طائرة الزعيم العيناوي تتربع على قمة عرش هذا الموسم
آخر تحديث 21:59:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طائرة الزعيم العيناوي تتربع على قمة عرش هذا الموسم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طائرة الزعيم العيناوي تتربع على قمة عرش هذا الموسم

طائرة الزعيم العيناوي تتربع على قمة عرش هذا الموسم
دبي - صوت الامارات

تربعت طائرة الزعيم العيناوي على قمة عرش الكرة الطائرة هذا الموسم بجدارة، بعد حصولها على النجمة والبطولة الرابعة، وهي لقب كأس بطولة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، بفوزها على فريق الشباب بثلاثة أشواط نظيفة في المباراة النهائية، التي أقيمت بينهما الثلاثاء 31 أيار/ مايو الماضي، على صالة نادي الجزيرة المغطاة.

وجاءت نتائج أشواطها 25-23 و25-22 و25-19، ليضاف اللقب إلى بقية ألقابها السابقة، الممثلة في فوزها ببطولات: كأس الاتحاد، والدوري العام، وكأس نائب رئيس الدولة، في حين لم يحالفها الحظ في كأس رئيس الدولة الذي ذهب لطائرة الجوارح. وكان سبق تلك المباراة لقاء تحديد المركز الثالث الذي حصل عليه فريق الجزيرة بفوزه على بني ياس بثلاثة أشواط مقابل شوط.

وأكد مشرف الكرة الطائرة في نادي العين عبد الله زويد، أن الموسم الحالي للكرة الطائرة كان مميزًا لفريق العين من خلال الإنجازات التي حققها الفريق على مدار الموسم، ونجاحه في الفوز بأربعة ألقاب من خمسة، فقد كانت البداية بكأس الاتحاد، وتلاها الفوز بلقب الدوري العام، وثالث الألقاب كأس نائب رئيس الدولة، وكان مسك الختام الفوز بلقب الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، تلك البطولة التي تعد من أغلى البطولات، مبينًا أنها تعد فرصة جيدة للجهاز الفني للمنتخب كونها مقصورة على المواطنين فقط، ودون اللاعب الأجنبي؛ وبالتالي بإمكانه التعرف على المستويات الحقيقية للاعبين المواطنين، كما أنها فرصة لهم لإبراز قدراتهم وإمكاناتهم أمام الجهاز الفني للمنتخب.

وعن المباراة، أكد أنها كانت قوية وندية من الفريقين، وكانت التعليمات للاعبين: الأداء بجدية وتركيز، والسعي لتقليل الأخطاء، لا سيما أننا نعلم أن الشباب فريق قوي، يضم عناصر جيدة، وبالفعل كان الشوط الأول متكافئًا، وكذلك الشوط الثاني، ولكن في الشوط الثالث رجحت كفة فريقنا، واستغل أخطاء لاعبي الشباب، ونوع في هجماته على الشبكة؛ لينجح في إنهاء الشوط والمباراة بجدارة، ليتوج بطلًا بالنجمة الرابعة هذا الموسم. موضحا أنه سيعقد اجتماع لإدارة شركة الألعاب الأخرى بالنادي؛ لتقييم الموسم وبحث الاستعدادات للموسم المقبل، مهديًا الفوز بجميع الألقاب للأمة العيناوية.

 

سيطرة

وأهدى كابتن العين النجم المخضرم خالد محمود، الإنجازات التي حققها فريق طائرة العين هذا الموسم بفوزه بأربعة ألقاب من الخمسة التي اشتمل عليها موسم الكرة الطائرة، إلى الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، ورئيس نادي العين، وإلى جميع أعضاء مجلس الشرف العيناوي، وإلى جميع الأمة العيناوية، مؤكدًا أن فوز العين يثبت أن العين زعيم بجدارة واستحقاق، لا سيما أنه شارك في هذه البطولة بلاعبيه المواطنين دون الأجانب، وكان اللاعبون عند حسن الظن بهم، ونجحوا في فرض سيطرتهم على المباراة؛ نتيجة احترامنا للشباب الذي يعد من الفرق القوية في كرة الطائرة؛ لذلك كان تركزينا قويا في المباراة؛ ما ترتب عليه قلة أخطائنا، كما كان هناك انسجام في الأداء بين جميع اللاعبين، وأشاد بدعم إدارة نادي العين لفريق الطائرة، والحرص على توفير كل الإمكانات للفريق؛ ما ساعد ذلك على تحقيق تلك النتائج القياسية.

نجاح

وتوجه مدرب طائرة العين السلوفاكي روستلاف، بالشكر إلى إدارة النادي وجميع اللاعبين، مؤكدًا أن دعم الإدارة والتزام اللاعبين كان سببًا رئيسًا في الإنجازات التي حققها الفريق على مدار الموسم. موضحًا أن التزام اللاعبين في التدريبات ساعد على الاحتفاظ بمعدلاتهم البدنية، وكان سببًا في توفير عنصر الانسجام بينهم، الذي انعكس ذلك بالإيجابية على الأداء الجماعي في المباريات.

وشدد على أن الموسم كان صعبًا والمنافسة قوية. وعن تقييمه لأداء العين في المباراة النهائية، أوضح روستوف أنه طلب من لاعبيه التعامل بجدية مع المباراة، واحترام فريق الشباب، وقال: دائمًا ما أركز على هذا الأمر في نصائحي للاعبين، بضرورة احترام الفرق المنافسة، وبالفعل، تحقق المطلوب، وتم التعامل مع المباراة بجدية، ونجحنا في تحقيق الفوز من خلال نجاح اللاعبين في تنفيذ النواحي التكتيكية، وروحهم القتالية. وعن البطولة أكد أنها فرصة جيدة للاعبين المواطنين دون الأجانب. وأعلن أنه آن وقت الاسترخاء بعد موسم شاق، لكنه جاء حافلًا بالنجاحات، موضحًا أنه سيغادر لقضاء إجازته السنوية مع عائلته، وبعدها سيكون لكل حدث حديث.

قائمة

تضم قائمة العين عبد الله زويد مشرف اللعبة، والسلوفاكي روستلاف مدربًا ومساعده سلافو، وياسر فاروق اختصاصي العلاج الطبيعي، واللاعبين خالد محمود كابتن الفريق، وعبد الله علي سيف، ومحمد عبد العزيز شمل، وخميس عبد الله إبراهيم، ووليد ثاني، وعادل محمد عطا، وعادل عتيق، ومحمد فيروز، ومحمد سليمان، ومبارك سويدان، وسعيد الحبسي، وعبد العزيز سليمان، ومحمد سالم البادي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طائرة الزعيم العيناوي تتربع على قمة عرش هذا الموسم طائرة الزعيم العيناوي تتربع على قمة عرش هذا الموسم



GMT 09:05 2013 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتمال أكثر من 80 % من مشروع برزان للغاز في قطر

GMT 17:32 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

نيرمين الفقي تظهر في قمة رشاقتها خلال تواجدها في "الجيم"

GMT 12:27 2013 الأربعاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

شركة أبوظبي الوطنية للطاقة تطور حقلاً في بحر الشمال

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

روسيا والصين توقعان اتفاق على شروط شراء وبيع الغاز الطبيعي

GMT 00:58 2016 الأربعاء ,09 آذار/ مارس

منصة " 360"eLearn تطلق البث التجريبي لقسم المدرسين

GMT 11:24 2013 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

السعودية للكهرباء توقع 8 عقود بقيمة 3.1 مليار ريال

GMT 12:50 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

عبير منير تكشّف عن طبيعة دورها في مسلسل "كارمن"

GMT 17:29 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مضاد حيوي قادر على قتل خلايا سرطان الثدي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates