الفنانه غزلان

أطلت على الشاشة الصغيرة منذ أربع أعوام في مسلسل ساهر الليل وهي لا تزال في عمر الـ17 عاماً. نجاحها البارز وآداؤها المميّز فتحا لها باب الشهرة والنجوميّة على مصراعيه فتوالت عليها الأدوار واشتركت في العديد من الأعمال التلفزيونيّة الناجحة لتدخل بيت كلّ كويتي وعربي وتحتلّ مكانتها كنجمة شابة مميّزة. إنها الممثلة غزلان الكويتيّة التي نقدّمها إليكم اليوم في بضعة أسطر تعرّف عن حياتها الشخصيّة والمهنيّة.

بين الحياة المهنية والشخصية

لعبت الصدفة دورها في دخول غزلان مجال التمثيل، ففيما كانت في أحد المرّات تتسوّق مع والدتها في إحد المولات في الكويت، سألها أحد المخرجين إذا كانت تقبل بتأدية مشهد معه ضمن مسلسل يقوم بتصويره، فوافقت بعد موافقة والدتها وكان ذلك اليوم نقطة الإنطلاق إذ انهالت عليها العروض بعد ذلك.

رغم نجاحها السريع، لا تتردّد غزلان في انتقاد آدائها في كل مرّة تشاهد نفسها على التلفزيون رغبة منها في التحسّن والتقدّم. شاركت غزلان في العديد من المسلسلات أبرزها: ساهر الليلي، وشرّ النفوس، وشارع 90 وبين الماضي والحبّ، ولهفة الخاطر وغيرها. ورغم بروزها في المجال الفني لا تزال غزلان تحتفظ بوظيفتها كممرّضة في احد المستشفيات، فهي تعيش حياتها الشخصيّة على طبيعتها وتحبّ الأطفال كثيراً كما تهوى تربية القطط.