المنتخب الإماراتي يتوجه إلى طوكيو للمشاركة في بطولة الجوجيتسو
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تضم اليابان الكثير من الأكاديميات المتخصصة في اللعبة

المنتخب الإماراتي يتوجه إلى طوكيو للمشاركة في بطولة "الجوجيتسو"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المنتخب الإماراتي يتوجه إلى طوكيو للمشاركة في بطولة "الجوجيتسو"

الجوجيتسو
أبو ظبي ـ صوت الامارات


توجه وفد المنتخب الإاراتي لـ"الجوجيتسو" إلى العاصمة اليابانية طوكيو، للمشاركة في أولى جولات "أبوظبي غراند سلام" المنتظر أن تحتضنها طوكيو بدءاً من 29 من آب/أغسطس.

ويترقب نجوم المنتخب الوطني هذه البطولة كونها ستقام تحت تنظيم وإشراف الاتحاد الإماراتي للعبة والذي أعلن عن انطلاق هذا الحدث في مؤتمر صحافي عقده الثلاثاء، وشرح فيه التفاصيل المتعلقة به وهو الذي سيكون بمثابة قبلة للممارسين والمحبين لهذه اللعبة على الصعيد العالمي.

ويضم وفد المنتخب الوطني المتجه إلى طوكيو فيصل الكتبي، وأحمد غلوم، ومحمد القبيسي، وعلي الدرعي، وزايد الكعبي، وحمدان البلوشي، وإبراهيم النقبي، وسيف القبيسي، وناصر البريكي، وسعيد الشامسي، وزايد المنصوري، وسعود الحمادي، وخلفان حميد ومحمد الهاملي.

وإلى جانب جولة طوكيو فستقام بطولة "أبوظبي غراند سلام" في ثلاث مدن أخرى، هي لوس أنغلوس وريودي جانيرو ولندن، وتعتبر هذه البطولة الأكثر أهمية ومنافسة على صعيد اللاعبين المشاركين بعد بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي "الجوجيتسو"، كما تعتبر بمثابة صناعة سوق جديد لتلك الرياضة داخل الدولة، خصوصاً أن الإمارات باتت معروفة بخبرتها وتأثيرها على النشاط الرياضي العالمي عمومًا ورياضة "الجوجيتسو" خصوصًا.

ويضع الاتحاد أمله وثقته في لاعبي المنتخب لتحقيق الصدارة والريادة والنتائج الإيجابية ورفع علم الدولة خفاقاً في الفعاليات الرياضية العالمية، في المقابل ستكون هذه الجولات بمثابة فرصة للاعبي المنتخب للمزيد من الاحتكاك والارتقاء بالقدرات واكتساب الخبرات والوصول باللاعبين إلى المستوى الاحترافي العالمي.

ووقع الاختيار على اليابان لاستضافة الجولة الأولى كونها تعتبر مهداً لهذه الرياضة، وجرى اختيار البرازيل لاستضافة الجولة الثانية على اعتبار أنها إحدى الدول الرائدة على صعيد هذه اللعبة، في ظل العدد الكبير للأكاديميات المحتضنة للعبة، وتم اختيار مدينة لوس أنغلوس لاحتضانها عدداً من أهم الأكاديميات الخاصة باللعبة على مستوى العالم، في حين تستضيف لندن الجولة الثالثة بسبب موقعها الجغرافي المميز.

ومن المقرر تتويج اللاعبين الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في "أبوظبي غراند سلام" بالميداليات ومنحهم تصنيفاً عالمياً بالاعتماد على نظام تصنيف دقيق، أنشأه الاتحاد خصيصاً للاعبي "الجوجيتسو" المشاركين في البطولات، ويساهم هذا النظام في معرفة ترتيب اللاعبين بحسب المستوى العالمي عبر تجميعهم لنقاط يتم تحصيلها بحسب المركز الذي يناله اللاعب في المنافسات، حيث ستضاف 40 نقطة على رصيد اللاعب الحائز على المركز الأول في فئة وزنه في منافسات جولات "أبوظبي غراند سلام"، وسينال اللاعب الحائز على المركز الثاني 20 نقطة، أما المركز الثالث فينال 10 نقاط، وتضاف 60 نقطة للحائز على المركز الأول في الوزن المفتوح، و30 نقطة للمركز الثاني و15 نقطة للمركز الثالث. كما سيتم منح جوائز نقدية للاعبين المميزين ضمن فئات عدة، وسيحصل المتوجون بالمراكز الأولى على جوائز ضخمة عند اختتام البطولات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب الإماراتي يتوجه إلى طوكيو للمشاركة في بطولة الجوجيتسو المنتخب الإماراتي يتوجه إلى طوكيو للمشاركة في بطولة الجوجيتسو



GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 22:44 2013 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

مواجهات بين طلبة أكراد وإسلاميين في جامعة تركية

GMT 01:26 2013 الأحد ,18 آب / أغسطس

"أميركية دبي" تستضيف مؤتمر طلاب هارفارد

GMT 09:55 2013 الجمعة ,31 أيار / مايو

زر "ابدأ" يعود لويندوز 8

GMT 11:19 2015 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

جامعتا الأردنية وكوفنتري توقعان اتفاقية تعاون علمي وبحثي

GMT 01:17 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

رحلات الطيران تنضم لعروض بلاك فرايدى بأسعار مذهلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates