تتويج الفرق الفائزة ببطولة سلة الأندية العربية للسيدات 3 ضد 3
آخر تحديث 22:08:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تتويج الفرق الفائزة ببطولة سلة الأندية العربية للسيدات 3 ضد 3

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تتويج الفرق الفائزة ببطولة سلة الأندية العربية للسيدات 3 ضد 3

كرة السلة للسيدات
الشارقة - صوت الإمارات

 توج فريق المجمع البترولي الجزائري 1 بكأس الدورة الأولى لبطولة الاندية العربية لكرة السلة للسيدات 3 ضد 3 التي أختتمت مساء أمس عقب فوزه على سبورتينغ المصري 1 بنتيجة /14-13 .

نظمت البطولة إدارة رياضة المرأة في نادي سيدات الشارقة تحت رعاية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي بالتعاون مع الاتحادين العربي والإماراتي لكرة السلة وبدعم من مجلس الشارقة الرياضي وشهدت مشاركة 16 فريقاً من ثماني دول عربية.

كما فاز فريق سيدات المجمع البترولي 2 بالميدالية البرونزية عقب الفوز على صاحبات الضيافة سيدات الشارقة بواقع /13-6/.

و قام الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي برفقة سعادة ندى النقبي مدير إدارة المرأة في نادي سيدات الشارقة رئيس اللجنة النسائية في الاتحاد العربي لكرة السلة رئيسة اللجنة المنظمة العليا للبطولة وسعادة اللواء إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي لكرة السلة وهمانا نيان نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة السلة وعلي سالم المدفع نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي وعبد العزيز النومان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي ورؤساء اتحادات الدول المشاركة في البطولة واعضاء الاتحادين العربي والإماراتي بتقليد فريق المجمع البترولي الجزائري 1 بالميداليات الذهبية وكأس البطولة و فريق سبورتينغ المصري 1 بالميداليات الفضية و فريق المجمع البترولي الجزائري 2 بالميداليات البرونزية .

و أكد الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي أن مجلس الشارقة سيواصل دعمه الكامل لجميع الانشطة الرياضة بصورة عامة ورياضة المرأة على وجه التحديد.

وقال ان استراتيجيات عمل المجلس تضع الاقتداء بنهج صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة عبر تقديم كافة سبل الدعم لتطوير العناصر الوطنية بصورة عامة ورياضة المرأة على وجه التحديد خاصة أن بطولات الاندية العربية التي تنظمها إدارة رياضة المرأة في نادي الشارقة تأتي بناءً على توجيهات قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي الداعم للارتقاء بمستوى الفتاة العربية في شتى المجالات ومنها الرياضية.

وأضاف ان ما لمسناه من مستويات تنظيمية ليس بغريب على إدارة رياضة المرأة في نادي سيدات الشارقة التي عودتنا دائماً على تقديم استضافة ناجحة على أعلى مستوى لكبرى البطولات العربية ونتطلع في النسخ المقبلة للحفاظ على مكتسباتنا والعمل على تحقيق مزيدٍ من النجاحات تؤكد أن الشارقة عاصمة لرياضة المرأة العربية.

و كشفت ندى النقبي أن البطولة ستبقى في ضيافة الشارقة في النسخ المقبلة منوهة بنجاح البطولة التي أقيمت على مدار يومين وحظيت بدعم كامل من الاتحادين الدولي والعربي وأصبحت تحظى باعتراف دولي وشهدت مشاركة قياسية من نخبة اندية السيدات في عالمنا العربي وكل ذلك كان وراء اتخاذ قرار الابقاء على تنظيمها في ضيافة نادي سيدات الشارقة للسنوات المقبلة.

و أشارت الى ان مكاسب البطولة عديدة للرياضيات العرب على صعيد كرة السلة و من ابرزها حصول اللاعبات على نقاط تصنيفية في الاتحاد الدولي ما يجعلهن مرشحات ومعتمدات للمشاركة لاحقاً في البطولة الدولية والعالمية على صعيد 3 ضد 3.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تتويج الفرق الفائزة ببطولة سلة الأندية العربية للسيدات 3 ضد 3 تتويج الفرق الفائزة ببطولة سلة الأندية العربية للسيدات 3 ضد 3



GMT 15:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

تغير المناخ المستمر يشكل خطرًا على التوازن البيئي للطيور

GMT 17:51 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أشهر المطاعم العربية الحلال في جنيف

GMT 18:46 2013 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

"سوني" تطرح بلاي ستيشن 4 في عدد من الدول

GMT 13:10 2013 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

انطلاق المؤتمر الدولي للحد من الزئبق

GMT 18:46 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

أفكار بسيطة لتجديد المنزل بأقل التكاليف الممكنة

GMT 23:13 2016 الإثنين ,18 إبريل / نيسان

الإضاءة الداخلية عنوان في هوية المكان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates