العويران يؤكد براءته من المقطع الصوتي المهين للهلال
آخر تحديث 21:31:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبر تغريدات متتالية نشرها على تويتر

العويران يؤكد براءته من المقطع الصوتي المهين للهلال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العويران يؤكد براءته من المقطع الصوتي المهين للهلال

نادي الهلال
الرياض- صوت الامارات

كشف نجم كرة القدم السعودي سعيد العويران أنه بريء من تهمة تشبيه منتسبي نادي الهلال بالإسرائيليين وتسمية رئيس النادي الحالي بنتنياهو معتبرا أنه من المستحيل أن يفعل ذلك، وجاء الرد التوضيحي من العويران بعد انتشار مقطع صوتي بصوت طبق الأصل مع صوت اللاعب وفيه تهكم على الهلاليين ووصفهم بأنهم إسرائيليون ووصف رئيس النادي بنتنياهو بعد فوز الفريق الأول بكأس سمو ولي العهد أمام النادي الأهلي الجمعة، وهو ما أثار الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر العويران عدة تغريدات على حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي «تويتر» وأوضح: «تلقيت اتصالات كثيرة حول مقطع أصف فيه الهلال بإسرائيل واستغربت، وارسل لي المقطع وسمعته وهذا الكلام لا يصدر مني تجاه من يجمعني بهم دين ووطن واحد».

وأضاف: «من يعرفني تماماً يعرف بأن مثل هذه التفاهات ما تصدر مني، ومستحيل أن أصف ناديًا سعوديًا لاعبوه أبناء بلدي وأخي كان يمثله وابنه يشجعه بعدو الإسلام».

ونفى تماما أن يكون صاحب التسجيل المنتشر «مستحيل أن أصف ناديا أغلب من ينتسب له أصدقاء لي منذ الطفولة في الحارة وأكثر رجالاته أصدقائي، بإسرائيل! وأصف أخا لي في الإسلام والوطن بنتنياهو»

وربط العويران في آخر تغريدة له حول الموضوع الأمر بأنه يأتي لضرب الوحدة الوطنية: «أخيراً هذا المقطع مقصود منه في هذا التوقيت ضرب وحدتنا الوطنية في الوقت الحرج، حسبي الله على من يصطاد في الماء العكر، ومن تعمد ذلك سيكشفه الله».

وكانت أنباء غير رسمية داخل نادي الهلال قد أكدت لجوء إدارة الهلال للجهات المختصة الرسمية بالمملكة وذلك لفحص التسجيل واتخاذ اللازم وتطبيق النظام بحق المسيء للنادي وتاريخه ولرئيسه الأمير نواف بن سعد.

نتائج

وعلى جانب آخر قاد المحترف من غينيا الاستوائية في صفوف الفيصلي أبيل كامارا فريقه للفوز على الوحدة بتسجيله الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الرابعة والأخيرة من الوقت الإضافي المحتسب بدل الضائع في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة في ختام الجولة الـ17 للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وتقدم الوحدة أولاً عن طريق حاتم بلال في الدقيقة 33, وعادل للفيصلي وسام السويد في الدقيقة 64, وفي الدقيقة 94 تمكن كامارا من ترجيح كفة فريقه بتسجيله هدف الفوز ليمنح الفيصلي ثلاث نقاط غالية رفع بها رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثامن، فيما بقي الوحدة على نقاطه الـ13 في المركز العاشر.

وتغلب الفتح على الرائد بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء.

وسجل المحترف الفنزويلي فالكون في الدقيقة 57 هدف الفتح الوحيد الذي ارتفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد الرائد عند 10 نقاط في المركز الثالث عشر.

وخسر الخليج من هجر على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة في محافظة الخبر بهدف دون مقابل سجله عبدالرحمن الحريب في الدقيقة 16. وهو الفوز الثاني لهجر في المسابقة ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الرابع عشر والأخير. وبقي الخليج على نقاطه الـ20.

طلب

تقدمت إدارة نادي الاتحاد بخطاب احتجاج رسمي إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، تطالب من خلاله بإعادة مباراة القادسية، التي أقيمت الخميس الماضي، ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من منافسات دوري جميل للمحترفين، بعد وقوع حكم اللقاء تركي الخضير في خطأ فني يستوجب على حسب بيان إعادة المباراة، بعد منح حكم اللقاء لاعب القادسية بطاقتين صفراوييين غير متبوعتين بالبطاقة الحمراء، كما ينص عليه قانون اللعبة واستدرك الحكم خطأه، بعد أن واصل اللاعب مشاركته مع فريقه، واللعب لمدة دقائق في مخالفة فنية صريحة من جانب حكم اللقاء حسب ما نص عليه بيان النادي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العويران يؤكد براءته من المقطع الصوتي المهين للهلال العويران يؤكد براءته من المقطع الصوتي المهين للهلال



GMT 21:25 2024 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

الاتفاق يفوز ببطولة الوحدة الدولية الودية في الإمارات

GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

طالبات مواطنات يبتكرن جهازًا للوقاية من الحريق

GMT 05:07 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الفيصلي يقف على أعتاب لقب الدوري الأردني

GMT 08:12 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

اكتشفي أفكار مختلفة لتقديم اللحوم والبيض لطفلكِ الرضيع

GMT 04:05 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

فريق "العين" يتوّج بطلًا لخماسيات الصالات للصم

GMT 04:55 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أحمد زاهر وإبنته ضيفا منى الشاذلي في «معكم» الجمعة

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مجوهرات "شوبارد"تمنح إطلالاتك لمسة من الفخامة

GMT 05:40 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

هبوط اضطراري لطائرة متوجهة من موسكو إلى دبي

GMT 22:49 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

منزل بريستون شرودر يجمع بين التّحف والحرف اليدوية العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates