وليد سالم يطالب لاعبي العين بتوزيع مجهوداتهم في النهائي
آخر تحديث 15:42:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تمنى أن يكرر الجيل الحالي إنجاز 2003

وليد سالم يطالب لاعبي العين بتوزيع مجهوداتهم في النهائي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وليد سالم يطالب لاعبي العين بتوزيع مجهوداتهم في النهائي

وليد سالم حارس مرمى فريق العين السابق
دبي - صوت الامارات

كشف وليد سالم حارس مرمى فريق العين السابق، الذي ذاد عن مرمى الزعيم في بطولة 2003 ولعب دورًا رياديًا في حصول فريقه على كأس الأندية الآسيوية الأبطال في 2003، أن فرحتهم في ذلك اليوم التاريخي وعودتهم بالبطولة من ملعب راغا مانغلا التايلاندي كانت لا توصف، خصوصًا أن العين حقق الإنجاز في وجود صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس نادي العين رئيس هيئة الشرف، الذي حضر المباراة الختامية في الملعب مع الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس نادي العين النائب الأول لرئيس هيئة الشرف رئيس مجلس إدارة نادي العين، والشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، والشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، والشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان.

وأضاف "حققنا الفوز على تيروساسانا على ملعبنا  القطارة بهدفين نظيفين، وخسرنا في الإياب بهدف دون رد ما ضمن لنا البطولة، وكان لوجود صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في النهائي أثرًا فعالًا في تحفيز اللاعبين وشحذ هممهم ورفع روحهم المعنوية، وكان كل حلمنا أن لا نخيب ظن شيوخنا فينا، وأن نسعدهم ونهديهم أول بطولة إماراتية على مستوى القارة الآسيوية، وكم كانت فرحتنا كبيرة عندما شاهدنا صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يبتسم وهو يرفع الكأس الغالية ويشاركنا تلك اللحظة التاريخية التي لا زالت عالقة في أذهاننا، وفي أذهان كل من عاش تفاصيلها.
 
وقال "كانت روحنا القتالية عالية أثناء سير المباراة من أجل عيون دولتنا الحبيبة وكنا نتطلع ونجتهد ونثابر بأن نكون أول من يهدي ساحتنا الرياضية إنجازًا آسيويًا في بطولات كرة القدم، وتابع وليد حديثه ليقول كنا نرى الفرحة وهي ترتسم على وجوه شيوخنا الكرام، وهذا شرف كبير لنا كلاعبين، حيث كنا جميعاً على قدر المسؤولية والتحدي، وكانت ثقتنا في أنفسنا وقدراتنا وإمكانياتنا الفنية كبيرة ما ساعدنا على بلوغ قمة المجد بالرغم من أننا مررنا بمراحل صعبة للغاية إلا أننا وبعزيمة الرجال تمكنا من تخطيها والوصول إلى خط النهاية، ونحن نحمل الإنجاز الرائع.

وبشأن مباراة الإياب وما يمكن أن يقدمه من نصائح للاعبي العين، قال "أولًا أتمنى أن يحقق هذا الجيل الإنجاز الثاني وأن يفرح الأمة العيناوية، وثانيًا أؤكد بأن فريق تشونبوك الكوري الجنوبي ليس بذاك الفريق المرعب والمخيف ولم يكن في مباراة الذهاب في المستوى المتوقع، ولكن وبالرغم أن مباراة الحسم ستكون على ملعبنا وبين جماهيرنا، إلا أنها لن تكون سهلة، والمطلوب من لاعبي العين التركيز من الدقيقة الأولى وحتى صافرة النهاية وأن يلعبوا بعيون مفتوحة أكثر من مباراة الذهاب لأنهم مطالبون بتحقيق الفوز أقلها بنتيجة 1/‏‏‏ صفر لحصد اللقب، ونأمل أن يكون اللاعبون أكثر هدوءًا وألا يستعجلوا التسجيل من الدقيقة الأولى، ونحن في حاجة للفوز بهدف واحد فقط حتى لو جاء في الدقيقة الأخيرة، وأتمنى أن يوزعوا طاقتهم وجهدهم على مدار الـ90 دقيقة.

ومضى وليد في تصريحه ليقول: أتوقع أن يلجأ الفريق الكوري للاعتماد على الهجمات المرتدة، التي سيقودها البرازيلي ليوناردو صاحب هدفي المباراة الماضية وأن يشدد من قبضته الدفاعية للمحافظة على الفوز الذي حققه على أرضه، وبالطبع سيغير الفريق الضيف من الأسلوب الذي اعتمد عليه في لقاء الذهاب، وسينتظر لاعبوه قيام العين بالهجوم على مرماهم حتى ينفذوا هجماتهم المرتدة السريعة والخطيرة، ولكن في ظل وجود الحارس خالد عيسى، فإن عرين العين في أمان.
وقال "سيحاول الكوريون تسجيل هدف مباغت في أي لحظة لتصعيب مهمة العين وعلى مدافعينا أن يكونوا أكثر حرصًا وعدم تكرار الأخطاء التي حدثت في مباراة الذهاب واستغلها فريق تشونبوك، رغم أن الأخطاء واردة في كرة القدم، والمفروض من كل لاعب في صفوف الزعيم أن يحاول تصحيح ومعالجة خطأ زميله وليس عيبًا أن يخطئ اللاعب والأجمل أن يصحح زميله الخطأ.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وليد سالم يطالب لاعبي العين بتوزيع مجهوداتهم في النهائي وليد سالم يطالب لاعبي العين بتوزيع مجهوداتهم في النهائي



نانسي عجرم ترسم موضة سهرات صيف 2026

بيروت - صوت الإمارات
تواصل الفنانة نانسي عجرم ترسيخ حضورها كإحدى أبرز أيقونات الموضة في الساحة العربية، بعدما قدّمت خلال حفلاتها وجولاتها الفنية الأخيرة مجموعة من إطلالات السهرة التي عكست اتجاهات صيف 2026، حيث تنقلت بين الألوان الهادئة والتدرجات المعدنية والتصاميم اللامعة، مقدمة لوحة متكاملة من الأناقة تجمع بين الرومانسية والبريق والعصرية. وخلال الفترة الأخيرة، ظهرت نانسي عجرم بخمس إطلالات بارزة لفتت الأنظار، بدأت بفستان باللون “البيبي بلو” الذي أعاد الألوان الناعمة إلى واجهة السهرات، وصولاً إلى الفساتين الذهبية والبرونزية والفضية، إضافة إلى تصميم وردي متدرج جمع بين أكثر من لون بأسلوب لافت، ما جعل إطلالاتها مرجعاً واضحاً لاتجاهات الموضة في حفلات الصيف. في أحدث حفلاتها، خطفت نانسي الأنظار بفستان “البيبي بلو” من توقيع إيلي صعب، ج...المزيد

GMT 18:14 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 19:17 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 07:33 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

أميركا تعتزم رفع العقوبات عن عملاق الألومنيوم الروسي

GMT 20:23 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

قد تمهل لكنك لن تهمل

GMT 16:23 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

جمهور معرض القاهرة الدولى للكتاب يزورون كافكا فى منزله

GMT 08:38 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ارتفاع أسعار النفط مدعومة بتصريحات عن صحة الرئيس الأميركي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
Pearl Bldg.4th floor
4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh
Beirut- Lebanon.
emirates , Emirates , Emirates