العين يلتقي وفاق سطيف رسميًا في كرواتيا بعد انفراج أزمة التأشيرات
آخر تحديث 21:59:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد مدرب الفريق الجزائري أن "الزعيم" له فضل كبير عليّ

العين يلتقي وفاق سطيف رسميًا في كرواتيا بعد انفراج "أزمة التأشيرات"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العين يلتقي وفاق سطيف رسميًا في كرواتيا بعد انفراج "أزمة التأشيرات"

فريق العين
أبو ظبي - محمود عيسي


أكد مدرب فريق وفاق سطيف الجزائري، المغربي رشيد الطاوسي، أن فريقه سيتوجه السبت المقبل، إلى العاصمة الكرواتية زغرب، لمواجهة فريق العين في دور الـ32، ضمن منافسات البطولة العربية لكرة القدم، بعد انفراج أزمة التأشيرات التي عاناها الفريق الجزائري، وأخرت الحسم في مكان إقامة مباراتي الذهاب والإياب بكرواتيا، حيث حدد لهما رسمياً 31 الجاري، و4 أغسطس المقبل.

وقال "إنهم بعد حصول البعثة على تأشيرات الدخول إلى كرواتيا، سينصب تركيزهم على مواجهة فريق الدفاع الحسن الجديدي المغربي ضمن أبطال إفريقيا، قبل الانتقال إلى كرواتيا لمواجهة العين.
ويُذكر أن "الزعيم" يعسكر حاليًا في سلوفينيا، وسيخوض مساء اليوم، ثانية مبارياته الودية، حينما يلتقي فارازدين الكرواتي، ضمن تحضيراته للموسم الجديد، تحت قيادة مدربه الكرواتي زوران ماميتش، وبمشاركة عدد كبير من لاعبي الفريقين الأول والرديف.

وكشف البرنامج الذي نشره نادي العين، عبر حسابه في "تويتر"، فإن بعثة الفريق ستغادر عقب المباراة إلى كرواتيا، لاستكمال البرنامج التحضيري ومواجهة وفاق سطيف ذهابًا وإيابًا، على أن تعود البعثة في اليوم التالي لسلوفينيا مجددًا، لاستكمال البرنامج الإعدادي.
وأكد الطاوسي، إلى موقع "الإمارات اليوم"، عبر الهاتف من مقر إقامة فريقه في مدينة الجديدة المغربية، أن كل عناصر فريقه في كامل الجاهزية لخوض المباريات الثلاث، بداية من لقاء الدفاع الجديدي، ومواجهتي فريق العين في البطولة العربية.

وأشار مدرب وفاق سطيف إلى أن قائمة فريقه تضم عدداً من اللاعبين الذين تعاقد معهم النادي أخيراً، ولن يكون بمقدورهم المشاركة في البطولة الإفريقية، وقال "لم يتم قيدهم في القائمة الإفريقية، لكنهم مؤهلون للمشاركة في البطولة العربية، وسأسعى للاستفادة من حالتهم البدنية".
وأكد الطاوسي معرفته الكاملة بفريق العين، كونه سبق أن عمل فيه مديرًا رياضيًا من 2008 وحتى 2010، وقال "أعرف كل شيء عن فريق العين، فهو أحد أكبر الفرق في دوري الخليج العربي ويضم لاعبين مميزين، فترتي تزامنت مع بداية ظهور اللاعب عمر عبدالرحمن، الذي يعد أفضل لاعب إماراتي في الوقت الحالي، وأنا أعرف قدراته وبالتأكيد سيمثل خطورة كبيرة على فريقي، في حال المشاركة في المباراتين".
وتابع "عملت أيضاً في نادي الشباب لفترة طويلة، وخلالها كان لاعب فريق العين الحالي محمد أحمد يلعب في الفريق، بالنسبة لي أعرف كل صغيرة وكبيرة عن فريق العين، وبالتأكيد سأعمل على الاستفادة منها خلال المباراتين، من أجل قيادة فريقي لتحقيق الفوز والتأهل للدور المقبل من المنافسة".
وأكد المدرب المغربي أن الفترة التي قضاها في الإمارات شكلت جزءًا كبيرًا من سيرته الذاتية، وقال: كانت مهمة في مشواري، لأنني اكتسبت فيها الكثير من الخبرات، كما استطعت أن أبني علاقات قوية مع معظم المسؤولين الرياضيين.
واعترف المدرب المغربي بأن مواجهتي العين ستكونان عاطفيتين بالنسبة له، وقال "نادي العين له فضل كبير عليّ، لكن في الأخير أنا مدرب محترف، وعليَّ أن أضع كل شيء بعيداً، وأن أركز في عملي، ووضع الخطة المناسبة التي تقود فريقي للتأهل للدور المقبل".
ويسعى العين من جانبه، إلى التحضير بقوة للقاء وفاق سطيف، وقد سبق له التعثر في أولى مبارياته الودية السبت الماضي، حينما خسر من إنتر زابرستش الكرواتي، بفريق معظمه من اللاعبين الشباب.
ومن المقرر أن يؤدي الفريق مباراة ودية أخرى 14 آب/ أغسطس المقبل، عقب عودته إلى سلوفينيا، فيما ستعود البعثة للدولة 17 من الشهر ذاته، لاستكمال البرنامج التحضيري، حتى موعد مواجهة الوحدة في كأس سوبر الخليج العربي، المقررة إقامتها في مصر يوم 24 آب/ أغسطس المقبل.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العين يلتقي وفاق سطيف رسميًا في كرواتيا بعد انفراج أزمة التأشيرات العين يلتقي وفاق سطيف رسميًا في كرواتيا بعد انفراج أزمة التأشيرات



GMT 09:05 2013 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتمال أكثر من 80 % من مشروع برزان للغاز في قطر

GMT 17:32 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

نيرمين الفقي تظهر في قمة رشاقتها خلال تواجدها في "الجيم"

GMT 12:27 2013 الأربعاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

شركة أبوظبي الوطنية للطاقة تطور حقلاً في بحر الشمال

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

روسيا والصين توقعان اتفاق على شروط شراء وبيع الغاز الطبيعي

GMT 00:58 2016 الأربعاء ,09 آذار/ مارس

منصة " 360"eLearn تطلق البث التجريبي لقسم المدرسين

GMT 11:24 2013 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

السعودية للكهرباء توقع 8 عقود بقيمة 3.1 مليار ريال

GMT 12:50 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

عبير منير تكشّف عن طبيعة دورها في مسلسل "كارمن"

GMT 17:29 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مضاد حيوي قادر على قتل خلايا سرطان الثدي

GMT 12:59 2013 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

معرض عن الأحلام في لوحات رسامي عصر النهضة في باريس

GMT 20:49 2013 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حاتم عبد اللطيف ضيف برنامج "كشف حساب"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates