الجهاز الفني للأهلي يقرر تصعيد 6 لاعبين من الشباب والرديف للفريق الأول
آخر تحديث 22:08:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفق سياسة تعويض النقص الموجود في تدريبات «الفرسان»

الجهاز الفني للأهلي يقرر تصعيد 6 لاعبين من الشباب والرديف للفريق الأول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجهاز الفني للأهلي يقرر تصعيد 6 لاعبين من الشباب والرديف للفريق الأول

الأهلي
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

قرر الجهاز الفني للأهلي تصعيد 6 لاعبين من الشباب والرديف للتدريب مع الفريق الأول، خلال المرحلة الحالية، لتعويض النقص العددي في صفوف «الفرسان»، نظرًا لانضمام 9 لاعبين إلى المنتخب الوطني استعدادًا لخوض مباراتي فلسطين والسعودية في التصفيات الآسيوية، واللاعبون هم خلفان النوبي وسعود عبد الرزاق وعلي خالد من فريق 18 سنة، وسهيل سالم وعبد الله النوبي وعمر محمد من فريق الرديف، علاوة على ثلاثي الرديف الذين يتدربون بصفة منتظمة مع الفريق الأول، وهم سعيد جاسم وحميد سالمين وسعيد أحمد.
 
في الوقت نفسه، انتظم جميع الأجانب في التدريبات، وهم البرازيليان سياو وريبيرو والسنغالي موسى سو والكوري الجنوبي كيونج كوون، بينما يخضع البرازيلي ليما لبرنامج التأهيل والعلاج من أجل العودة في الموسم المقبل.
 
يذكر أن «الأهلي» سيخوض مباراة ودية أمام الظفرة السبت المقبل على استاد راشد في النادي الأهلي، في إطار الاستعداد لاستئناف دوري الخليج العربي، وخوض بطولة كأس رئيس الدولة.
وصرح المشرف على الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي والرديف عبد المجيد حسين، بأن المرحلة المقبلة من الموسم الكروي في غاية الأهمية والحساسية في الوقت نفسه، وتتطلب قمة التركيز والجاهزية، فهي تشهد خوض «الفرسان» آخر 5 مباريات في دوري الخليج العربي، التي يتوقف على نتيجتها قدرة «الأحمر» على حسم لقب الدوري الذي يتصدره الأهلي حاليًا بجدارة، بجانب استكمال المنافسة في كأس رئيس الدولة، إضافة إلى انتظار القرار النهائي بشأن خوض نهائي كأس الخليج العربي التي تأهل إليها الأهلي بنتائجه في الملعب قبل أن يتجه الحسم إلى اللجان القانونية.
 
وقال: كل المباريات المقبلة للأهلي في هذه المرحلة الحاسمة من نهاية الموسم تعد بمثابة بطولة، والفوز فيها أمر ضروري، ولا مجال للتهاون فيها، ولا يمكن وصفها سوى بأنها ستكون في غاية الصعوبة، ولا يوجد فيها ما يمكن أن يطلق عليه «مباراة سهلة».
 
وأشار عبد المجيد حسين إلى أن برنامج إعداد الأهلي بعد 26 آذار/ مارس الجاري ينتظر القرار النهائي بشأن نهائي كأس الخليج العربي، للكشف عنه، موضحًا أن الأهلي جاهز بأكثر من برنامج لهذه المرحلة، ولكن في انتظار الحسم لتحديد شكل المرحلة المقبلة.
 
وتمنى مشرف «الفرسان» لمنتخبنا الوطني التوفيق في مهمته المقبلة بمواجهة فلسطين والسعودية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال «موسكو 2018»، وأن يعود لاعبو الأهلي الدوليون، وهم في كامل جاهزيتهم البدنية والفنية، من أجل المحافظة على النسق الذي يسير عليه الفريق، خصوصا أنهم يمثلون تشكيلة الفريق بالكامل ومعهم الأجانب.
 
وكشف عبد المجيد عن أن الأهلي يعول في الفترة المقبلة والمصيرية من الموسم على «الجمهور الأحمر» الذي له الفضل الكبير فيما وصل إليه الفريق حاليًا والمنافسة في كل البطولات، ودعمه ومساندته في أصعب الظروف، وهذا هو المرجو منه أيضًا في الفترة المقبلة.
وقال: نشكر الجمهور على مساندته لنا طوال الفترة المقبلة، قدم نموذجًا يحتذى به داعمًا ومحفزًا لفريقه، ونعده بأن نكون عند حسن الظن، ونبذل قصارى جهدنا من أجل التتويج بالألقاب في كل البطولات التي نشارك فيها، وأملنا كبير في أن يكون وجوده خير مساندًا لنا في هذه المرحلة المهمة من الموسم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجهاز الفني للأهلي يقرر تصعيد 6 لاعبين من الشباب والرديف للفريق الأول الجهاز الفني للأهلي يقرر تصعيد 6 لاعبين من الشباب والرديف للفريق الأول



GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

طالبات مواطنات يبتكرن جهازًا للوقاية من الحريق

GMT 05:07 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الفيصلي يقف على أعتاب لقب الدوري الأردني

GMT 08:12 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

اكتشفي أفكار مختلفة لتقديم اللحوم والبيض لطفلكِ الرضيع

GMT 04:05 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

فريق "العين" يتوّج بطلًا لخماسيات الصالات للصم

GMT 04:55 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أحمد زاهر وإبنته ضيفا منى الشاذلي في «معكم» الجمعة

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مجوهرات "شوبارد"تمنح إطلالاتك لمسة من الفخامة

GMT 05:40 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

هبوط اضطراري لطائرة متوجهة من موسكو إلى دبي

GMT 22:49 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

منزل بريستون شرودر يجمع بين التّحف والحرف اليدوية العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates