مكمان تكشف أنه إذا تقاعد والدها ستكون فرصة لها
آخر تحديث 21:59:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت أن الثورة النسائية مستمرة وتدعمها

مكمان تكشف أنه إذا تقاعد والدها ستكون فرصة لها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مكمان تكشف أنه إذا تقاعد والدها ستكون فرصة لها

ستيفاني مكمان
دبي - صوت الإمارات

توصف بالسيدة الأولى لمنظمة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية "WWE"، لقوة شخصيتها وانخراطها المبكر في الشركة التي يديرها والدها فينس مكمان، إنها ستيفاني مكمان، رئيسة العلامة التجارية للمنظمة، ومسؤولة عرض "RAW" ، التي حلت في دبي في زيارة سريعة استغرقت يومًا واحدا شهدت فيه عددًا من الفعاليات، أهمها المشاركة في جلسة "المرأة في القيادة"، والتي نظمها مجلس سيدات أعمال دبي، وإطلاق برنامج    " WWE ولعوها"، بالتعاون مع شبكة "OSN" التلفزيونية، وحضورها تجارب دبي لاختيار نجوم المستقبل في المصارعة الحرة.

وفي أول لقاء لها مع صحيفة عربية على الإطلاق، كشفت مكمان لصحيفة "البيان الرياضي"، أن تلك زيارتها الأولى لدبي، ولكنها توقفت بهاوهي في طريقها إلى سنغافورة، مضيفة "إنها مدينة جميلة، وترحب بكل ضيوف العالم، وهذا الشيء فاق توقعاتي".

وبشأن تجربتها في جلسة "المرأة في القيادة" التي نظمها مجلس سيدات أعمال دبي، قالت مكمان: "أولًا دعني أقول لك هذا، حيثما سافرت وتجولت في مطارات العالم، نحن النساء نتشابه في كافة أرجاء المعمورة، بدءً من الرغبة الإنسانية والأطفال وهم يلعبون مع أهاليهم، وهذا بالطبع مثير للعواطف لدي، وبالتأكيد دبي لا تختلف عن بقية مدن العالم، وبالنسبة للجلسة، لقد سعدت بالمشاركة فيها، والتعرف على تجاربهن المذهلة والجميلة، وهن في الحقيقة نساء قويات وملهمات، ويمهدن الطريق للجيل المقبل، ويساعدن المجتمع بكل الإمكانات الموجودة، وخاصة في المجال الاقتصادي".

وردًا على سؤال بشأن حاجة المجال الرياضي لقيادات وخبرات النسائية، أكدت مكمان: "على العكس تمامًا، إن عدد القيادات النسائية في المجالات الرياضية في ازدياد كبير، ولا يختلف عن كافة المجالات الأخرى، وأين ما كنت في العالم، هناك نقص في عدد من القطاعات الرياضية، ولكن هذا الأمر تغير الآن، فعلى سبيل المثال رئيس إدارة التسويق في دوري الهوكي الوطني في الولايات المتحدة الأميركية "NHL" هي امرأة، ولدينا نحن في منظمة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية "WWE" قيادات نسائية متميزة، ومنهن ميشال ويلسون رئيسة إدارة التسويق في المنظمة، وأنا رئيسة العلامة التجارية للمنظمة، وأعتقد بأنه يجب أن يكون هناك المزيد من القيادات النسائية، ليس فقط في المجال الرياضي، بل أيضًا الاقتصادي والترفيهي، وآمل أننا نمشي في الاتجاه الصحيح".

الثورة النسائية

وأوضحت مكمان، أن "الثورة النسائية في المصارعة الحرة، ما زالت مستمرة وهي في تطور مستمر، ونحن نقوم بعمل جيد حتى الآن، وهدفنا الدائم الارتقاء بالقسم وتقديم الأفضل، وأعتقد أننا نجحنا في ذلك، والجماهير تعاملت مع الثورة بطريقة إيجابية، وردود الأفعال كانت قوية ومذهلة، من ناحية تقديمنا لنجمات المصارعة الحرة، وإعطائهن المجال الكافي للمشاركة في العروض، وسنواصل على هذا المنوال".

وبشأن اختيار نجمة للمصارعة الحرة من الشرق الأوسط، بغض النظر عن العادات والتقاليد والحواجز الثقافية، بينت مكمان: "دعني أقول أننا نحترم عادات وتقاليد الدول بشكل عام، وأينما كان، وحتى إننا سنراعي ذلك عندما نقوم بجلب نجمات المصارعة الحرة، لأنهن جزء أساسي وكبير من عروضنا".

وبخصوص من سيخلف والدها عند تقاعده، نوهت مكمان: "حتى الآن لم يجر نقاش على موضوع من سيخلف أبي في إدارة الشركة، ولكنها ستكون فرصة لي في المستقبل، إذا ارتأت الشركة بأن هذا الأمر سيصب لصالحها والأعمال التي نقوم بها"، لافتة إلى أنهم يتطلعون للتوسع في منطقة الشرق الأوسط، وسوف يتم مناقشة أي خطة عمل أو استثمار في كافة المجالات.

وبشأن رأيها في استحواذ عروض  SmackDownعلى «RAW» أبرزت مكمان: "أعتقد بأن هناك منافسة قوية بين العرضين، لأن الهدف الأساسي هو خلق الأفضل للعرضين، وهذا ما نراه حاليًا، نسب مشاهدة «SmackDown» في ارتفاع، و«RAW» بحاجة إلى الحفاظ على التطور الذي تم فيه، حتى تشتد المنافسة بيننا".

وتابعت مكمان: "كنت متحمسة لعودة أخي شين، والانخراط مجددًا في المصارعة الحرة، وجزء من القصة بأن أكون معه على الحلبة، وكان الأمر ممتعًا، ولدينا خصائص مشتركة، ومنها مشاركة عشقنا لـ«WWE»، لذا كان الأمر مثيرًا وممتعًا"،مؤكدة أنها سوف تكون دائمًا الشخصية الطيبة، ولكن الجماهيري تفضلها شريرة.

وكشفت مكمان أن الجميع مميز، ويقومون بأداء رائع، "إنها فترة مثيرة في مجالنا، لا سيما في مركز التدريب الخاص بالمنظمة في مدينة أورلاندو الأميركية، وكيفية اختيار وتدريب المواهب لدينا، وعدد كبير من الرياضيين هنا في دبي شاركوا في التجارب، ولدينا عدد كبير من المواهب المحلية والعالمية التي تتدرب في مقرنا الرئيسي، وهم يتدربون بطريقة احترافية، ونمتلك 7 حلبات مختلفة في المقر، وهم لا يتدربون فقط من الناحية البدنية، بل أيضًا لتطوير شخصياتهم، ونحن لم نغفل أي شيء في مرافق المركز، من الاهتمام الطبي، وتدريب الحكام، لذا هو مركز مذهل سنطور فيه المواهب من كافة المجالات الرياضية المختلفة حول العالم، لكي يكونوا نجوم المستقبل في المصارعة الحرة".

وردًا على سؤال حول قصة الحب الطويلة التي عاشتها مع زوجها النجم الأسطوري تربل إتش، نائب رئيس المنظمة للمواهب، أجابت: "في البداية، كان هناك سيناريو خاص بنا في عروض المصارعة الحرة، يتضمن زواجنا وطلاقنا، ولكن في الواقع كانت هناك مشاعر متبادلة، ولم نشعر بها، وفي أول ظهور لنا على الحلبة، أمي وأمه قالتا يا إلهي، لقد شاهدتا هذه المشاعر غير الظاهرة بيننا، وكان حبنا هذا ممنوعًا، أبي منعني من التعرف على المصارعين الذين يعملون في الشركة، وكانت مخاطرة بالنسبة لزوجي تربل إتش بأن يواعد ابنة مديره، ولكن في النهاية حبنا انتصر وأنشأنا هذه العائلة الجميلة".

سلاح الجماهير مصدر قوتنا

وأعربت مكمان، "أن جماهير المصارعة الحرة هم المصدر السري لعروضنا، وهذا مفتاح نجاحنا، وهم في الحقيقة من يقررون إذا ما كان هذا المصارع ناجحاً أو لا، أما بالنسبة لعدم الرضا والسخط، فأعتقد هذا يزيد الإثارة في العروض لمعرفة ماذا سوف يحدث بعد".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مكمان تكشف أنه إذا تقاعد والدها ستكون فرصة لها مكمان تكشف أنه إذا تقاعد والدها ستكون فرصة لها



GMT 09:05 2013 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتمال أكثر من 80 % من مشروع برزان للغاز في قطر

GMT 17:32 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

نيرمين الفقي تظهر في قمة رشاقتها خلال تواجدها في "الجيم"

GMT 12:27 2013 الأربعاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

شركة أبوظبي الوطنية للطاقة تطور حقلاً في بحر الشمال

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

روسيا والصين توقعان اتفاق على شروط شراء وبيع الغاز الطبيعي

GMT 00:58 2016 الأربعاء ,09 آذار/ مارس

منصة " 360"eLearn تطلق البث التجريبي لقسم المدرسين

GMT 11:24 2013 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

السعودية للكهرباء توقع 8 عقود بقيمة 3.1 مليار ريال

GMT 12:50 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

عبير منير تكشّف عن طبيعة دورها في مسلسل "كارمن"

GMT 17:29 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مضاد حيوي قادر على قتل خلايا سرطان الثدي

GMT 12:59 2013 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

معرض عن الأحلام في لوحات رسامي عصر النهضة في باريس

GMT 20:49 2013 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حاتم عبد اللطيف ضيف برنامج "كشف حساب"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates