المهاجمين الوصول إلى مرماه لكننا لم نتوقف وضاعت منا عدة فرص في الشوط ولم نستطع التسجيل منها ولو كنا نجحنا في التسجيل لكانت المباراة أسهل بكثير والحمد لله نجحنا في الشوط الثاني في استغلال فرصتين وتحقيق الفوز.

وأضاف: دفاع الشعب قوي جدًا وأعتقد أن كثيرًا من الفرق لن تستطيع الفوز على الشعب لو لعب بنفس مستواه أمامنا وساعدتنا عقلية اللاعبين وتحركاتهم بذكاء أمام الخطة الدفاعية المحكمة للمنافس في الفوز من خلال استغلال الفرص بشكل جيد.

وأشار كالديرون إلى أن أن فريقه في مباريات سابقة لعب بشكل جيد ولكن دفاع الشعب لم يترك أمام لاعبيه الفرصة لكي يقدم نفس الأداء، وقال: الفوز الذي حققناه سيكون بداية قوية لنا للانطلاق من جديد والقفز إلى مركز أفضل في جدول الترتيب.

وأكد مهاجم "الوصل" أدجار أن المباراة كانت صعبة وقال: حضرنا للشارقة وأمامنا هدف واحد وهو تحقيق الفوز بنقاط المباراة لتكون إضافة ودافعًا لنا في مشوارنا المقبل وحققنا الفوز بصعوبة أمام فريق مكافح نجح في الحد من خطورتنا لفترات طويلة بفضل الدفاع القوي ونجحنا بعد العديد من المحاولات من تسجيل الهدف الأول الذي منحنا الثقة في إضافة الهدف الثاني والفوز بنقاط المباراة.

وأضاف أدجار أن وظيفته هي تسجيل الأهداف، وقال: حاولت في البداية وكان الأمر صعبًا أمام قوة دفاع الشعب لكنني نجحت في الشوط الثاني في تحقيق ذلك وهو ما أسعدني لأنني ساهمت في فوز فريقي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمبراطور يضرب دفاع الكوماندوز في 8 دقائق ويسجل هدفين مستحقين الإمبراطور يضرب دفاع الكوماندوز في 8 دقائق ويسجل هدفين مستحقين



GMT 09:05 2013 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتمال أكثر من 80 % من مشروع برزان للغاز في قطر

GMT 17:32 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

نيرمين الفقي تظهر في قمة رشاقتها خلال تواجدها في "الجيم"

GMT 12:27 2013 الأربعاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

شركة أبوظبي الوطنية للطاقة تطور حقلاً في بحر الشمال

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

روسيا والصين توقعان اتفاق على شروط شراء وبيع الغاز الطبيعي

GMT 00:58 2016 الأربعاء ,09 آذار/ مارس

منصة " 360"eLearn تطلق البث التجريبي لقسم المدرسين

GMT 11:24 2013 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

السعودية للكهرباء توقع 8 عقود بقيمة 3.1 مليار ريال

GMT 12:50 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

عبير منير تكشّف عن طبيعة دورها في مسلسل "كارمن"

GMT 17:29 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مضاد حيوي قادر على قتل خلايا سرطان الثدي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates