يانيك بولي يؤكد سعادته لانتقاله لأفضل نادٍ على مستوى قارة آسيا
آخر تحديث 22:08:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يانيك بولي يؤكد سعادته لانتقاله لأفضل نادٍ على مستوى قارة آسيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - يانيك بولي يؤكد سعادته لانتقاله لأفضل نادٍ على مستوى قارة آسيا

المهاجم الإيفواري يانيك بولي
دبي – محمود عيسي

أعلن نادي العين الإماراتي، تعاقده رسمياً مع المهاجم الإيفواري يانيك بولي، لمدة موسمين ونصف الموسم، قادماً من صفوف فريق نادي آنجي المنتمي للدوري الروسي الممتاز، ليحل بدلاً عن البرازيلي داينفريس دوجلاس.

وعقد المؤتمر، بحضور أحمد حميد المزروعي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم، ومحمد عبيد حماد، عضو مجلس إدارة الشركة، واللاعب يانيك بولي، الذي قال: "تمنيت لو أنني أجيد التحدث باللغة العربية، حتى أتمكن من إيصال أحاسيسي بأقرب وأفضل الأساليب للجماهير العيناوية، ونجاحي مع نادي العين سيتحقق بالعمل الجاد والأفعال لا بالأقوال".
وأضاف: "سعادتي كبيرة جداً بالانضمام إلى صفوف العين، والذي أعرف جيداً أنه أفضل نادٍ على مستوى قارة آسيا وسمعته الجيدة وشهرته الواسعة، ومشاعر الفخر تغمرني بسبب تواجدي ضمن كوكبة من نجوم كرة القدم على رأسهم عمر عبد الرحمن "عموري".

وتابع: "أتيت إلى العين من أجل خوض تجربة احترافية قوية، وأدرك جيداً ما المطلوب مني، خلال المرحلة المقبلة، وسأحرص على مضاعفة الجهود وإظهار روح القتال والتحدي والجدية، سعياً للحصول مع زملائي بالفريق على بطولات محلية وإنجازات".
وقال المزروعي: "يسرنا أن نعلن انضمام يانيك بولي، إلى صفوف فريق الكرة الأول بنادي العين، لتعزيز القوة الهجومية خلال استحقاقاته القادمة على الصعيدين المحلي والقاري".
ومن جانبه، أكد حماد، أن اختيار المهاجم بولي يانيك، جاء بناء على احتياجات الفريق اتساقاً مع التقارير التي رفعها المدير الفني، وصادقت عليها اللجنة الفنية للاحتراف بالنادي بموافقة مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم.

وأعرب، عن أمنياته في أن يقدم اللاعب الإضافة المرجوة إلى صفوف الفريق، موضحاً: "نود أن نؤكد عزمنا على إحراز النتائج المشرفة في الموسم الحالي لدعم طموحات النادي في المنافسة على إحراز الألقاب لتلبية طموحات الجماهير العيناوية التي ظلت الرقم الصعب بين جماهير أندية الإمارات".
ورداً على سؤال حول إن كانت للنادي نية في التعاقد مع لاعبين محليين، قال: "هناك مساعٍ للتعاقد مع لاعبين محليين، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، خصوصاً في مركزي الظهيرين الأيمن والأيسر".

وحول التقارير الإعلامية التي ربطت العين بمهاجم الهلال السعودي ناصر الشمراني، قال: "بداية نود أن نعرب عن بالغ تقديرنا إلى إدارة نادي الهلال السعودي على احترافيتها العالية وتعاملها الراقي، والمؤكد أن علاقة الناديين ليست وليدة اللحظة بل ممتدة وراسخة على مر السنين وستظل مستمرة".

وذكر: "تقدم نادي العين بعرض لضم المهاجم ناصر الشمراني، وحصلنا على الموافقة من النادي السعودي الشقيق، بيد أنه بعد التوصل إلى اتفاق حول ضم بولي يانيك، تقدمنا باعتذار للهلال، لأن اللاعب الإيفواري يشغل نفس مركز الشمراني".
وعن استمرارية اسبريلا مع العين، قال: "اللاعب الكولومبي لازال ضمن قائمة الفريق، وحتى إغلاق باب الانتقالات الشتوية". وتجدر الإشارة إلى أن بولي يانيك، استهل مشواره الاحترافي في عالم كرة القدم مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عندما كان في ال17 من عمر في عام 2005 ضمن قائمة الفريق الرديف، قبل أن يتم التعاقد معه للانضمام إلى صفوف فريق الكرة الأول بالنادي الباريسي عام 2007، واستمر معه حتى 2010.

وانتقل بولي على سبيل الإعارة من سان جيرمان إلى نادي لي هافر أتليتيك المنتمي لدوري الدرجة الثانية الفرنسي وأمضى معه موسماً كاملاً 2008/2009.
وفي موسم 2010/2011، انضم اللاعب إلى صفوف فريق نادي نيم أولمبيك بالدرجة الثانية الفرنسي، وذلك قبل أن يتعاقد معه نادي تشيرنو موريتس بورجاس المنتمي للدوري البلغاري الممتاز في 2012/2013.
وفي عام 2013 انتقل اللاعب إلى صفوف فريق نادي زوريا لوهانسك الأوكراني، قبل أن ينضم إلى صفوف فريق نادي انجي اخاشكالا الروسي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يانيك بولي يؤكد سعادته لانتقاله لأفضل نادٍ على مستوى قارة آسيا يانيك بولي يؤكد سعادته لانتقاله لأفضل نادٍ على مستوى قارة آسيا



GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

طالبات مواطنات يبتكرن جهازًا للوقاية من الحريق

GMT 05:07 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الفيصلي يقف على أعتاب لقب الدوري الأردني

GMT 08:12 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

اكتشفي أفكار مختلفة لتقديم اللحوم والبيض لطفلكِ الرضيع

GMT 04:05 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

فريق "العين" يتوّج بطلًا لخماسيات الصالات للصم

GMT 04:55 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أحمد زاهر وإبنته ضيفا منى الشاذلي في «معكم» الجمعة

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مجوهرات "شوبارد"تمنح إطلالاتك لمسة من الفخامة

GMT 05:40 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

هبوط اضطراري لطائرة متوجهة من موسكو إلى دبي

GMT 22:49 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

منزل بريستون شرودر يجمع بين التّحف والحرف اليدوية العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates