كيربر تقترب من تخطي سيرينا في التصنيف العالمي بالتقدم في سينسناتي
آخر تحديث 20:44:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كيربر تقترب من تخطي سيرينا في التصنيف العالمي بالتقدم في سينسناتي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كيربر تقترب من تخطي سيرينا في التصنيف العالمي بالتقدم في سينسناتي

انجليكه كيربر
واشنطن – صوت الإمارات

اقتربت انجليكه كيربر خطوة أخرى من تجاوز سيرينا وليامز في صدارة التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات بعدما فازت بصعوبة على باربورا ستريكوفا لتبلغ دور الثمانية في بطولة سينسناتي للتنس يوم الخميس.

وتغلبت بطلة استراليا المفتوحة 7-6 و6-4 على اللاعبة التشيكية لتصبح اللاعبة الالمانية المصنفة الثانية عالميا على بعد ثلاثة انتصارات فقط من تخطي سيرينا التي تغيب عن هذه البطولة والصعود على قمة التصنيف العالمي لاول مرة في مسيرتها.

وأبلغت كيربر البالغة من العمر 28 عاما شبكة ئي.اس.بي.ان "هدفي ان اكون يوما المصنفة الاولى عالميا لكني لا اهتم بالتوقيت." واشارت الى ان الجميع يضغط عليها من اجل تحقيق هذا الامر بينما تحاول هي التركيز في مبارياتها. وقالت "أحاول التخلص من هذه الضغوط وتقديم أفضل عروض لي هنا."

وتستمتع كيربر بأفضل موسم لها حيث وصلت ايضا لنهائي ويمبلدون والحصول على فضية فردي السيدات في العاب ريو كما تحسنت ضربات ارسالها. واضافت "أنا أفضل من الناحية الذهنية. أعتقد انني اتحكم الان بشكل أفضل في مشاعري وهذا يساعدني كثيرا في اللعب جيدا."

وتابعت "مررت بالكثير من مراحل الصعود والهبوط في مسيرتي لكني أمر حاليا بأفضل موسم في تاريخي ولم ينته الامر بعد." وفي الشوط الفاصل للمجموعة الاولى امام ستريكوفا استفادت كيربر من اخطاء منافستها التشيكية لتحسم المجموعة بضرباتها الخلفية المتقنة.

وفازت كيربر بالنقاط الهامة في المجموعة الثانية وكسرت ارسال منافستها في الشوط التاسع قبل ان ترسل للفوز بالمباراة. وستقابل كيربر في الدور المقبل الاسبانية كارلا سواريز نافارو التي تفوقت على الايطالية روبرتا فينشي 6-1 و7-5.

وحققت سيمونا هاليب المصنفة الثالثة انتصارها 12 على التوالي بالفوز 6-1 و6-2 على الاسترالية الصاعدة من التصفيات داريا جافريلوفا في 53 دقيقة. وقالت اللاعبة الرومانية "الجو حار جدا هنا. بعد المجموعة الاولى عانيت كثيرا من درجة الحرارة ولذلك لم يكن لدي الطاقة الكافية. انا سعيدة بنجاحي في هذه المباراة."

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيربر تقترب من تخطي سيرينا في التصنيف العالمي بالتقدم في سينسناتي كيربر تقترب من تخطي سيرينا في التصنيف العالمي بالتقدم في سينسناتي



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 05:06 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

قصص الأنبياء نبي الله يونس في بطن الحوت

GMT 00:24 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

ريال مدريد يرصد 80 مليون يورو لضم فرينكي دي يونج

GMT 22:38 2013 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

واشنطن تطلق اسم باو باو على باندا نادرة

GMT 15:50 2014 السبت ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تشغيل أول محطة حرارية تعمل بالطاقة الشمسية في المغرب

GMT 21:55 2013 الإثنين ,04 شباط / فبراير

"توشيبا" تطرح الجهاز اللوحي الجديد "AT300SE"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates