النجم محمد رمضان

يواصل النجم محمد رمضان تصوير مشاهد فيلمه الجديد "شد أجزاء" في منطقه نزلة السمان، حيث تشهد مطاردات للمجرمين في مجموعة من المنازل القديمة في أدوار شديدة الخطورة.

وكان من أصعب تلك المشاهد القفز من علو شاهق من الدور الثالث من إحدى البنايات القديمة العالية الارتفاع دون الاستعانة بـ"دوبلير"، حيث يرفض رمضان الاستعانة بأي دوبلير كعادته في كل أفلامه التي احتوت على الكثير من مشاهد القتال.

ويفضل الفنان دائمًا تجسيدها بنفسه، وصرَّح بأنَّ فيلمه الجديد "شد أجزاء" من نوعية أفلام "الأكشن" والتشويق، مشيرًا إلى أنَ هذا الفيلم مختلف كثيرًا لاسيما أنَّه يتميز بالصعوبة الشديدة والخطورة، خصوصًا أنَّه مارس رياضة "الباركور" شديدة الصعوبة التي ساعدته بقوة على تجسيد تلك النوعية الصعبة من المشاهد.

وأضاف رمضان أنَّ الفيلم يحتوي الكثير من مشاهد الصراع الخطيرة والقوية والتي تفوق صعوبة مشهد القفزة التي أدّاها في نزلة السمان، مشيرًا إلى أنَّه سيواصل التصوير في أماكن متفرقة من القاهرة والجيزة، حيث سينتقل بعد ذلك للتصوير في منطقة السادس من أكتوبر ليعود بعدها إلى التصوير في نزلة السمان مرة أخرى.

 ويشارك رمضان في التصوير في نزلة السمان كل من ياسر جلال وسليمان عيد وتايسون، ويجسد رمضان في "شد أجزاء" شخصية ضابط الشرطة عمر الذي تتعرض زوجته للقتل على يد المجرمين مما يدفعه للانتقام.

والفيلم قصة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد الملك ومن إخراج حسين المنباوي ومن إنتاج أحمد السبكي ويشارك رمضان البطولة ياسر جلال وإياد نصار وسليمان عيد ومحمد شاهين وتايسون ونسرين أمين.

وانسحبت رانيا يوسف من الفيلم لعدم قدرتها على التوفيق بين أعمالها الفنية، ويعد الفيلم ثالث بطولة مطلقة مع المنتج أحمد السبكي لمحمد رمضان بعد فيلمي "قلب الأسد" و"عبده موته" اللذين حققا أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، ومن المقرر عرض الفيلم في موسم عيد الفطر المقبل.