نادي الوحدة يبدأ التجربة الرومانية
آخر تحديث 22:08:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نادي "الوحدة" يبدأ التجربة الرومانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نادي "الوحدة" يبدأ التجربة الرومانية

نادي الوحدة
أبوظبي - صوت الإمارات

قدمت إدارة نادي الوحدة، الروماني لورينزيو ريجيكامب، المدير الفني الجديد للفريق الأول بالنادي، لأجهزة الإعلام مساء الأربعاء، في مؤتمر صحفي أقيم بمركز المؤتمرات بالنادي، بحضور الدكتور جمال محمد الحوسني، عضو شركة الوحدة لكرة القدم، المتحدث الرسمي باسم النادي، ورحّب الحوسني في بداية المؤتمر بالمدرّب الجديد، مشيراً إلى أن ريجيكامب، يمتلك سيرة ذاتية تتحدث عن نفسها، وأنه مدرب على درجة عالية من الكفاءة، تتناسب وتتسق مع استراتيجية الوحدة للموسم المقبل.

وتعاقد نادي الوحدة مع مدرّب الهلال السعودي السابق، لموسم واحد قابل للتجديد، خلفاً للمدرّب المكسيكي خافيير أجيري، الذي ودّع العنابي في الموسم الماضي، محققاً لقب بطولة كأس رئيس الدولة.

وأكد الحوسني أن شركة الوحدة لكرة القدم، ستواصل توفير البيئة الصحية السلمية للمدرب، لتحقيق التفوق والنجاح. وقال: "هذا السلوك ظل ديدننا منذ تولينا كتكليف المسؤوليات المؤكلة إلينا، بتوجيهات من سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي". وأشار إلى أن ريجيكامب يعتبر نفسه مدرّباً صاحب نزعة هجومية، ويضع تركيزاً كبيراً على الفوز من خلال تقديم كرة قدم ممتعة، موضحاً أن المدرّب الجديد سيختار طاقمه المساعد بالتشاور مع شركة كرة القدم.

وعبر ريجيكامب عن سعادته بقيادة فريق الوحدة للموسم المقبل، وقال: "هدفي تحقيق البطولات مع الفريق خلال الموسم المقبل. وقد حصلت على المعلومات التي تؤكد أن الوحدة يعد نادياً كبيراً ومنظماً، ولديه إدارة جيدة ومحترفة، تقدم كل شيء للفريق، وسأتعاون مع الجميع لتحقيق مزيد من البطولات في الموسم المقبل".

ويعتبر الروماني ريجيكامب أن تجربته مع الهلال السعودي، ستفيده في تجربته مع الوحدة. وقال: "أتمنى أن تفيدني تجربتي الكبيرة في السعودية، لتسخير كل خبرتي لنادي الوحدة"، مضيفاً أنه يعشق التحديات مع الأندية الكبيرة، باعتبار أن الوحدة والهلال من الأندية صاحبة الجماهير العريضة.

وأوضح ريجيكامب أن الحديث عن المفاضلة بين المدافع الكوري الجنوبي شانج ريم، ومواطنه لاعب الوسط الذي تم الاتفاق معه من قبل النادي، سابق لأوانه. وقال: "حتى الآن لم نتخذ قراراً بشأن رحيل شانج ريم أو بقائه، والقرار بشأن هذا الموضوع سيكون في الفترة المقبلة، وسيعلن عنه للإعلام في حينه".

وعن رؤيته للبطولة العربية التي يخوضها الوحدة في نهاية الشهر الجاري قال: "سنخوض البطولة بكل جدية، ولن نعتمد عليها في تجهيز الفريق للموسم في ظل غياب 14 لاعباً من الدوليين، ولكنها ستكون فرصة جيدة للتعرف إلى اللاعبين، خاصة أن هناك عدداً كبيراً من العناصر لم تشارك مع الفريق في الموسم الماضي، وستكون البطولة خير إعداد لهذه العناصر".

وحول كيفية تعامله مع غياب 14 من اللاعبين الدوليين عن الوحدة في البطولة والمعسكر الخارجي قال: "سأناقش هذا الوضع مع أحمد الرميثي، رئيس الشركة ومدير الفريق، وسنتعامل مع هذا الأمر بطريقة جيدة". وعن تحقيق لقب الدوري في الموسم المقبل، ورأيه في دوري الإمارات قال: "بالتأكيد إن تحقيق لقب الدوري هدف جميع الفرق المشاركة في المسابقة، وهذا حق مشروع. وهذا الهدف سيكون متاحاً من خلال المعرفة. ودوري الخليج العربي يتميّز بمنافسة قوية في ظل وجود عدد من المدربين الأكفاء، ومنافسة قوية بين الفرق، وسأعمل على التفوّق مع الوحدة".

وفي تعليقه عن أجانب الوحدة قال: "بحسب متابعتي. الفريق يضم لاعبين جيّدين، سواء أجانب أو محلّيين، وسنعمل معاً لخلق فريق قو ي قادر على المنافسة على البطولات".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي الوحدة يبدأ التجربة الرومانية نادي الوحدة يبدأ التجربة الرومانية



GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

طالبات مواطنات يبتكرن جهازًا للوقاية من الحريق

GMT 05:07 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الفيصلي يقف على أعتاب لقب الدوري الأردني

GMT 08:12 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

اكتشفي أفكار مختلفة لتقديم اللحوم والبيض لطفلكِ الرضيع

GMT 04:05 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

فريق "العين" يتوّج بطلًا لخماسيات الصالات للصم

GMT 04:55 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أحمد زاهر وإبنته ضيفا منى الشاذلي في «معكم» الجمعة

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مجوهرات "شوبارد"تمنح إطلالاتك لمسة من الفخامة

GMT 05:40 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

هبوط اضطراري لطائرة متوجهة من موسكو إلى دبي

GMT 22:49 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

منزل بريستون شرودر يجمع بين التّحف والحرف اليدوية العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates