براغا يؤكد أن الغيابات لن تكون عذرًا للأداء السيئ أمام الفجيرة
آخر تحديث 22:08:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن مباريات كبار دوري الخليج العربي

براغا يؤكد أن الغيابات لن تكون عذرًا للأداء السيئ أمام "الفجيرة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - براغا يؤكد أن الغيابات لن تكون عذرًا للأداء السيئ أمام "الفجيرة"

نادي الجزيرة الإماراتي لكرة القدم
أبوظبي – صوت الإمارات

يسعى نادي الجزيرة الإماراتي لكرة القدم، لمواصلة الانتصارات وتحسين موقفه في المنافسة، عندما يلتقي مضيفه الفجيرة الخميس.

ويدخل الفريق المباراة بثقة عالية بعد فوزه الكبير على الشعب في الجولة الماضية 5 ـ1، وسيخوض فخر أبوظبي الذي يحتل المركز العاشر برصيد 11 نقطة، اللقاء بنفس الظروف الصعبة في ظل غياب أبرز نجومه في مقدمتهم الثلاثي ميركو فوسينتيش والبيروفي جيفرسون فارافان وعلي خصيف بسبب الإصابات، غير أن تسلحه بالعناصر الشابة التي أثبتت جدارتها في المواجهة السابقة يطمئن الجماهير على مستقبل الفريق.

وأكد مدرب الفريق أبيل براغا أن المباراة المقبلة في الدوري أمام الفجيرة تمنحهم فرصة مهمة للاستمرار في تحقيق الانتصارات وكسب النقاط، وتوقع المدير الفني البرازيلي أن تكون المباراة صعبة لكنه أوضح أن فريقه مستعد تماما لتقديم أفضل ما لديه وللقتال من أجل كسب نقاطها الكاملة.
 
وتابع "سبق لنا مواجهة الفجيرة مرتين خلال هذا الموسم، حيث لعبنا أمامهم في المعسكر التدريبي ثم واجهناهم مرة أخرى في مسابقة كأس الخليج العربي وأصبحنا نمتلك فكرة وافية عن أسلوبهم في اللعب، إيفان هاشيك يتمتع بقدرات تدريبية مميزة وشخصية رائعة ويعرف جيدا كيف يستخرج أفضل ما لدى لاعبيه وكيف يواجه منافسيه بحسب إمكانياته، وأتوقع أن يكون اللعب أمامهم في أرضهم وبين جمهورهم صعبا، لكننا مستعدون لهذه المباراة".
 
وأضاف: "الفوز على الشعب في المباراة الأخيرة رفع عن كاهلنا بعض الضغوط ومنحنا الهدوء والثقة لنستعد للمواجهة القادمة أمام الفجيرة بأفضل شكل ممكن، ما زلنا بحاجة للكثير من العمل لنبلغ أفضل حالاتنا الفنية، وما زلنا بحاجة للكثير من الانتصارات المصحوبة بالأداء القوي حتى يستعيد الفريق شخصيته القوية وحتى نفرض على بقية الفرق المنافسة أن تحسب ألف حساب للجزيرة".
 
ورفض المدرب أن يتخذ من الغيابات عذرا لتقديم أداء ضعيف أمام الفجيرة، وقال: "الغيابات التي يعاني منها الجزيرة في الفترة الأخيرة ليست عذرا لتقديم أي أداء سيء، لدي تشكيلة مميزة تضم العديد من اللاعبين الموهوبين المستعدين لتقديم أفضل ما لديهم، وأفضل أن أتحدث عن اللاعبين المتاحين بدلا عن مناقشة أوضاع الغائبين، الفريق الآن اكتسب بعض الثقة بعد الفوز الكبير على الشعب، وتجاوزنا الوضع المعقد والمحبط الذي كنا نمر به في الأسابيع السابقة، وعلينا استغلال هذه الفترة الإيجابية لنقدم مستويات أفضل ولنكسب أكبر عدد ممكن من النقاط من المباريات القادمة".
 
وأوضح براغا أن الوقت ما زال مبكرا للحديث عن مباراة الملحق الآسيوي أمام السد القطري، وقال: "سنفكر في المواجهة الآسيوية أمام السد القطري عندما يحين وقتها، وتركيزنا الآن منصب بشكل كامل على المباراة القادمة أمام الفجيرة ولا شيء سواها، مرحلة إعادة البناء التي يمر بها الجزيرة في الوقت الحالي تفرض علينا أن نفكر في كل خطوة على حدة وألا نتعجل في النظر للمستقبل البعيد، يجب أن نعزز من ثقة اللاعبين الصغار في أنفسهم ويجب أن نتطور على المستوى الفردي والجماعي وأن نحقق الانتصارات بشكل مستمر، حتى نكون في وضع ذهني وفني جيد عندما يحين موعد الاستحقاق الآسيوي".
 
وأصر براغا في نهاية حديثه على أن الجزيرة سيتجاوز الفترة الصعبة التي يمر بها قريبا، وقال: "كل الفرق الكبيرة مرت من قبل، أو ستمر في وقت ما بفترة تجديد وإعادة بناء، ونحن في الجزيرة اخترنا أن نعيد بناء الفريق في هذا الموسم، وكنا نعرف جيدا حجم المخاطرة التي نقوم بها، وكنا نعرف أننا سنتعرض للكثير من الصعوبات، لكننا واثقون تماما بأن الجزيرة سيجني ثمار هذا التغيير والتجديد في المستقبل القريب".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

براغا يؤكد أن الغيابات لن تكون عذرًا للأداء السيئ أمام الفجيرة براغا يؤكد أن الغيابات لن تكون عذرًا للأداء السيئ أمام الفجيرة



GMT 13:52 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

كأس «أومورفيا» للبولو بين الإمارات وأبوظبي

GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

طالبات مواطنات يبتكرن جهازًا للوقاية من الحريق

GMT 05:07 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الفيصلي يقف على أعتاب لقب الدوري الأردني

GMT 08:12 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

اكتشفي أفكار مختلفة لتقديم اللحوم والبيض لطفلكِ الرضيع

GMT 04:05 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

فريق "العين" يتوّج بطلًا لخماسيات الصالات للصم

GMT 04:55 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أحمد زاهر وإبنته ضيفا منى الشاذلي في «معكم» الجمعة

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مجوهرات "شوبارد"تمنح إطلالاتك لمسة من الفخامة

GMT 05:40 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

هبوط اضطراري لطائرة متوجهة من موسكو إلى دبي

GMT 22:49 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

منزل بريستون شرودر يجمع بين التّحف والحرف اليدوية العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates