المطرب اللبناني راغب علامة

بعد فترة طويلة من الخصام، عادت المياه إلى مجاريها مرة أخرى بين المطرب اللبناني راغب علامة ومواطنته هيفاء وهبي، بعد أن طلت الأخير في برنامج المتهم الذي يذاع في إحدى القنوات الفضائية اللبنانية وأشادت بألبوم علامة الأخير "حبيب ضحكاتي" وأكدت على أنها أعجبت للغاية بجميع أغنيات الألبوم كعادة السوبر ستار.

قابل علامة التصريحات بإطلاق تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "توتير"، كتب فيها "أنت حبيبة قلبي وأحلى منك ما في" لترد عليه هيفاء بتغريدة فيها "ميرسي راغب وألف مبروك يا حبيب ضحكاتى".

وساند علامة مواطنته المطربة إليسا في أزمتها مع ورثة الملحن الراحل منير مراد، بتغريده على "تويتر" "الفنانون الناجحون لقمة طيبة للحاقدين وللحسّاد، فبعد محاولة التشهير التي تعرضت لها من جهة معروفة بعد حفلة عمان، ها هم يهجمون على الفنانة أليسا".

وأضاف "بعد أن غنت أغنية قديمة حمّلوها شخصيًا مسؤولية تخليص معاملات الأغنية، علمًا بأن المسؤولية تقع على الشركة المنتجة، الحقد واضح من التهجم على الفنان".

اختتم تغريداته: "كل من يتهجم على الفنانين لذنب لم يقترفه فهو حاقد وحاسد ومبتزّ، الفنان مسؤول عن إسعاد الناس. وتخليص المعاملات مسؤولية الجهة المنتجة وليس الفنان".