أسامواه جيان يؤكد أنه محظوظ بالانضمام إلى لاعبي الأهلي
آخر تحديث 21:59:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المهاجم الغاني جاهز للمشاركة مع فريقه الجديد

أسامواه جيان يؤكد أنه محظوظ بالانضمام إلى لاعبي "الأهلي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أسامواه جيان يؤكد أنه محظوظ بالانضمام إلى لاعبي "الأهلي"

أسامواه جيان يؤكد أنه محظوظ بالانضمام إلى لاعبي "الأهلي"
دبي صوت الامارات

انتظم الغاني الدولي اسامواه جيان، في تدريبات فريقه الجديد "الأهلي"، بعد تقديمه الرسمي من قبل "قلعة الفرسان" للجماهير والإعلام في مؤتمر صحفي عقد في مقر النادي مساء أول من أمس، ويتوقع أن يشارك جيان أمام فريقه السابق "العين"، في جزء من مباراة الفريقين المقررة غداً الاربعاء، ضمن الجولة الثانية من كأس الخليج العربي للمحترفين.
وأكد جيان القادم من صفوف شنغهاي الصيني على سبيل الإعارة لمدة عام، سعادته بوجوده في الأهلي، وبالعودة إلى الإمارات، وقال: "أعتبر الإمارات وطني الثاني، وعودتي لها هذه المرة جاءت عبر بوابة الأهلي، وأنا محظوظ بأن أكون بين هذه المجموعة من اللاعبين أصحاب الإمكانات العالية في الدوري الإماراتي، والذين رحبوا بي كثيراً، وهو الشيء الذي منحني راحة كبيرة وثقة بأنني سأكون إضافة للفريق، وسأعمل بكل جهدي من أجل ان احقق معهم النجاحات، والآن أنا في مهمة جديدة، وسأعمل من خلالها على تحقيق الأهداف المنشودة."
وأجاب المهاجم الغاني رداً على سؤال حول إصابته عندما كان في الصين، وعن تغيير وجهته خلال 24 ساعة من أوروبا إلى الإمارات، فقال: أنا الآن جاهز لأداء واجبي مع فريقي الجديد، ولا أعاني أي إصابات، علماً أن الإصابات أمر طبيعي في الكرة، وبالنسبة لتغيير وجهتي، فأعتقد أن القدر حدد وجهتي، وحدد أن أكون موجوداً في الإمارات مع الأهلي، ولا أريد أن اخوض في تفاصيل كثيرة في هذا الأمر، أما عما تردد حول عدم نجاحي بالكشف الطبي لأحد الأندية، فهذا أمر غير صحيح".
وعن فترة وجوده مع العين، ورد فعل جماهير "الزعيم" على انتقاله للأهلي، وموعد مشاركته في المباريات، فقال: قضيت مع العين 4 سنوات، وتحدثت مع اللاعبين في البداية، وكانوا يمرون بحالة احباط، وكذلك الجمهور، ولكن مع مرور الوقت مرت الأمور بصورة عادية، والأهلي كان منافساً لي يوماً، ولكني أصبحت الآن أحد لاعبيه، ولا أحد يعرف المستقبل، ومشاركتي في المباريات بيد الجهازين الفني والإداري، لأنهم القادرون على تحديد مشاركتي.
أما عن قوة الصراع على الدخول ضمن التشكيلة الهجومية للأهلي في ظل وجود لاعبين مثل البرازيلي رودريغو ليما وأحمد خليل، وعن فترة عمله السابقة مع الروماني كوزمين مدرب الأهلي، فقال جيان: من المثير التواجد واللعب مع أفضل لاعبين في الدوري، وأنا قادر على الانسجام معهم بسرعة ومعرفة طريقة ادائهم، وتكوين قوة هجومية نساعد بها الفريق في كل استحقاقاته، وسعيد بالعمل مع كوزمين، وعلاقتي به اكثر من جيدة، والكثير يشاهد كوزمين في الملعب، وهو مدرب من النوع الذي يقاتل من أجل تحقيق الانتصارات، وهو خارج الملعب، رجل صاحب مبادئ.
من جانبه، توجه عبيد سعيد، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، المدير التنفيذي للنادي، بالشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس النادي الأهلي، على الدعم الكبير الذي يجده النادي من سموه.
وقال في المؤتمر الصحفي لتقديم الغاني جيان: لا شك في أن جيان يعتبر من اللاعبين المتميزين والأدلة على ذلك كثيرة، فقد أثبت جدارة بين أقرانه لاعباً مميزاً في المستطيل الأخضر، وتمكن من أن يترك أثراً في كل مشواره الرياضي مع الأندية التي لعب لها أو مع منتخب بلاده، أما عن اخلاقه وسلوكياته، فيعتبر لاعباً متميزاً يتمتع بأخلاق عالية، ومتى سيطر الشخص عموماً ولاعب كرة القدم على سلوكه واخلاقياته وسط الضغوط التي يعيشها، فهذا يعني انه ذو خلق عالٍ.
وأضاف: وجود جيان وسط لاعبي الفريق الأهلي، يعتبر إضافةً ودعماً للنادي، كما اننا نؤكد وجود الكفاءات العالية ذات المقدرات العالية التي من شأنها احداث طفرة على النادي الأهلي بصورة خاصة، والكرة الإماراتية بصورة عامة.
وشكر عبدالمجيد حسين المشرف على الفريق الأول وتحت 21 سنة بالنادي الأهلي، سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس النادي الأهلي، على الدعم الكبير الذي يجده النادي من سموه، كما شكر عبدالله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي، على وقوفه الدائم وتوفير كل الأجواء للفريق من أجل تحقيق النجاحات.
وقال: استقبلنا حضور جيان ونعرف سيرته الذاتية، ونعتبر أن وجود جيان اضافة حقيقية للأهلي من النواحي الفنية والقيادية، ونحن من جانبنا كجهاز إداري سنعمل على توفير كل الأجواء المناسبة لجيان وكل اللاعبين، من أجل ان نحقق الأهداف المنشودة منا كمجموعة واحدة.
ويرتدي جيان الفانلة التي تحمل الرقم 3، رغم أنه سبق وارتدى الرقم 90، في ظهوره الأول مع عبد الله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عندما كان في زيارة سريعة لإجراء الفحص الطبي، وتوقيع العقد.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسامواه جيان يؤكد أنه محظوظ بالانضمام إلى لاعبي الأهلي أسامواه جيان يؤكد أنه محظوظ بالانضمام إلى لاعبي الأهلي



GMT 09:05 2013 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتمال أكثر من 80 % من مشروع برزان للغاز في قطر

GMT 17:32 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

نيرمين الفقي تظهر في قمة رشاقتها خلال تواجدها في "الجيم"

GMT 12:27 2013 الأربعاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

شركة أبوظبي الوطنية للطاقة تطور حقلاً في بحر الشمال

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

روسيا والصين توقعان اتفاق على شروط شراء وبيع الغاز الطبيعي

GMT 00:58 2016 الأربعاء ,09 آذار/ مارس

منصة " 360"eLearn تطلق البث التجريبي لقسم المدرسين

GMT 11:24 2013 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

السعودية للكهرباء توقع 8 عقود بقيمة 3.1 مليار ريال

GMT 12:50 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

عبير منير تكشّف عن طبيعة دورها في مسلسل "كارمن"

GMT 17:29 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مضاد حيوي قادر على قتل خلايا سرطان الثدي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates